دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 24 لاعبة في النسخة الأولى من «الفجيرة للبادل» «محمية المرزوم» تفتح أبوابها نوفمبر المقبل

يخوض العروبة «المتصدر» والظفرة «الوصيف» اختبارين جادين أمام مضيفهما الذيد والفجيرة في واجهة انطلاقة «الجولة السابعة» من «دوري الدرجة الأولى»، اليوم، والتي تشهد أيضاً إقامة مباراتي دبا وجلف يونايتد، الرمس وجلف أف سي، على أن تستكمل الجولة غداً بمباريات مسافي والحمرية، دبا الحصن والعربي، مصفوت والجزيرة الحمراء، سيتي والتعاون.


ولن تكون مهمة العروبة المتصدر برصيد 16 نقطة، والمتعثر بالتعادل الأول أمام ضيفه دبا من دون أهداف في الجولة الماضية، سهلة أمام مضيفه الذيد صاحب المركز العاشر برصيد 7 نقاط، ولكن من 5 مباريات، وحصد الذيد نقاطه السبع، في الجولات الثلاث الأخيرة، بالتعادل مع سيتي 1-1، والفوز على يونايتد 3-2، قبل أن يكبد التعاون الخسارة الأولى 3-1.
في المقابل، تصطدم طموحات الظفرة «الوصيف» برصيد 14 نقطة، في المنافسة على القمة برغبة مضيفه الفجيرة «الثالث عشر» برصيد 5 نقاط، في تحسين موقفه في المنافسة، وستكون مباراة الليلة الثانية في الدوري لـ «الذئاب» تحت القيادة الفنية للمدرب الصربي زيلكو ماركوف، بعد التعادل 1-1 مع جلف أف سي في الجولة الماضية. 
ويحفز «فارق النقطة» التي تفصل دبا «السادس» برصيد 8 نقاط، وضيفه جلف يونايتد «الحادي عشر» برصيد 7 نقاط أجواء مواجهة الفريقين على ملعب «النواخذة»، وهو ذات السيناريو الذي يتكرر في «مواجهة القاع»، والتي تجمع الرمس الأخير بـ 3 نقاط، أمام ضيفه جلف أف سي صاحب «المركز 15» برصيد 4 نقاط.

مباريات اليوم
دبا – جلف يونايتد 16:50
الذيد – العروبة 16:50
الفجيرة – الظفرة 16:50
الرمس – جلف أف سي 16:50
مباريات الغد
مسافي – الحمرية 16:50
دبا الحصن – العربي 16:50
مصفوت – الجزيرة الحمراء 16:55
سيتي – التعاون 16:50

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: العروبة الظفرة الذيد الفجيرة دوري الدرجة الأولى دوري الأولى

إقرأ أيضاً:

السعودية والأردن والإمارات وسوريا يتأهلون إلى نصف نهائي بطولة الديار العربية

 اختتمت مساء اليوم، منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب تحت 19 عامًا، المقامة حاليًا في محافظة الطائف التي تستمر حتى 5 يوليو المقبل.
وتصدّر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في مباراتين، مسجلًا 6 أهداف مقابل 3 أهداف تلقتها شباكه.
وشهدت المجموعة الثانية تأهل منتخب الأردن متصدرًا برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة، مسجلًا 5 أهداف دون أن يتلقى أي أهداف في شباكه.
كما حجز منتخب الإمارات مقعده في الدور نصف النهائي بعد تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، مسجلًا 6 أهداف ومتلقيًا هدفين، حيما حصل منتخب سوريا على مقعد في نصف النهائي بعد تأهله كأفضل ثانٍ في دور المجموعات برصيد 6 نقاط.
ومن المقرر أن تقام مباراتي الدور نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل، حيث يلتقي منتخب الإمارات مع نظيره الأردني عند الخامسة مساءً، فيما يلتقي المنتخب الوطني مع منتخب سوريا عند التاسعة مساءً، علمًا بأن المباراتين ستقامان على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل بالقوة الهجومية الضاربة أمام كولومبيا اليوم
  • ثمن نهائي اليورو .. تفوق هولندا على رومانيا بهدف في الشوط الأول
  • انتخابات فرنسا: فرصة أخيرة أمام ماكرون والتيار اليساري للحيلولة دون حكم اليمين المتطرف
  • موعد مباراة فرنسا والبرتغالي في ربع نهائي يورو 2024
  • منتخب كوستاريكا يداعب حلم الصعود لدور الثمانية بكوبا أمريكا 2024
  • في ختام الدور الأول لكوبا أمريكا.. البرازيل تصطدم بكولومبيا.. وكوستاريكا تواجه باراجواي
  • «أبيض الشباب» يضرب موعداً مع الأردن في «غرب آسيا»
  • في ختام مباريات ثالث مجموعات كوبا أمريكا.. الولايات المتحدة تخشى الخروج المبكر أمام الأوروغواي
  • السعودية والأردن والإمارات وسوريا يتأهلون إلى نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا