شبكة أمريكية إخبارية تستغيث: وضعنا خطير في غزة (فلسطين تويتر).. قالت شبكة NBC الأمريكية عن طاقمها الإخباري في غزة، إننا نعيش وضعا صعبا وخطيرا ونتعرض لقصف مكثف بقذائف مدفعية ومن الجو.

قصف إسرائيلي يستهدف محيط مستشفى الشفاء (فلسطين بث مباشر اليوم تويتر)

وقصف جيش الاحتلال، محيط مستشفى الشفاء، حسب وسائل إعلام فلسطينية.

جيش الاحتلال يوجه تحذيرا مهما لمواطنيه.. ماذا يحدث الآن في قطاع غزة؟ (فلسطين تويتر اليوم بث مباشر)

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، إن هناك تواصل لإطلاق الصواريخ من غزة ونناشد الإسرائيليين التواجه إلى الملاجئ واتباع تعليمات الجبهة الداخلية، حسب وسائل إعلام فلسطينية.

توغل دبابات الاحتلال الإسرائيلي شمال قطاع غزة

وأعلنت وسائل إعلام فلسطينية، توغل دبابات الاحتلال الإسرائيلي شمال قطاع غزة، بالتزامن مع الهجوم العنيف الذي ضرب القطاع، مساء الجمعة.

جيش الاحتلال يدعو سكان قطاع غزة إلى التحرك جنوبا (فلسطين تويتر بث مباشر الآن)

ودعا متحدث جيش الاحتلال، سكان قطاع غزة إلى التحرك جنوبا، وذلك بعد الهجوم العنيف الذي ضرب القطاع، مساء الجمعة، حسب وسائل إعلام فلسطينية.

البيت الأبيض: نعمل على إطلاق سراح الرهائن المحتجزين لدى حماس (فلسطين تويتر غزة اليوم بث مباشر)

وأكد البيض الأبيض، مساء الجمعة، أننا ما زلنا نعمل على إطلاق سراح الرهائن المحتجزين لدى حماس في غزة، بالإضافة إلى أننا ندعم هدنة إنسانية تسمح بإطلاق سراح الرهائن وعلى إسرائيل دعم الأمر ونتشاور معها بشأن ذلك، وأن هناك حاجة لضمان دخول المزيد من الوقود إلى غزة، فضلًا عن مواصلة دعم الجهود الإنسانية وجرى إدخال 10 شحنات إضافية إلى غزة اليوم لكن هناك حاجة للمزيد، مؤكدًا الاستمرار في دعم إسرائيل وتزويدها بالقدرات والذخيرة التي تحتاجها، حسب وسائل إعلام أمريكية.

أول تعليق رسمي أمريكي بشأن هجوم إسرائيل العنيف على قطاع غزة (فلسطين تويتر اليوم بث مباشر)

وقال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، إن الطريق الوحيد لتحقيق السلام والأمن الدائمين في المنطقة يتم عن طريق حل الدولتين، حسب وسائل إعلام أمريكية.

الاحتلال يكثف إطلاق القنابل المضيئة بشكل شرس في حي الشيخ رضوان (فلسطين تويتر اليوم غزة بث مباشر)

وأعلنت وسائل إعلام فلسطينية، مواصلة جيش الاحتلال يواصل إطلاق القنابل المضيئة بشكل مكثف في حي الشيخ رضوان غربي مدينة غزة.

وكانت وسائل إعلام فلسطينية، قالت إن سلطات الاحتلال الإسرائيلية، قطعت بشكل كامل الإنترنت والكهرباء عن قطاع غزة، وذلك في الوقت التي تتحدث فيها تقارير إعلامية عن بدء هجوم بري من قبل قوات الاحتلال على القطاع، فضلا عن قصف عنيف على عموم القطاع.

أول رد من حماس بعد هجوم إسرائيل العنيف على غزة (فلسطين اليوم تويتر مباشر الآن)

وأكدت حركة حماس، أن قطع الاتصالات والإنترنت عن قطاع غزة، وتصعيد القصف، برًا وبحرًا وجوًا، على الأحياء السكنية؛ يُنذِر بِنِيَّة الاحتلال ارتكاب مزيدٍ من المجازر وجرائم الإبادة بعيدًا عن أعين الصحافة والعالم.

