أكد حسام بدران، عضو المكتب السياسي لحركة حماس، تطورات الوضع الراهن في قطاع غزة، مشيرًا:" حسب المعلومات التي توصلنا بها، هناك تقدم بري ولكن ليس على نطاق واسع".

وأوضح بدران، خلال مكالمة هاتفية في برنامج "الحكاية" الذي يُبث على قناة "MBC مصر"، قائلاً:" نحن أصحاب الأرض، وما يقوم به الصهاينة هو محاولة لهزّ أركان المقاومة.

وإذا دخلوا الميدان، فإننا بانتظارهم".

وأضاف:" منذ ساعات، حاول الاحتلال الدخول إلى غزة عبر البحر، حدثت اشتباكات عنيفة بين مقاتلي المقاومة والمحتل، لكنهم انسحبوا تحت غطاء جوي".

وأوضح أيضاً:" تتردد أنباء عن هجوم بري في الشرق والشمال، لكن حركة القسام أعلنت وجود مواجهات عنيفة لصد الهجوم البري".

وعن استخدام العدو الصهيوني، لغاز الأعصاب، قال:" يحاولون بث الرعب في قلوب مقاتلينا ولكن لم نعد نخشاهم وأقل طفل في غزة لا يخشي الصهاينة.

وأكمل،:" القصف العشوائي تسبب في مقتل 50 رهينة محتجزين لدي المقاومة ، وجيش الاحتلال لم يعبأ بأسره".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الهجوم البري العدو الصهيونى المكتب السياسي القصف العشوائي اشتباكات عنيفة جيش الاحتلال حركة حماس

إقرأ أيضاً:

لجان المقاومة وذراعها العسكري تنعيان 4 من قادة حماس والشعبية بلبنان

غزة - صفا نعت لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين الشهيد فتح شريف "أبو الأمين" قائد حركة حماس في لبنان وزوجته الشهيدة أمية عبد الحميد وابنه الشهيد أمين فتح شريف. كما نعت اللجان والألوية، في بيان وصل وكالة "صفا"، يوم الاثنين، الشهداء محمد عبد العال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ومسؤول الدائرة العسكرية والأمنية في الجبهة، وعماد عودة عضو الدائرة العسكرية في الجبهة الشعبية ومسؤولها في لبنان، وعبد الرحمن عبد العال، الذين ارتقوا فجر اليوم، إثر جرائم اغتيالات جبانة استهدفت منازلهم في مخيم البص ومنطقة الكولا في لبنان. وأكدتا أن كل الجرائم والاغتيالات الإسرائيلية المتلاحقة والمتصاعدة لن تفت في عضد شعبنا ولا مقاومتنا التي ستظل شوكة في حلق الكيان وداعميه من الإدارة الأمريكية المجرمة. وقالتا: "أمام صمود شعبينا الفلسطيني واللبناني والمقاومة الباسلة وثباتهم وتمسكهم بمبادئهم الجهادية وبنهج القادة والشهداء الذين بذلوا الدماء الزكية الطاهرة مهرًا لفلسطين وللقدس ستبوء كافة مخططات الكيان الصهيوني وقادته المجرمين بالفشل وسترد هذه الجرائم وبالا عليهم وجحيمًا يحرق مدنهم ومغتصباتهم وعمق كيانهم الزائل". وأضافتا "نعزي إخواننا ورفاقنا في قيادتي حركة حماس والجبهة الشعبية بارتقاء القادة الشهداء وعائلاتهم المجاهدة، وكلنا ثقة بأن هذه ستكون منارة وسراجًا للسائرين على طريق فلسطين والقدس".

مقالات مشابهة

  • تعرف على تطورات الأوضاع في لبنان بعد الاجتياح البري لقوات الاحتلال الإسرائيلي.. إيران ترد على مقتل "هنية ونصر الله" بأكثر من 100 صاروخ.. بايدن يعلن استعداده لمساندة الصهاينة
  • جيش الاحتلال يخوض معارك عنيفة مع حزب الله جنوب لبنان
  • كيف علق مغردون على تكرار اغتيالات إسرائيل لقادة المقاومة بلبنان؟
  • لماذا استهدفت إسرائيل قادة المقاومة في لبنان؟
  • اغتيال قائد حركة حماس في لبنان على يد الإحتلال الإسرائيلي  
  • لجان المقاومة وذراعها العسكري تنعيان 4 من قادة حماس والشعبية بلبنان
  • 5 عادات خاطئة تؤثر على صلاحية الأدوية.. احذر هذه المخاطر
  • حماس: العدوان الصهيوني على اليمن وسوريا تصعيد خطير
  • حماس ولجان المقاومة في فلسطين تدينان لعدوان علي الحديدة
  • حماس: العدوان الإسرائيلي على اليمن وسوريا تصعيد خطير