حذرت حركة الجهاد الإسلامي  من مواقع وحسابات وهمية ومزيفة، نشطها الإحتلال الصهيوني بعضها باسم نشطاء ومؤثرين فلسطينيين، هدفها نشر الفتنة الداخلية، وبث الإشاعات.

واكدت الحركة ان الغرض من هذه المواقع والحسابات الوهمية والمزيفة إحباط الحاضنة الشعبية للمقاومة، في وقت عزل فيه العدو غزة عن الاتصال بالعالم. وذلك تزامناً مع العدوان البري ضد قطاع غزة.

كما ان الهدف من إقدام الإحتلال الصهيوني من قطع الاتصال معها، ولا سيما شبكة الانترنت إلى التعمية على تصعيد خطير لمزيد من جرائم الإبادة التي يعد لها، وخصوصاً بعد تلويحه باستهداف المستشفيات.

ولهذا نهيب بوسائل الإعلام والنشطاء عدم الوقوع في فخ هذه الحسابات الوهمية، والأخبار الكاذبة التي يتم نشرها من خلالها، وعدم الانجرار الى هذه المحاولات المفضوحة، بل وفضحها والتحذير منها.

وتأكد الحركة على الدور الفعال الذي تؤديه وسائل الإعلام والنشطاء في فضح الجرائم الصهيونية، وإحباط جبهته الإعلامية والحرب النفسية التي يشنها، ونقل جرائمه للعالم.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

فضل الله مستنكرا مجزرة التابعين: هدفها نسف مساعي ايقاف الحرب في غزة

استنكر العلامة السيد علي فضل الله "المجزرة الرهيبة التي ارتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين اثناء تأديتهم لصلاة الفجر في مدرسة التابعين في غزة، مما ادى إلى سقوط العشرات من الشهداء والجرحى".

وقال: "إننا إذ ندين هذه الجريمة البشعة والمروعة التي استهدفت نازحين من غزة  نرى انها تمثل انتهاكا فاضحا لكل الاعراف والمواثيق الإنسانية والقانونية والدولية"، مشيرا إلى أن "العدو يهدف من سياسة القتل والتدمير التصفية الكاملة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ونسف كل الجهود التي  تسعى لايقاف هذه الابادة المنظمة ضد القطاع".

واعتبر  ان "الصمت العالمي على هذه الجرائم يشجع الكيان الصهيوني على مواصلة هذا المسلسل الاجرامي ويفتح ابواب المنطقة على حالة من التوتر والتصعيد الذي يهدد بانفجار واسع"،  داعيا كل الدول العربية والإسلامية إلى "التحرك السريع لوقف حرب الاباده والمجتمع الدولي الى الاقلاع عن هذا الصمت المشبوه ازاء  هذه الجرائم والتحرك ضد  العدو لمقاضاته في المحاكم الدولية اذا لم يستجب لنداءات وقف الحرب".

مقالات مشابهة

  • الجهاد الإسلامي تنفي قطعاً وجود مسلحين لسرايا القدس في مدرسة التابعين
  • “حماس” و”الجهاد الإسلامي” تباركان عملية استهداف مستوطنين بـ “غور الأردن”
  • الجهاد الإسلامي تنفي وجود مقاومين لسرايا القدس في مدرسة التابعين
  • «التعليم العالي» تعيد نشر القائمة السوداء لكيانات وهمية تزعم منح شهادات معتمدة
  • فضل الله مستنكرا مجزرة التابعين: هدفها نسف مساعي ايقاف الحرب في غزة
  • الجهاد الإسلامي: اختيار صلاة الفجر موعدا للمجزرة يؤكد نية الاحتلال إيقاع أكبر عدد من الشهداء المدنيين
  • استشهاد صحفيين فلسطينيين مع اسرهم في غارة على خانيونس
  • الجهاد: ارتفاع أعداد الشهداء الأسرى نتيجة التعذيب تعمد إسرائيلي في القتل
  • الجهاد: ارتفاع أعداد شهداء الأسرى نتيجة التعذيب تعمد في القتل
  • حركة الجهاد الإسلامي: تزايد أعداد الشهداء في سجون الاحتلال سياسة متعمدة