وحملت الحركة الاحتلال وواشنطن والعواصم الغربية التي دعمته كامل المسؤولية عن مسلسل المجازر البشعة وتداعياتها.

وطالبت الدول العربية والإسلامية والمجتمع الدولي، بتحمل المسؤولية، والتحرّك الفوري لوقف الجرائم ومسلسل المجازر بحق الشعب الفلسطيني.

وقالت الحركة في بيان: ندعو شعبنا في كل أماكن تواجده في الضفة والقدس وأراضي 48 والشتات، كما ندعو أحرار العالم إلى النفير العام نصرةً لغزة ولوقف العدوان وحرب الإبادة ضد المدنيين".

وأضافت: "نؤكّد أن شعبنا الفلسطيني الصامد، لن ترهبه هذه السياسات الفاشية، ولن يتوقّف ومقاومته الباسلة عن الثورة والنضال حتى صدّ هذا العدوان الهمجي، ودحر الاحتلال عن أرضنا ومقدساتنا وممارسة حقّنا في الحرية وتقرير المصير، بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس بإذن الله".

بث مباشر أخبار فلسطين.. آخر تطورات دخول المساعدات الإنسانية لقطاع غزة (قناة القاهرة الإخبارية)

وشنت طائرات جيش الاحتلال، مساء الجمعة، هجوما ضخما وعنيفا على عموم مناطق قطاع غزة متسببة بانقطاع شبكة الاتصالات والإنترنت عن القطاع.

ويهاجم جيش الاحتلال، مناطق وسط غزة وحي الزيتون وشرق جباليا وشرق الشجاعية وبيت لاهيا شمال قطاع غزة ودير البلح جنوب القطاع.

وأكدت فضائية سكاي نيوز عربية، أن المقاتلات الإسرائيلية تغير على قطاع غزة بكثافة، في حين يتركز القصف في أغلب الأحيان على المناطق الشرقية في القطاع.

وقال جيش الاحتلال، إن القصف الكبير الجاري الآن على غزة مرحلة جديدة في الحرب على القطاع.

وبحسب "فوكس نيوز": "الهجوم على قطاع غزة الآن هو الأكثر جنونا.. أقوى هجوم منذ بداية الحرب".

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، بانقطاع الاتصالات والانترنت في قطاع غزة بسبب هجوم كبير للجيش الإسرائيلي الآن.

وقال متحدث جيش الاحتلال دانيال هاغاري، إن القوات البرية توسع عملياتها الليلة، فيما دعا سكان مدينة غزة للتحرك جنوبا، مؤكدًا مستعدون على كل الجبهات للحفاظ على أمن إسرائيل. ملتزمون بمهمة وطنية هي إعادة الرهائن، وأنه في الساعات الأخيرة كثفنا الغارات في غزة. ويشن سلاح الجو هجوما واسع النطاق على أهداف تقع تحت الأرض وعلى البنى التحتية الإرهابية، بشكل ملحوظ للغاية.

بث مباشر.. ماذا حدث اليوم في قطاع غزة؟

وبدأت ضربات الاحتلال الإسرائيلي عند الساعة 19:00 بالتوقيت المحلي وكانت لا تزال متواصلة بعد ساعة على ذلك.

وقال مكتب الإعلام الحكومي في غزة، إن سلطات الاحتلال الإسرائيلي تقطع الاتصالات ومعظم الانترنت بالكامل لارتكاب مجازر، مضيفا أن الجيش الإسرائيلي يقوم "بقصف جوي وبري ومن البحر دموي انتقامي هو الأعنف منذ بدء الحرب على مدينة غزة ومخيم الشاطئ وكافة مناطق شمال القطاع.

وأكد جيش الاحتلال، أنه يواصل توجيه ضربات في قطاع غزة، تستهدف حركة حماس الفلسطينية التي تسيطر على القطاع.

كما أفادت القناة الرسمية الإسرائيلية "كان"، بأنها "أقوى ضربات" إسرائيلية على قطاع غزة منذ بدء الحرب إثر هجوم غير مسبوق لحماس داخل الأراضي الإسرائيلية.

