وثقت مقاطع فيديو متداولة على منصات التواصل الاجتماعي، إقدام مليشيات الحوثي، في مديرية الشعر، بمحافظة إب وسط اليمن، باقتحام منزل أحد المواطنين، ورفع السلاح على النساء والأطفال.

ونشر ناشطون من أبناء محافظة إب، مقاطع فيديو وصور، اطلع عليها "المشهد اليمني" اليوم، توثق قيام الحوثيين، باقتحام منزل مواطن يدعى "رائد محمد الصايدي"، في مديرية الشعر، وسحبهم لأطفاله وتعمير السلاح في وجه نساء المنزل، واعتقال اثنين من أطفال المواطن الصايدي.

كما ظهر الحوثيون، يعتلون منزل المواطن في ظل عدم وجود الرجال، ويستعرضون أسلحتهم على النساء والأطفال، بطريقة شببها بعض الناشطين، بطريقة بني صهيون في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وليست المرة الأولى التي يفعلها الحوثيون بمحافظة إب، إذ سبق لهم اقتحام عشرات المنازل للمواطنين، وإفزاع النساء والأطفال والاستقواء عليهم، بل ووصل الأمر في بعض المناطق والمحافظات الواقعة تحت سيطرتهم إلى أن قتلوا نساء وأطفالا كما حدث بمحافظة البيضاء ومديرية أرحب بصنعاء وغيرها من المحافظات.

اقرأ أيضاً شاهد .. قوات الإحتلال الحوثي تعتدي على نساء وأطفال وتهدم منزلهم في منطقة الشعر بإب (فيديو) عاجل.. الاحتلال الإسرائيلي: «الحوثيون أطلقوا مسيرات وصواريخ ضربت مصر» والقاهرة: نحتفظ بحق الرد العائلة المالكة في ماليزيا تختار السلطان إبراهيم ملكا للبلاد قبليون في لحج يحتجزون شاحنة سائق من إب منذ نحو شهر زينبية حوثية مسلحة تقتحم منزل سياسي يمني برفقة عناصر المليشيات بالفيديو.. صحفية مصرية لبريس مورجان: لا تجرؤ على مهاجمة إسرائيل لهذا السبب فنانة يمنية تصارع المرض في القاهرة: لن أناشد أحد!! خمسينية يمنية تعود للحياة بعد 24 ساعة على وفاتها والاستعداد لدفنها طرق طبيعية لبناء الشعر التالف وترطيبه شاهد ماذا كتب بعض الشباب في لوحة جدارية لـ”عبدالملك الحوثي” رفعها الحوثيون في حوش جامعة إب ”صورة” اعرف فوائد الأوميجا 3.. يعزز صحة القلب ويحمي الجسم من الالتهابات الحوثيون يستغلون الحرب على غزة للضغط على السعودية وأمريكا تضغط لتقديم تنازلات لصالح الجماعة!

https://twitter.com/Twitter/status/1718022960559075742

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: النساء والأطفال

إقرأ أيضاً:

خبير إيراني يفجر مفاجأة عن طريقة حصول اسرائيل على المعلومات السرية لاجتماعات قادة حزب الله وقتل نصر الله ”شاهد”

خبير إيراني يفجر مفاجأة عن طريقة حصول اسرائيل على المعلومات السرية لاجتماعات قادة حزب الله وقتل نصر الله ”شاهد”

مقالات مشابهة

  • شاهد// ذعر وصراخ المستوطنين الصهاينة عند سقوط صاروخ إيراني ثقيل بالقرب منهم في تل أبيب
  • القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9 بمحافظة صعدة
  • الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة مسيرة في صعدة
  • خبير إيراني يفجر مفاجأة عن طريقة حصول اسرائيل على المعلومات السرية لاجتماعات قادة حزب الله وقتل نصر الله ”شاهد”
  • “اغتصِبوني أنا، لا ابنتي”!..نساء يحكين لبي بي سي عن اغتصابات الدعم السريع
  • الحوثيون يعلنون إسقاط مسيرة أمريكية في صعدة
  • متظاهرون يخترقون حواجز الشرطة ويقتربون من منزل نتنياهو / شاهد
  • الحوثيون والإيرانيون يبدؤون بتهيئة هذه الشخصية خلفا لعبدالملك الحوثي في حال اغتياله
  • أمينة الفتوى: هذا الفعل بين النساء من أكبر الكبائر -(فيديو)
  • أثر الحرب في السودان على النساء والأطفال: العنف ضد النوع واستغلال الأطفال