أكد المهندس سيد عبد العزيز، وكيل التعليم بالوادي الجديد، أنه جرى تنظيم لقاء تثقيفي لطلاب مدرسة 6 أكتوبر الابتدائية تحت عنوان «آثار بلدنا».

التوعية السياحية لطلاب المدارس بالوادي الجديد

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم في الوادي الجديد، «يأتي ذلك في إطار التوعية السياحية لطلاب المدارس حول المناطق الأثرية والمعابد داخل المحافظة وتعريف طلابنا بأهمية المحافظة من الناحية الأثرية، وحاضر خلال اللقاء محمد إبراهيم، مدير عام الأثار المصرية.

ندوات تثقيفية بعنوان «بلدي أمانة» بالوادي الجديد

وفي سياق آخر، جرى تنظيم ندوة تثقيفية لطالبات الشعراوي الثانوية للبنات بالخارجة بالتنسيق مع فرع المجلس القومي للمرأة والأزهر الشريف تحت عنوان بلدي أمانة، ويأتي ذلك بالتعاون مع إدارة الاتصال السياسي بتعليم المحافظة ومن منطلق الحرص على التوعية والتثقيف لطلاب المدارس بجميع الإدارات التعليمية. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الوادي الجديد ندوة تثقيفية بلدي أمانة محافظة الوادي الجديد التربية والتعليم

إقرأ أيضاً:

لبحث فرص الاستثمار.. محافظ الوادي الجديد يعقد اجتماعًا مع الوفد المصري- الصيني "صور"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وحنان مجدي نائب المحافظ، اليوم الأحد، اجتماعًا مع أعضاء الوفد (المصري - الصيني) الذي يزور المحافظة؛ لبحث سبل التعاون المشترك في مجالات الاستثمار الزراعي، وذلك بمقر قاعة الاحتفالات الرئيسية بالعاصمة الإدارية الجديدة للمحافظة، في إطار توجيهات القيادة السياسية بتعزيز الاستثمار الأجنبي وتوفير المناخ الجاذب له.

وأكد الزملوط خلال كلمته، عمق العلاقات الاستراتيجية التي تجمع البلدين الصديقين والتي تحرص القيادة السياسية على تعميقها من خلال دعم فرص الاستثمار المتبادل بين البلدين، و إبرام العديد من بروتوكولات التعاون والمشروعات في المجالات الاقتصادية والتكنولوجية المتنوعة.

كما استعرض المحافظ خلال الاجتماع أبرز المقومات التنموية المتاحة بالمحافظة وجهود الدولة في تطوير البنية التحتية لتوفير بيئة استثمار جاذبة، كما ناقش فرص التعاون في مجال زراعة المحاصيل الاستراتيجية والاستفادة من الخبرات الصينية في زيادة إنتاجية الفدان من هذه المحاصيل، واختُتم الاجتماع بتكريم أعضاء الوفد، حيث أهدى المحافظ درع المحافظة لرؤساء الوفد، تقديراَ لهذه الزيارة الهامة والتعاون الصادق بين البلدين.

وتفقد الوفد بجولة تفقدية عدة مشروعات بمدينة الخارجة المشروعات شملت منشآت العاصمة الإدارية و محطة الغاز الطبيعي و واحة الحرير الطبيعي ومشروعات إنتاج حيواني وبعض مصانع التمور والأعلاف.

وكان قد استقبل اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم الأحد، وفدا صينيا في أول يوم عمل له بالمحافظة عقب عودته لها بعد أداء اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية لاستمراره كمحافظ للوادي الجديد لفترة ثالثة. 

وتضمن اليوم الأول للمحافظ، جولة تفقدية للوفد الصيني الذي يزور المحافظة لبحث سبل التعاون المشترك في مجالات الاستثمار المختلفة خاصة في الزراعة والصناعة، كما ترأس المحافظ اليوم المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور كافة القيادات التنفيذية للمحافظة، أعقبه احتفال ديني بمناسبة العام الهجري الجديد بقاعة الديوان العام بمدينة الخارجة.

زيارة الوفد الصيني لمحافظة الوادي الجديد (1) زيارة الوفد الصيني لمحافظة الوادي الجديد (2) زيارة الوفد الصيني لمحافظة الوادي الجديد (3) زيارة الوفد الصيني لمحافظة الوادي الجديد (4) زيارة الوفد الصيني لمحافظة الوادي الجديد (5) زيارة الوفد الصيني لمحافظة الوادي الجديد (6) زيارة الوفد الصيني لمحافظة الوادي الجديد (7) زيارة الوفد الصيني لمحافظة الوادي الجديد (8) زيارة الوفد الصيني لمحافظة الوادي الجديد (9) زيارة الوفد الصيني لمحافظة الوادي الجديد (10) زيارة الوفد الصيني لمحافظة الوادي الجديد (11)

مقالات مشابهة

  • التعليم تعلن مصروفات الصف الأول الثانوي للطلاب المتقدمين للالتحاق بمدارس المتفوقين
  • محافظ سوهاج لـ«الأسبوع»: هدفي وضع المحافظة على خريطة السياحة العالمية
  • الوادي الجديد تحتفل بالعام الهجري الجديد.. صور
  • لبحث فرص الاستثمار.. محافظ الوادي الجديد يعقد اجتماعًا مع الوفد المصري- الصيني "صور"
  • تكريم القيادات الكشفية بمدارس تعليمية جنوب الباطنة
  • " العمل" توعي بمكافحة عمل الأطفال.. وتواصل حصر العمالة غير منتظمة بالوادي الجديد
  • بسبب الحر.. الطريشة القاتلة تلدغ شابا بالوادي الجديد
  • على قناتي «أون» و«الحياة».. انطلاق الموسم الرابع لمسابقة فني ومبتكر لطلاب المدارس الفنية
  • التوك توك والأدوية والطرق.. أبرز مطالب السوهاجية من المحافظ الجديد
  • بحوث الصحة الحيوانية ينظم سلسلة ندوات إرشادية بالمحافظات