بث مباشر فلسطين اليوم.. الأحداث في قطاع غزة لحظة بلحظة (قناة سكاي نيوز عربية)

وردا على هذا القصف، أعلنت حركة حماس، إطلاقها "رشقات صاروخية"، مساء الجمعة، في اتجاه إسرائيل ردا على المجازر بحق المدنيين الفلسطينيين.

وأشارت وسائل إعلام إسرائيلية، إلى أن الصواريخ أطلقت باتجاه تل أبيب ووسط إسرائيل وشمال الضفة الغربية التي تحتلها الدولة العبرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين فلسطين مباشر فلسطين تويتر فلسطين الان قطاع غزة غزة تويتر فلسطين x غزة x اخبار فلسطين اخبار غزة الاحتلال الاسرائيلي اسرائيل تل أبيب جيش الاحتلال قوات الاحتلال غارات الاحتلال قصف غزة قصف تل أبيب اخبار عاجلة اليوم جو بايدن نتنياهو جيش الاحتلال الإسرائيلي أمريكا الولايات المتحدة الامريكية خبر عاجل عاجل الآن بث مباشر فلسطين بث مباشر فلسطين تويتر بث مباشر غزة تويتر بث مباشر إسرائيل تويتر حركة حماس حماس المقاومة الفلسطينية وسائل إعلام فلسطینیة الاحتلال الإسرائیلی جیش الاحتلال فلسطین تویتر على قطاع غزة مساء الجمعة فی قطاع غزة بث مباشر فی غزة

إقرأ أيضاً:

اليمن.. تظاهرات حاشدة تضامنا مع فلسطين وللمطالبة بوقف العدوان على غزة

تظاهر آلاف اليمنيين، اليوم الجمعة، في عدد من المحافظات، تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني.

 

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 357 على التوالي، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، والأحزمة النارية مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 % من السكان.

 

وشهدت مدينة صنعاء، خروج الآلاف في تظاهرة حاشدة تحت عنوان "يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان"، دعما لصمود ومقاومة غزة في مواجهة قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية ولافتات منددة باستمرار "العدوان" الإسرائيلي على غزة وتواصل الضربات الأمريكية البريطانية على اليمن.

 

وردد المحتجون، هتافات معبرة عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني واللبناني، وتنديدا بجرائم الكيان الصهيوني، معبرين عن إدانتهم الشديدة لاستمرار التخاذل العربي والإسلامي إزاء ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني من مجازر وحشية وحرب إبادة وتجويع وتعذيب وقتل جماعي من قبل كيان العدو الصهيوني بمشاركة أمريكية ودعم غربي.

 

وقال بيان التظاهرة، إن "العدو الصهيوني ما يزال يواصل جريمة القرن في غزة بوحشية غير مسبوقة وجريمة إبادة جماعية لا مثيل لها في هذا العصر، وحصار خانق مميت، بمشاركة أمريكية ودعم من بعض الدول الأوروبية والغربية، في ظل صمت عالمي معيب، وتخاذل عربي واسلامي مخز ومهين، بل وامتدت جرائمه الوحشية لتطال الضفة الغربية".

 

وأشادت الحشود، بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني، واستبسال وشجاعة أبناء غزة وفلسطين في مواجهة التوحش والإرهاب الصهيوني والأمريكي الذي يستمر في ارتكاب مجازر وجرائم الإبادة ضد الفلسطينيين.

 

واستنكر بيان التظاهرة، مواصلة العدو الصهيوني لحرب الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في غزة لليوم الـ357 أمام مرأى ومسمع العالم، بدعم أمريكي وغربي غير مسبوق، وتواطؤ وتخاذل عربي وإسلامي مخزي.

 

وشهدت مدينة مأرب شمال شرق صنعاء، تظاهرة منددة باستمرار جرائم الكيان الصهيوني بحق سكان قطاع غزة منذ قرابة العام.

