سواليف:
2024-07-23@17:48:51 GMT

حركة حماس تكشف ما يجري في غزة

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

حركة حماس تكشف ما يجري في غزة

#سواليف

أصدرت #حركة_حماس بيانا صحفيا حول ما يجري الآن على أرض قطاع #غزة .

وجاء في البيان : تصريح صحفي حول ت#صاعد #العدوان والإرهاب الصهيوني ومحاولات التوغل لجيشه المهزوم.

تصعيد العدو الصهيوني مجازره المروّعة وحرب الإبادة الجماعية، في جنح الظلام، ضد بيوت الآمنين العزّل في قطاع غزّة، بشتى أنواع القصف الهمجي برّاً وبحراً وجواً، هو تعبير حقيقي عن فشله الذريع في تحقيق أهدافه العدوانية، والنّيل من مقاومتنا وأبطال القسّام الذين يتصدّون بكل قوّة وإرادة وبسالة لمحاولاته الفاشلة في اقتحام قطاع غزّة.

مقالات ذات صلة حماس تحذر من حسابات مزيفة تبث إشاعات وأخبار ميدانية مضلّلة 2023/10/28

إنَّ تعمّد الاحتلال تكثيف آلة حربه العدوانية، في هذه الأثناء، بعد قطع الاتصالات والانترنت، وقبلها الكهرباء والماء والغذاء والدواء والوقود، في ظل دعم واشنطن وبعض العواصم الغربية، هو جريمة حرب متكاملة الأركان، ستبقى وصمة عار على جبين كل الداعمين والمؤيّدين لها، والصامتين والمتقاعسين في وقفها، وهم جميعاً يتحمّلون المسؤولية الإنسانية والأخلاقية عن تداعياتها.

كتائب القسام وكل قوى المقاومة الفلسطينية بكامل جهوزيتها تتصدى بكل قوة للعدوان وتحبط التوغلات.

لن يستطيع نتنياهو وجيشه المهزوم من تحقيق أي انجاز عسكري، وما تصعيد جيش العدو إرهابه ومجازره وحرب الإبادة ضد المدنيين والمنازل إلا دليل إفلاس، وليس دليل قوة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف حركة حماس غزة العدوان

إقرأ أيضاً:

اليوم الـ291 من العدوان: 77 شهيدا فلسطينيا في خان يونس و16 آخرين في غزة وجباليا

الثورة نت/..

ارتفعت حصيلة قصف العدو الصهيوني المكثف على المناطق الشرقية من خان يونس جنوب قطاع غزة، إلى 77 شهيدا فلسطينيا فيما لا يزال أكثر من 30 آخرين تحت الأنقاض، وأصيب نحو 200 آخرين، بينهم أطفال ونساء، حسبما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” عن مصادر طبية فلسطينية.
وذكرت وكالة “وفا” أن العدوان الصهيوني الواسع على شرق خان يونس، تزامن مع نزوح قسري لعشرات آلاف المواطنين الفلسطينيين، وسط أوضاع إنسانية وطبية كارثية، بفعل غارات العدو المكثفة والعنيفة.
وأضافت “وفا” أنه مع دخول العدوان على قطاع غزة يومه الـ291 واصل العدو الصهيوني ارتكاب مجازره في انحاء مختلفة من القطاع فجر اليوم الثلاثاء، تركزت الى جانب خان يونس، في مدينة غزة ومخيم جباليا ودير البلح، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عشرات المواطنين الفلسطينيين.
وأفادت الوكالة نقلا عن مصادر طبية فلسطينية بسقوط اربعة شهداء فلسطينيين واصابة آخرين في غارات صهيونية استهدفت منازل في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.
كما استهدفت طائرات العدو الصهيوني منزلا يعود لعائلة “الجماصي” بشارع النفق بمنطقة الصحابة، ما أسفر عن استشهاد اربعة مواطنين فلسطينيين وإصابة آخرين.
وتحدثت مصادر صحية فلسطينية، فجر اليوم، عن استشهاد ثمانية مواطنين فلسطينيين في استهداف صهيوني لمنزل يعود لعائلة “الداية” بشارع المغربي بحي الصبرة جنوب مدينة غزة.
وقالت مصادر في الدفاع المدني بغزة، إن قصفا صهيونيا استهدف منزلا لعائلة “بكر” بمنطقة الحدبة في دير البلح وسط القطاع، ما أسفر عن استشهاد واصابة عدد من المواطنين الفلسطينيين.
وتواصل قوات العدو الصهيوني عدوانها على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 39,006 مواطنين فلسطينيا أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة 89,818 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات حيث لا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • ستة شهداء وعشرة جرحى في قصف العدو الصهيوني لمنزل في مخيم البريج
  • اليوم الـ291 من العدوان: 77 شهيدا فلسطينيا في خان يونس و16 آخرين في غزة وجباليا
  • ارتفاع عدد شهداء القصف الصهيوني على خان يونس إلى 71 شهيدًا
  • “حماس” تطالب بالتحرك العاجل لوقف الإبادة الجماعية الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني
  • حماس تطالب بالتحرك العاجل لوقف الإبادة الجماعية الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني
  • «حماس» تطالب المجتمع الدولي بالتحرك لوقف المجازر الإسرائيلية في خان يونس
  • جانب من معاناة أطفال غزة في الحصول على الطعام في ظل استمرار الحصار وحرب الإبادة الجماعية (فيديو)
  • الصين تستضيف اجتماعا للفصائل الفلسطينية.. عربي21 تكشف التفاصيل
  • حركة حماس تدين العدوان الصهيوني على اليمن
  • حماس والجهاد تدينان العدوان الإسرائيلي الغاشم على اليمن