شن الاعلامي الاسرائيلي والاميركي هجوما كبيرا على الملكة رانيا العبدالله، على اثر تصريحاتها النارية و"القاسية"لمراسل شبكة CNN، كريستيان أمانبور، قبل ايام ، حيث فضحت كذب وزيف الرواية الاسرائيلية.

وسارع موقع واي نت العبري الى نشر تقرير مفصل يتحدث فيه عن المقابلة وما نتج عنها ولكنه على ما يبدو لم يجد اي مآخذ ليبرر فيها ويدعي امام جمهور العالم "ان ما جاء على لسان الملكة رانيا غير دقيق"

وامام هذا العجز وبعد ايام من البحث وجد الموقع الاسرائيلي ضالته فكانت المآخذ بالنسبة له والتي دفعت الملكة رانيا العبدالله لاطلاق التصريحات ضد اسرائيل انها "أصلها الفلسطيني.

والدها الدكتور فيصل ياسين ووالدتها إلهام أيضا من عشيرة ياسين"

ووجد مآخذ اخر ان والدا الملكة الاردنية ولدا وعاشا في طولكرم حتى حرب الأيام الستة (حزيران 1967) ، ورانيا نفسها ولدت في الكويت حيث هاجرت العائلة، وبعد دراستها جاءت إلى الكويت. قبل ان تعود الى الاردن وتتزوج من الملك عبدالله الثاني الذي كان حينها اميرا 

وادعى التقرير الاعلامي الاسرائيلي ان الملكة رانيا تساير الغضب الشعبي خاصة بعد ان تجمهر الالاف في شوارع عمان وهاجمو السفارة الاسرائيلية واحرقو محيطها "وقد عاد السفير إيتان سوركيس وفريقه منذ فترة طويلة إلى القدس، لكن الحشود لا تزال تتدفق"

مزاعم الكذب والخداع تدفقت في  التقرير الاعلامي العبري الذي ادعى وجود انقسام في المجمع الاردني ، علما ان العرس الملكي الذي تم فيه زفاف الامير الحسين على الاميرة رجوة عكس محبة الاردنيين للعائلة المالكة وكانت الملكة رانيا بشخصيتها وعفويتها وتواضعها محط انظار العالم كله وليس الاردنيين الذين شاركوها فرحتها 

يقول التقرير العبري انه "من الصعب مشاهدة المقابلة التي أجرتها شبكة سي إن إن بالعين الإسرائيلية،  وجاءت رانيا مستعدة للشكوى من المعايير المزدوجة لزعماء العالم الغربي ووسائل الإعلام، ومن الدعم الغربي المبير الذي يتلقاه الجانب الإسرائيلي منذ 7 تشرين الأول "على الرغم من العدد الكبير من الأطفال الفلسطينيين الذين استشهدوا جراء قصف سلاح الجو". ".

وأضافت الملكة أنه حتى على شبكة سي إن إن، كان هناك عنوان رئيسي حول العثور على أطفال إسرائيليين مذبوحين في أحد الكيبوتزات الإسرائيلية. هل تصدقون مثل هذه القصص؟ وشككت مرارا وتكرارا "في الفظائع التي ارتكبها إرهابيو حماس وأضافت أن "رئيس الولايات المتحدة قال إن لديه أدلة، وأنه رأى أدلة على قطع رؤوس الأطفال، لكنه تراجع عنها لاحقا لأن الجيش الإسرائيلي قال إنه لا يوجد دليل على ذلك". " وفق ما اشار الموقع العبري 
 


ثم قرر المحاور المخضرم قطع تدفق الخطاب الغاضب. وقالت: "الملكة رانيا، يجب أن أوقفك لأن هناك صوراً عرضها الإسرائيليون وصحفيونا الذين كانوا هناك. أنا لا أتحدث عن قطع الرؤوس، أنا أتحدث عن جثث الأطفال المليئة بالرصاص". لكن رانيا عادت ونفت تلك الاكاذيب والدعائية الملفقة وأنهت المقابلة بوصف الحزن الكبير الذي تعيشه الأمة العربية أمام الصور القادمة من غزة. 

قالت موقع والا العبري ان الملكة رانيا "فضلت عدم الحديث عن الفظائع التي يرتكبها آلاف الفلسطينيين على الجانب الإسرائيلي"

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الملکة رانیا

إقرأ أيضاً:

أمير نجران يتسلَّم التقرير السنوي لمرور المنطقة

المناطق_واس

تسلّم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، التقرير السنوي لإدارة مرور المنطقة.