 

 

ورفع المحتشدون العلمين اليمني والفلسطيني ورددوا هتافات تؤكد موقف اليمن الثابت في الوقوف والتضامن مع الشعب الفلسطيني وحقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

كما رددوا هتافات تحيي ثورة 26 سبتمبر، واستنكروا حملة القمع والاعتقالات الواسعة التي تنفذها مليشيات الحوثي في المناطق الخاضعة لسيطرتها بحق المحتفلين بالعيد الوطني

 

وحيا المحتشدون الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وجددوا دعوتهم للمجتمع الدولي للوقوف مع أبناء غزة والعمل على وقف العدوان الصهيوني وتفعيل القرارات الأممية وقرارات المحكمة الدولية ضد الاحتلال الإسرائيلي وقادته.

 

واستنكر المحتجون استمرار مسلسل التجويع للشعب الفلسطيني، وطالبوا الدول العربية والإسلامية بإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة والوقوف ضد جرائم الاحتلال، مؤكدين استمرار الشعب اليمني في تضامنه ودعمه ومساندته لأبناء فلسطين.

 

وجدد المتظاهرون دعوتهم للمجتمع الدولي والضمير الإنساني العالمي، بتحمل مسؤولياتهم تجاه هذا العدوان الغاشم المستمر منذ قرابة العام.

 

وثمن المتظاهرون التضحيات الجسيمة التي يقدمها الفلسطينيون في سبيل الدفاع عن أرضهم ومقدساتهم من الكيان الصهيوني الغاصب.

 

كما شهدت مدينة تعز اليوم الجمعة، وقفة احتجاجية تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وتنديدًا باستمرار جرائم الإبادة التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في غزة منذ 357 يوما.

 

واحتشد المتظاهرون عقب صلاة الجمعة في ساحة الحرية وسط مدينة تعز رافعين الإعلام الفلسطينية ومرددين هتافات داعمة للشعب الفلسطيني ومقاومته للاحتلال الصهيوني.

 

وندد المحتجون باستمرار جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني في غزة وتصعيده المستمر في الضفة الغربية.

 

وجدد المشاركون دعوتهم للمجتمع الدولي للعمل على وقف العدوان على غزة مؤكدين بأن القرارات الدولية الأخيرة لا تمثل أي قيمة لاعتبار القانون الدولي مالم يتم تنفيذها.

 

واستنكر المتظاهرون، الصمت الدولي تجاه الوضع الإنساني الذي يعيشه أكثر من 1.9 مليون نازح فلسطيني بالتزامن مع نقص شاحنات المساعدات الى 15 شاحنة فقط في سبتمبر.

 

وفي ذمار وإب والحديدة وعمران وصعدة، وبقية المحافظات، تظاهر آلاف المواطنين تضامنا مع أبناء غزة، مشددين المحتجون على ضرورة وقف الحرب المتواصلة على قطاع غزة ووقف جرائم الاحتلال، مطالبين بمحاسبة قادة الاحتلال على جرائمهم في القطاع والتي استهدفت كل شرائح الشعب الفلسطيني.

 

وحمل المشاركون في الإحتجاجات، الإدارة الأمريكية كامل المسؤولية القانونية والحقوقية عن سقوطها الأخلاقي والقيمي، وانخراطها في جرائم الإبادة الجماعية من خلال استمرار مدّ العدو الصهيوني بالأسلحة الفتاكة.


مقالات مشابهة

  • فلسطين.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مخيم بلاطة شرق نابلس
  • إعلام لبناني: رشقة صاروخية ثالثة تستهدف شمالي الأراضي المحتلة
  • اليمن.. تظاهرات حاشدة تضامنا مع فلسطين وللمطالبة بوقف العدوان على غزة
  • الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة على بلدة النبي شيت في البقاع شرقي لبنان
  • مناصرو فلسطين أمام مقر إقامة نتنياهو في نيويورك.. مطالبات بإنهاء العدوان (شاهد)
  • وسائل إعلام تكشف عن اسم وشخصية قيادي حزب الله الذي اغتاله الاحتلال الإسرائيلي
  • وسائل إعلام لبنانية: المقاومة تطلق صلية صاروخية باتجاه مواقع العدو الإسرائيلي في محيط عكا شمال فلسطين المحتلة
  • عشرات الشهداء في قصف استهدف منازل مأهولة شمال وجنوب القطاع
  • فلسطين.. إصابات في قصف للاحتلال استهدف خيمة تؤوي نازحين بدير البلح
  • عاجل.. انفجار مسيرة في ميناء إيلات الإسرائيلي