أكد أحمد الصفدي، رئيس مجلس النواب الأردني، أن ما يحدث للأشقاء في غزة إبادة جماعية، بالتزامن مع ضرب الكيان المحتل القنابل المشروعة وغير المشروعة.

تقديم المساعدات العاجلة للأشقاء

وأضاف رئيس مجلس النواب الأردني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد أن بلاده طلبت وقف إطلاق النار مباشرة وتقديم المساعدات العاجلة للأشقاء في القطاع، متسائلا: أين حقوق الإنسان التي يتحدث عنها الغرب؟، وأين الإسلام حول العالم من القضية.

وتابع الصفدي قائلا: «مصر والأردن موقفهما واضح من القضية الفلسطينية وهو وقف العنف الصهيوني».

وقف ما يحدث فورا

واستكمل رئيس مجلس النواب الأردني: «المشكلة ليس الآن في الغزو البري، فماذا عن القصف الجوي وأين الإنسانية، وما نراه اليوم تقشعر له الأبدان، هل الجاني يصبح ضحية، هل هذا هو السلام الذي يتحدث عنه الغرب».

واستكمل: «نريد وقف ما يحدث فورا حتى لا تزداد تبعات الكارثة، مع صمت غريب للمجتمع الغربي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية مجلس النواب الأردني الاردن قطاع غزة ما یحدث

إقرأ أيضاً:

التسمم الغذائي قد لا يحدث فوراً

المناطق-متابعات

حذّر خبراء التغذية من بعض الأطعمة الأكثر نقلاً للجراثيم والميكروبات التي تسبب التسمم الغذائي، مشيرين إلى أن التسمم الغذائي قد لا يحدث فور تناول الوجبة، ولكنه يستغرق من 20 دقيقة إلى 6 أيام بعد تناولها.

واستعرض موقع “WebMD” الطبي المتخصص، قائمةً بهذه الأطعمة والتي شملت: البراعم والجذور، والحليب غير المبستر، والبيض، والدقيق، والخس المعبأ، والدجاج، وشرائح البطيخ المعلبة، والمحار، والجبن المُعد منزلياً، واللحم المفروم، والهوت دوغ.

أخبار قد تهمك الأطعمة الدُهنية تُسبب القلق 7 يوليو 2024 - 3:25 صباحًا دراسة تؤكّد ارتباط التدخين بالخرف 7 يوليو 2024 - 3:13 صباحًا

كما لفت إلى وجود بعض الجراثيم التي تنتقل هوائياً، موصياً بضرورة غسل اليدين والآنية المستخدمة في الطبخ بشكل دوري، والفصل بين الأطعمة لتجنب التلوث المتبادل، والاحتفاظ بالطعام الساخن ساخنًا والطعام البارد باردًا.

وتختلف أعراض التسمم الغذائي باختلاف سبب المرض، ومن أبرزها: اضطراب المعدة، والقيء، والإسهال، وظهور الدم في البراز، وتقلصات المعدة الشديدة، والحمى والصداع، وضبابية الرؤية، وفقدان الحركة في الأطراف.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 7 يوليو 2024 - 3:29 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد7 يوليو 2024 - 3:08 صباحًاسلمان الفرج يثير الغموض بشأن مستقبله أبرز المواد7 يوليو 2024 - 3:01 صباحًاحذف 13 مواصفة قياسية من لائحة أجهزة ومعدات مكافحة الحرائق أبرز المواد7 يوليو 2024 - 2:56 صباحًاهيئة الأدب والنشر والترجمة تختتم فعاليات ملتقى الشعر الخليجي 2024 أبرز المواد7 يوليو 2024 - 2:49 صباحًاكشافة المملكة يستكشفون علوم وتقنيات الفضاء في “ناسا” أبرز المواد7 يوليو 2024 - 2:39 صباحًا«الصحة العالمية»: العزلة تقربكم من الوفاة7 يوليو 2024 - 3:08 صباحًاسلمان الفرج يثير الغموض بشأن مستقبله7 يوليو 2024 - 3:01 صباحًاحذف 13 مواصفة قياسية من لائحة أجهزة ومعدات مكافحة الحرائق7 يوليو 2024 - 2:56 صباحًاهيئة الأدب والنشر والترجمة تختتم فعاليات ملتقى الشعر الخليجي 20247 يوليو 2024 - 2:49 صباحًاكشافة المملكة يستكشفون علوم وتقنيات الفضاء في “ناسا”7 يوليو 2024 - 2:39 صباحًا«الصحة العالمية»: العزلة تقربكم من الوفاة الأطعمة الدُهنية تُسبب القلق الأطعمة الدُهنية تُسبب القلق تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • التسمم الغذائي قد لا يحدث فوراً
  • حكومة مدبولي تحت قبة النواب للحصول على ثقة البرلمان.. الإثنين
  • نائب يؤكد صحة كتاب رئاسة البرلمان بشأن قرارات مجلس محافظة نينوى الأخيرة
  • «مجلس النواب» يشارك في الجلسة الختامية للبرلمان الأفريقي
  • مجلس النواب يشارك في أعمال الجلسة الختامية للدورة العادية الثالثة للبرلمان الأفريقي
  • من هو كير ستارمر رئيس وزراء بريطانيا الجديد؟
  • وزير حقوق الإنسان: مجلس الأمن أصبح إدارة من إدارات الخارجية الأمريكية ويمثل جزءاً من المشكلة
  • الديلمي: مجلس الأمن أصبح إدارة من إدارات الخارجية الأمريكية ويمثل جزءاً من المشكلة
  • حقوق الانسان : مجلس الامن ادارة امريكية وجزء من المشكلة
  • رئيس حزب «مصر 2000»: التنمية البشرية وبناء الإنسان أبرز تحديات الحكومة