 

أخبار قد تهمك الأمير سعود بن طلال يدشّن انطلاقة موسم صرام الأحساء 15 سبتمبر 2024 - 5:45 مساءً رسمياً.. كيليني يعود إلى يوفنتوس بمنصب إداري 15 سبتمبر 2024 - 5:42 مساءً

 

جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه اليوم، مدير شرطة منطقة نجران اللواء منصور بن نايف الشمري، ومدير إدارة مرور المنطقة العميد مناحي بن شجاع السبيعي.

 

 

وتضمَّن التقرير إيضاحاً عن شعبة السير وآلية العمل الميداني، وعمل شعبة الحوادث، وجداول المخالفات المرورية بعد تعديلها، إضافةً لإحصاءات السلامة المرورية، والرخص، وهيئة الجزاءات والنقاط السوداء.

 

 

 

وثمَّن سموه خلال اللقاء جهود المرور في الحفاظ على الأرواح وتقليل نسب الحوادث من خلال تطبيق الأنظمة المرورية وتنفيذ كل ما يساعد على تفعيل التعليمات والإرشادات على الطرق، موجهاً بإجراء دراسات مستفيضة للحد من الزحام في بعض المواقع ومدى الحاجة إلى إنشاء المزيد من الأنفاق وغيرها ، لتسهيل الحركة المرورية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 15 سبتمبر 2024 - 5:47 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 5:09 مساءًأمير منطقة القصيم يطّلع على برامج جمعية “نهيل” أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 4:52 مساءًنائب أمير جازان يتوّج الفائزين بمسابقة “هاكثون” تحديات ريادة الأعمال الرقمية أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 4:38 مساءًالأمير فيصل بن مشعل يقلّد قائد قوات أمن المنشآت بالقصيم رتبته الجديدة أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 4:18 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 11900 نقطة أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 4:02 مساءًإطلاق النسخة الثانية من برنامج «بناء القدرات لأصحاب الفضيلة أعضاء النيابة العامة في مجال الأمن السيبراني»15 سبتمبر 2024 - 5:09 مساءًأمير منطقة القصيم يطّلع على برامج جمعية “نهيل”15 سبتمبر 2024 - 4:52 مساءًنائب أمير جازان يتوّج الفائزين بمسابقة “هاكثون” تحديات ريادة الأعمال الرقمية15 سبتمبر 2024 - 4:38 مساءًالأمير فيصل بن مشعل يقلّد قائد قوات أمن المنشآت بالقصيم رتبته الجديدة15 سبتمبر 2024 - 4:18 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 11900 نقطة15 سبتمبر 2024 - 4:02 مساءًإطلاق النسخة الثانية من برنامج «بناء القدرات لأصحاب الفضيلة أعضاء النيابة العامة في مجال الأمن السيبراني» الأمير سعود بن طلال يدشّن انطلاقة موسم صرام الأحساء الأمير سعود بن طلال يدشّن انطلاقة موسم صرام الأحساء تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • النيابة تطلب التقرير الطبى لضحايا واقعة انفجار أسطوانة غاز بمدينة نصر
  • أمير نجران يتسلَّم التقرير السنوي لمرور المنطقة
  • كيف تناول الإعلام الاسرائيلي هجوم الحوثيين على تل أبيب؟
  • ‏الجيش الإسرائيلي: الصاروخ الذي أطلق من اليمن انفجر في الجو على الأرجح
  • لمدة 4 ساعات.. البحوث الفلكية: خسوف للقمر يُرى في مصر بهذا الموعد
  • تركيا تشييع جثمان الناشطة عائشة نور إزغي إيغي التي قتلتها قوات الاحتلال الاسرائيلي
  • اليوم التالي لجعجع: تفاهم اميركي ـ ايراني
  • ”أبو زرعة لا يعرف الرحمة.. سنعرف كل شيء قريبًا”..اعلامي يتحدث عن القبض على زعيم عصابة المخدرات في عدن ومن يقف وراءه؟”
  • الاعلامي إيهاب المرقشي يبعث رسالة تعزية ومواساة في وفاة الفقيد محمد صالح الحوتري
  • رانيا يوسف تعترف بقبولها أعمالاً بدون اقتناع وتكشف السبب