علق الفنان محمود البزاوي عن استعداد جيش الاحتلال الاجتياح البري لغزة، وذلك عبر موقع التغريدات العالمي “أكس”.

 

وقال محمود البزاوي : “مفيش حرب مدن ممكن تنجح أبدا، والسويس خير دليل على ذلك، فلتكن ليلة 27 من أكتوبر ليلة سوداء على الصهاينة يا رب غزة العزة".

 

وكان قد انضم الفنان محمود البزاوي لفريق عمل مسلسل «ألف ليلة وليلة»، ومن المقرر بدء تصوير المسلسل خلال الأيام المقبلة، استعدادًا لعرضه في رمضان 2024.


يدور مسلسل «ألف ليلة وليلة»، في إطار اجتماعي تاريخي، من بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، شيري عادل، أحمد فتحي، مايان السيد، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، ومحمد التاجي، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

شاهد.. سر احتفاظ رشوان توفيق بديكور منزله منذ 24 عاما| صور المؤلف يكشف حقيقة تقديم الجزء الثاني من عائلة الحاج متوليl خاص مسلسل «سيب وأنا أسيب»


من ناحية أخرى كانت أخر أعمال الفنان محمود البزاوي الدرامية مسلسل «سيب وأنا أسيب»، بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني.


مسلسل «سيب وأنا أسيب» مكون من 10 حلقات، بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، آية سماحة، عارفة عبدالرسول، محمود البزاوي، محمد جمعة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم هنادي مهنا.

 

يذكر أن محمود البزاوي شارك في العديد من الأعمال في الموسم الرمضاني الأخير 2022، منها «الاختيار 3» من بطولة أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز وياسر جلال، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بيتر ميمي رشوان توفيق سيب وأنا أسيب ألف ليلة وليلة اسلام خيري الاختيار 3 غزة فلطسين محمود البزاوی

إقرأ أيضاً:

أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"

استعاد الفنان محمد صبحي ذكريات مسلسله الشهير يوميات ونيس، حيث شارك جمهوره بصورة له برفقة أبطال العمل من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:" أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا... فخور بأسرتي وأسرة ونيس". 
 

تعليقات الجمهور على منشور محمد صبحي

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ياريت يرجع ثاني، من أحسن الأعمال اللي احنا اتربينا عليها، وغيرها من التعليقات.

 

وتعد سسلسة "ونيس" أحد أنجح الأعمال الدرامية التى حظت بمتابعة كبيرة من جانب قطاع كبير من الجمهور، وارتبطت به أجيال عديدة مثلما يظهر فى متابعته مع اعادة عرضه بشكل متكرر.

 

وشارك محمد صبحي وسعاد نصر بطولة مسلسل "ونيس" العديد من الفنانين يمثلون أجيال مختلفة ومنهم جميل راتب ومحمود أبو زيد وممدوح وافي وزينب وهبي، وسامح الشجيع وهدى هاني وفادي خفاجة وريم أحمد، ومن تأليف محمد صبحي ومهدي يوسف وإخراج أحمد بدر الدين.

جزء جديد من يوميات ونيس


كشف الفنان الكبير محمد صبحى عن مفاجأة كبيرة تتعلق بتحضيره جزء جديد من مسلسل "ونيس"، والذى يعتبر من أشهر أيقونات الدراما المصرية، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرض أجزائه وصنف كواحد من أهم الأعمال الدرامية بعدما نال جماهيرية عريضة وارتبط الجمهور به.
 

مقالات مشابهة

  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"
  • " ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس
  • محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة الفنان الراحل "عزت أبو عوف"
  • ماجد المصري يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "الغربان"
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية