نظمت منظمة آفاق الخيرية بولاية الأبيض اليوم الجمعة مبادرة إجتماعية للإفطار الأسري مع جرحى ومصابي عمليات معركة الكرامة بالمستشفى العسكري بكوستي، بحضور إدارة المستشفي العسكري وبمشاركة أعضاء المنظمة من الشباب والمرأة. وحيا الأستاذ خالد إدريس الأمين العام للمنظمة مجاهدات القوات المسلحة في الذود عن حمى الوطن والحفاظ على مكتسبات الشعب السوداني عبر كل الحقب التاريخية.

وقال إن هذه المبادرة لا تفي جرحى القوات المسلحة حقهم، لكنها جاءت لتأكيد وقوف كل فئات الشعب السوداني مع القوات المسلحة، واعداً بمواصلة برنامج الإفطار وأن هذه المبادرة لن تتوقف وسيكون هناك إهتمام خاص بأصحاب الإصابات الكبيرة حتي الشفاء التام. من جانبه، طمأن العقيد طبيب عثمان إبراهيم، مدير المستشفى العسكري، الجميع علي صحة المصابين والجرحى، مؤكداً إهتمام إدارة المستشفى بشقيه الطبي والإداري تجاه الجرحي. وقال إنها مسؤولية وطنية تجاه من قدموا أرواحهم فداءً للوطن، مشيراً إلى أن هناك إدارة تغذية خاصة حسب الحالات الموجودة تبذل جهداً مقدراً وأن هذه المبادرات توفر مجهوداً كبيراً وتمثل دعماً معنوياً ونفسياً أهم من الدعم المادي والعيني. وأضاف أن هنالك عدداً من القطاعات وصلت للمستشفى وقدمت الدعم المعنوي والعيتي للجرحى وللمستشفى، إلاّ أن هذه المبادرة مختلفة لأن طابعها أسري. وقال إن أبوابهم مفتوحة لكل من يريد أن يسهم في رفع الروح المعنوية ورد الجميل لهؤلاء الأبطال، متمنياً عاجل الشفاء للجرحى والنصر للقوات المسلحة الذي بات قريباً بإذن الله. سونا

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

الأهلي يجدد شراكة التعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة

يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا في الحادية عشرة صباح غدٍ الخميس بمقر الجزيرة؛ للإعلان عن تجديد الشراكة مع منظمة ‏الأمم المتحدة للطفولة «يونيسيف» لمدة أربع سنوات أخرى، مما يعزز التزامهما المشترك بتعزيز حقوق الأطفال في جميع أنحاء ‏مصر.‏
 

شباب الأهلي يستهل مشواره بدوري الجمهورية .. اليوم


تأتي هذه الشراكة تفعيلاً لدور النادي في المشاركة المجتمعية في البيئة المحيطة وانطلاقًا من نجاح التعاون السابق بين الجانبين ، حيث تعمل هذه الشراكة المتجددة على تعزيز الرؤية والأهداف ‏المشتركة.
ومن المنتظر أن يكون هناك دور كبير للاعبي ولاعبات فرق النادي المختلفة في هذه الجهود.

كان مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي برئاسة محمود الخطيب ، وبحضور العديد من أعضاء مجلس إدارة النادي ، قد أعلن التعاقد مع إحدى الشركات لإدارة قناة الأهلي خلال الفترة القادمة.
على أن يقوم رئيس مجلس إدارة الشركة، بعرض التصور النهائي لمحتوى القناة خلال الاجتماع القادم وتحديد موعد عودة البث المباشر للبرامج.

مقالات مشابهة

  • حرب إهدار الكرامة: الطعام والأمن مطلب الضحايا، مزايدة الجناة
  • جمعية آفاق لرعاية الطفولة والمرأة تنظم عملية إعذار جماعي لأطفال بالحسيمة
  • الأهلي يجدد شراكة التعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة
  • بايدن: الشعب السوداني تحمل حرباً غير مبررة
  • المتحدث العسكري: القوات البحرية تنقذ 3 سائحين بريطانيين بنطاق البحر الأحمر
  • المتحدث العسكري: القوات البحرية تنقذ 3 سائحين في البحر الأحمر
  • المبادرات الشعبية تجاه النازحين.. أيادٍ تمتد بالخير
  • القوات المسلحة تكشف عن صاروخ فلسطين 2 الفرط صوتي
  • الإمارات تفوز بعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس "ISO"
  • ???? هل سيحمل البرهان العالم لتصنيف الدعم السريع منظمة إرهابية؟