قال الإعلامي عمرو أديب، إن كل تصريحات المسئولين الإسرائيليين تشير إلى  أنهم يستهدفون القضاء على حركة حماس، مؤكدا أنه لا يوجد شخص في مصر من جيش أو شرطة أو القيادة السياسية يفكر في التفريط في سنتيمتر من أرض سيناء.

حماس: وفاة أكثر من 50 شخصا من الأسرى لدى الحركة بسبب القصف الإسرائيلي العشوائي عاجل| عمرو أديب: غزة لن تكون موجودة غدا "ما يحدث الآن هو الجحيم بعينه" مصر لن تفرط في أرضها 

وأضاف أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، "مصر واضحة وضوح الشمس في حفاظها على أرض سيناء، ولا تسمح بتصفية القضية الفلسطينية على حساب الأرض المصرية"، مؤكدا أن الإرادة المصرية قوية ويساندها جيش قوي.

وتابع، "اقفوا جنب بلدكم ومتشككش فيها.. يعني معقولة الجيش عمل الاصطفاف ده كله عشان فالآخر يضحي بسيناء، لازم كل مسئول مصري يحط جنبه مصحف"، لافتا إلى أن عقيدة المقاتل المصري قائمة على سيناء.

واستطرد، “مصر دولة تقيلة، حركة مصر بتهز الدنيا، وإسرائيل مش عايزة تحاربك ولا إنت عايز تحاربها.. بس في استفزازات”، معتبرا أن الأيام الأصعب ما زالت قادمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو أديب حركة حماس مصر سيناء

إقرأ أيضاً:

المشروعات القومية بوابة تعيين خالد مبارك محافظا لجنوب سيناء ضمن حركة المحافظين 2024

كشفت قناة «إكسترا نيوز» تعيين اللواء خالد مبارك بكري محافظًا لجنوب سيناء ضمن حركة المحافظين 2024، إذ يتمتع بخبرات كبيرة في مجال المشروعات الهندسية نتيجة لتقلده عدد من الرتب في هذا المجال.

اللواء خالد مبارك محافظ جنوب سيناء

وتقدم «الوطن» خلال السطور التالية، معلومات عن اللواء خالد مبارك محافظ جنوب سيناء الذي جاء تعيينه ضمن حركة المحافظين 2024، بحسب البيانات الرسمية التي جرى إعلانها مسبقا.

ظهر اسم «مبارك» في عدد من المشروعات المهمة أبرزها حينما اجتماعه مع عدد من القيادات بالرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لمناقشة عدد من المشروعات التنموية على مستوى الجمهورية.

مشروعات إنشائية قومية

عمل على عدد من المشروعات خاصةً في العاصمة الإدارية الجديدة، لا سيما الحي الدبلوماسي، ومدينة الخيول العالمية «مرابط»، ومركز مصر الثقافي الإسلامي، إضافة إلى المشروعات الإنشائية القومية، خاصةً مركز النقل المتكامل الذي يقع شمال تقاطع طريق السويس مع الطريق الدائري ومقابلا لمطار القاهرة الدولي، وكذلك محطة النقل العام أمام محطة مترو الأنفاق بمنطقة جسر السويس، فضلاً عن شبكة الطرق في محيط القاهرة الكبرى.

مقالات مشابهة

  • خالد فودة يودّع جنوب سيناء.. للإطاحة بصهر السيسي أم لمنصب جديد؟
  • المشروعات القومية بوابة تعيين خالد مبارك محافظا لجنوب سيناء ضمن حركة المحافظين 2024
  • حركة المحافظين 2024.. معلومات عن الدكتور عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد
  • عاجل - "رجل المهام الصعبة".. من هو اللواء طارق مرزوق المرشح لمنصب محافظ الدقهلية الجديد؟
  • مصدر حكومي مطلع لـ«إكسترا نيوز»: حركة المحافظين تشمل 7 محافظات بينها شمال سيناء والغربية
  • باحث: الإخوان حاولوا ابتلاع الدولة (شاهد)
  • مصطفى بكري: «قرار غلق المحال أتخذ بسرعة شديدة ودون دراسة حقيقية» (فيديو)
  • عمرو أديب يعلق على انتهاء مهلة اللاجئين والأجانب لتوفيق أوضاعهم في مصر
  • أغبى فصيل سياسي بالعالم.. عمرو أديب: الإخوان كانوا قتلنا أو القبض علينا(فيديو)
  • عمرو أديب: لولا تدخل السيسي في 30 يونيو لتجولنا إلى لاجئين (فيديو)