موقع 24:
2024-07-02@01:00:24 GMT

توتنهام يحافظ على الصدارة من بوابة كريستال

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

توتنهام يحافظ على الصدارة من بوابة كريستال

واصل توتنهام الحفاظ على صدارة جدول بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بانتصاره على مضيفه كريستال بالاس بهدفين لواحد، في افتتاح مباريات الجولة العاشرة من المسابقة.

وخلال الشوط الأول، فشل "السبيرز" في تسجيل هدف التقدم على ملعب سيلهرست بارك.

Four wins on the bounce and still unbeaten! ????

COME ON YOU SPURS! ???? pic.

twitter.com/WPPXAkr5Hk

— Tottenham Hotspur (@SpursOfficial) October 27, 2023

لكن الشوط الثاني كان مغايراً، حيث تقدم الضيوف بهدف لجويل وارد (ق53) بالخطأ في مرماه، قبل أن يضيف النجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون الهدف الثاني للفريق اللندني (ق66).

وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع نجح أصحاب الأرض في تسجيل هدف شرفي من خلال جوردان أيو (ق90+4) لكن الوقت المتبقي من المباراة لم يكن كافياً لكريستال بالاس للتعادل رغم إثارتها.

وبهذا الانتصار عزز توتنهام من صدارته لجدول البريميير ليغ برصيد 26 نقطة، محققاً رابع انتصاراته على التوالي والثامن في المجمل إضافة لتعادلين، ليتفوق بخمس نقاط مؤقتاً عن مانشستر سيتي، حامل اللقب.

أما كريستال بالاس فتجمد رصيده عند 12 نقطة محتلاً المركز الحادي عشر، بعدما مني بالهزيمة الثانية له توالياً في المسابقة والرابعة في المجمل مقابل ثلاثة انتصارات ومثلها من التعادلات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة توتنهام هوتسبير كريستال بالاس الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

ثنائية فينيسيوس تقود البرازيل لفوز كبير على باراجواي

نيفادا (رويترز)
أحرز فينيسيوس جونيور هدفين ليقود منتخب بلاده البرازيل للفوز 4-1 على باراجواي ضمن المجموعة الرابعة في بطولة كوبا أميركا لكرة القدم في ولاية نيفادا الأميركية اليوم، ليعوض الفريق الفائز بلقب البطولة تسع مرات ظهوره الباهت في مباراته الأولى بالبطولة القارية.
وكان مهاجم ريال مدريد مصدر تهديد دائم لباراجواي في الجهة اليسرى وهز الشباك أول مرة في الدقيقة 35 عندما أرسل تمريرة لوكاس باكيتا إلى شباك الخصوم منهيا بذلك هجمة لفريقه.
وعزز سافيو جناح جيرونا تقدم الفريق البرازيلي، مستغلاً كرة مرتدة في منطقة الجزاء قبل أن يضيف فينيسيوس هدفه الثاني في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني أحرز منتخب باراجواي هدفاً عن طريق عمر ألديريتي، الذي سدد بمهارة من مدى بعيد، لكن باكيتا قضى على أي آمال لباراجواي في العودة عندما نفذ بنجاح ركلة جزاء في الدقيقة 68 ليعوض بذلك إهداره ركلة مماثلة في الشوط الأول.
وبعد أول جولتين من دور المجموعات أصبحت كولومبيا تتصدر الترتيب في المجموعة الرابعة بست نقاط بعد فوزها في وقت سابق اليوم على كوستاريكا بينما تحتل البرازيل المركز الثاني بأربع نقاط تليها كوستاريكا بنقطة واحدة في حين تقبع باراجواي في ذيل الترتيب دون أي نقاط.

أخبار ذات صلة نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية بييلسا: «الجهد» قبل «الترشيح»

مقالات مشابهة

  • ميدو: الشوط الثاني من مباراة سموحة سيكون هو الأصعب على بيراميدز هذا الموسم
  • كريستال بالاس يتعاقد مع صفقة ذهبية
  • كريستال بالاس يضم الياباني كامادا لاعب لاتسيو في صفقة انتقال حر
  • بعد ضم شادي رياض.. كريستال بالاس يعلن صفقته الثانية
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب فنزويلا ثاني المتأهلين بالعلامة الكاملة
  • إنجلترا تحول تأخرها إلى فوز هام على سلوفاكيا بثنائية وتتأهل إلى ربع نهائي اليورو
  • كوبا أمريكا 2024.. الأرجنتين تبحث عن تحقيق العلامة الكاملة في لقائها أمام البيرو
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس
  • بـ مليون و300 ألف.. اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • ثنائية فينيسيوس تقود البرازيل لفوز كبير على باراجواي