ينتظر عاشقي ومحبي كرة القدم في مختلف بلدان العالم، انطلاق الكلاسيكو الأمتع لجماهير الساحرة المستديرة باختلاف انتمئاتها، بين الغريمين الأزليين، ريال مدريد وبرشلونة، غدا السبت.

وتأتي تلك المباراة، ضمن الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني 2023\2024، عصر غدا السبت الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري.

- تشافي يحاصر ورقة أنشيلوتي الرابحة

وسلطت صحيفة "سبورت" الإسبانية، الضوء على أسلوب لعب مدرب ريال مدريد في الموسم الحالي، والذي أصبح دائما ما يعتمد على الورقة الذهبية تحت خط الهجوم، الإنجليزي جود بيلينجهام هداف الفريق.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن تشافي يعرف جيدا أهمية هذا اللاعب في الخط الأمامي وعملية الربط مع وسط الملعب، لذا سيكون أوريول روميرو، نجم خط وسط برشلونة، في وضع الرقابة اللصيقة مع هذا اللاعب، بجانب غلق مساحات الثلث الأمامي أمامه بواسطة جوندوجان ولوبيز.

"ميركاتو يناير".. توقيع برازيلي يشعل حربا بين ريال مدريد وبرشلونة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز عقب فوز توتنهام على كريستال بالاس

وأوضحت، أن المخزون البدني لجافي، سيكون نقطة إيجابية في علق مساحات الوسط والهجوم بشكل كبير، خاصة أن المثلث الهجومي للميرنجي يمتلك سرعات هائلة، والمتمثلة في فينسيوس جونيور ورودريجو وبيلينجهام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشافي برشلونة وريال مدريد الدوري الاسباني الليجا الإسبانية فريق برشلونة وريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد

كشف الإسباني ناتشو فرنانديز مدافع القادسية السعودي، كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد بعد سنوات كثيرة قضاها داخل أسوار النادي الملكي وحقق خلالها العديد من البطولات.

ناتشو يحكي قصة رحيله عن ريال مدريد

قال ناتشو في تصريحاته اليوم: “أعلم منذ أشهر عديدة أنني أريد تغيير النادي، وأيضًا النادي كان يعلم ذلك، وزملائي في الفريق، لقد مر شهر واحد فقط منذ أن كنت هنا ولكن لا يزال لدي شعور بأن قراري كان مثاليًا”.

وتابع: “إنها لحظة سعيدة للغاية في حياتي مع راحة البال التي أعطيتها لكل شيء لنادي حياتي، وهو ريال مدريد، وهو ما يمكن أن يجعلني أشعر بالرضا”.

وأوضح: “هل كان بإمكاني أن أستمر لمدة عام آخر في مدريد، كما يقول لي الكثير من الناس؟ حسنًا ربما، لكن وضع اللمسات الأخيرة على وقتي في نادي حياتي بهذه الطريقة هو أفضل شيء حدث لي”.

وأكمل: “أتذكر عندما كنت قد حزمت أمتعتي من ريال مدريد، كان علي الذهاب إلى مدريد لقضاء بعض الوقت، وذهبت دون وعي إلى فالديبيباس”.

ريال مدريد يتأهب لإعلان تمديد عقد نجمه مدرب شتوتجارت: نستهدف مفاجأة أمام ريال مدريد

وأردف: "كنت مع والدي وقال لي "إلى أين أنت ذاهب؟" كنت مخطئًا لأنني اعتقدت أنني ذاهب إلى فالديبيباس".

وواصل: "عندما أخبرت ذلك لأقرب زملائي، فهموني لأنهم كانوا في ريال مدريد لسنوات عديدة، أخبرتهم أنني في شعرت أن هذه هي النهاية، وشرحت لهم ذلك قليلًا، وأنني أريد ذلك أغادر، وعندما شرحت لهم الأمر شعرت أنهم يشعرون بالأسف من أجلي، لكنهم فهموني داخليًا تمامًا".

مقالات مشابهة

  • ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد
  • أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام وتشواميني من مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت
  • ريال مدريد يتأهب لإعلان تمديد عقد نجمه
  • أنشيلوتي: أتوقع مباراة ممتعة بين ريال مدريد وشتوتجارت
  • عاجل.. ريال مدريد يعلن مدة غياب براهيم دياز
  • نجم ريال مدريد مستاء من فينيسيوس!
  • ريال مدريد في قائمة فريدة بسبب ركلات الجزاء
  • موعد انضمام ديفيز لقلعة ريال مدريد
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس: أنشيلوتي يمدح نجم ريال مدريد وماركا: مبابي يهدد من جديد
  • موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد والقنوات الناقلة لها الدوري الانجليزي 2024