بوابة الوفد:
2024-07-08@00:45:04 GMT

خيسوس: الهلال يتطور ونعمل على مداورة اللاعبين

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

تحدث خورخي خيسوس مدرب الهلال عن الفوز بمباراة الكلاسيكو أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي.

وقال خيسوس خلال تصريحات عقب المباراة " الهلال أظهر تطور تكتيكي وأصبحنا دفاعيًا أفضل والإحصائية اليوم بالصدفة نفس إحصائية أول بطولة أدرب فيها الهلال 9 انتصارات وتعادلين".

وأضاف " الأندية كبيرة معتادة على خوض المباريات المضغوطة ونعمل مداورة بين اللاعبين، اليوم رأينا مشاركة ميشايل وياسر الشهراني وبونو، عكس ما حدث في المباراة السابقة".

وواصل  "كانت مباراة كبيرة قدمناها اليوم والأجواء في الملعب جميلة وأبارك للاعبين وحارس الاهلي ميندي أفضل لاعب في المباراة واصابة نيمار بالتاكيد مؤثرة".

واختتم جيسوس تصريحاته قائلًا: "أنا مخصص بعض اللاعبين لتنفيذ ركلات الجزاء سالم وميتروفيتش وعندما كان نيمار متواجد لكن لم أحدد لاعب بالاسم".

بهذا الفوز، يستمر الهلال في صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة، بعدما لعب 11 مباراة، بينما يأتي أهلي جدة في المركز الخامس برصيد 22 نقطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى الدورى السعودى الهلال

إقرأ أيضاً:

بركات يدعم لاعبي المنتخب الأوليمبي ويطالبهم بالدفاع عن أحلامهم فى باريس

حرص محمد بركات عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب  الاوليمبي على عقد جلسة اليوم مع  الجهاز الفني واللاعبين  على هامش تدريبات  المنتخب خلال معسكره المغلق  بالقاهرة والذى بدأ أمس ويختتم بالقاهرة الأربعاء موعد سفر المنتخب إلى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17 يوليو الجاري بعدها يطير المنتخب إلى مدينة نانت الفرنسية لأداء أول مباراة له فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 والمقرر لها 24 يوليو مع جمهورية الدومينيكان.

كريم الدبيس: زيزو والنني لديهم خبرات كبيرة وإضافة للمنتخب الأولمبي


وحفز محمد بركات اللاعبين مشددا على ثقته الكبيرة فيهم وجهازهم الفني بقيادة البرازيلى روجيرو ميكالى فى الدفاع عن أحلام المصريين بالمحفل الأوليمبي واصفا إياهم بالمحاربين الابطال ويضيف بركات قائلا للاعبين : عليكم بالتركيز فى الفترة القادمة بالبطولة  فهي على الرغم من قصرها حيث تستغرق المنافسات نحو اسبوعين الا أنها مرحلة الحصاد لما شهده العامان الماضيان من  تعب وكفاح ومثابرة وصمود فى لحظات الحسم منكم ومن الجهاز الفني وكل أفراد المنظومة الكروية بمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام وفى ظل دعم لم يتوقف من الدولة المصرية متمثل فى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .

وطالب محمد بركات اللاعبين بالدفاع عن أحلام بلادهم وقال لهم : لديكم فرصة كبيرة لكتابة أسماؤكم فى التاريخ وعليكم استثمارها خاصة وأنكم بذلتم الكثير  من الجهد والعطاء على مدار الفترة الماضية ونجحتم فى تكوين صورة ذهنية جميلة فى بطولة أفريقيا تحت 23 سنة بالمغرب .  

وبعد اللقاء أدي اللاعبون تدريبا قويا شهد فقرات متنوعة انتهت بتقسيمة بين فريقين وسيطر الحماس والإصرار عليها من جانب كل اللاعبين .

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد الفوز على الإسماعيلي
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والمصري يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم بث مباشر في الدوري بدون تقطيع
  • البث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • رادار الأندية السعودية يرصد نجم إنتر ميلان
  • بركات يدعم لاعبي المنتخب الأوليمبي ويطالبهم بالدفاع عن أحلامهم فى باريس
  • اليوم.. إنبي يحل ضيفاً على سموحة في الدوري المصري
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • الأربعة الكبار يوقعون عقود رعاية تاريخيّة