قال الإعلامي عمرو أديب، إن ليلة 27 أكتوبر 2023 لن ينسها أحد، مضيفا: "غزة لن تكون نفس المدينة غدا، وما يحدث فوق عقل البشر.. ما يحدث الآن هو الجحيم بعينه".

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أننا لا نملك إلا أن نطلب الرحمة والمغفرة، مضيفا: "كنا بنشوف هيروشيما بالبطىء.

. النهاردة بنشوف هيروشيما بالسريع، وغدا قد لا أكون مبالغا إذا قولت لن تجد غزة"، مشيرا إلى "الإسرائليين يقولون لأهل غزة اتجهوا جنوبا".

مصطفى بكري يبكي على الهواء بسبب أحداث غزة (فيديو) سلة الزمالك يفوز على طلائع الجيش في دوري المرتبط انقطاع الاتصالات بالكامل 

وقال الدكتور أحمد جبريل، المتحدث باسم الهلال الأحمر الفلسطيني، إن الطواقم الطبية في حالة خطر شديد، مشيرًا إلى أن قطاع غزة يتعرض إلى القصف بشكل عام.

وأضاف "جبريل" في اتصال هاتفي مع الإعلامي خالد أبو بكر ببرنامج "كل يوم" المذاع على فضائية "أون" مساء اليوم الجمعة، "نخشى تهديدات الاحتلال الإسرائيلي".

وأشار إلى أنه لا يوجد اتصالات حيث انقطعت بشكل كامل، متابعًا "ناشدنا العالم لوقف العدوان على قطاع غزة، حيث أن المواطنين لا يمكنهم التواصل بنا".

غزة تذبح بشكل كامل 

وتابع "لا نستطيع الوصول للطواقم في قطاع غزة، ولا يوجد أي وسيلة اتصال مع الزملاء في قطاع غزة، أو اي اتصالات مع المواطنين".

ولفت المتحدث باسم الهلال الأحمر الفلسطيني، إلى أن شركات الاتصال في قطاع غزة أعلنت توقف الخدمات بشكل كامل، مؤكدًا أن غزة تذبح بشكل كامل.

العار على الأمريكان 

وفي ذات السياق علق الإعلامي خالد أبو بكر قائلًا "أي عار في الدنيا يحدث، تصريحات البيت الأبيض من اجتياح غزة، قتل مع سبق الإصرار".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو أديب برنامج الحكاية هيروشيما الإسرائليين بشکل کامل قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

إيران توجه رسالة صاروخية لأمريكا وتهدد بتدمير العدو الصهيوني بشكل كامل

متابعات:

وجهت جمهورية إيران الإسلامية ظهر اليوم الأربعاء 29 ربيع 1446هـ رسالة صاروخية إلى الولايات المتحدة الأمريكية تضمنت تهديداً قوياً بتدمير كيان العدو الصهيوني بشكل كامل مالم يتوقف عن عدوانه الغاشم على لبنان وغزة.

وأكد القائد العام للجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي في تصريحات له بالقول: على الولايات المتحدة أن تتلقى رسالة هامة مفادها أنه إذا استمر الكيان الصهيوني في شره فسيتم تدميره بالكامل.

وأضاف: إذا ارتكب الصهاينة أخطاء إضافية فسنرد بشكل أكثر قسوة وفي هذه الحالة قد نقرر تدمير بنيتهم التحتية.
وتابع اللواء ميسوي: تحملنا مرارة ضبط النفس لفترة من الوقت ولكننا رأينا أن هذا ليس خياراً مناسباً.

من جانبه اكد مرشد الثورة الإسلامية في إيران السيد على خامنئي: أن أساس المشاكل في المنطقة والتوترات والعداء هو وجود من يتحدثون زيفاً عن السلام في إشارة واضحة للولايات المتحدة التي تروج لمزاعم بحثها عن السلام في الشرق الأوسط وتدعم مجازر الإبادة الجماعية بحق المدنيين في غزة ولبنان.

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب عن مشاهد نزوح اللبنانيين: الأزمة في لبنان لن تنتهي سريعا
  • رسالة للداخل والخارج.. عمرو أديب يشيد بالعرض العسكري لخريجي الكلية الحربية (فيديو)
  • عمرو أديب عن رأس الحكمة: ليس كمبوند بل مدينة متكاملة
  • عمرو أديب عن حفل تخرج الكليات الحربية: قواتنا المسلحة صاحبة قدرات لا يمكن تخيلها
  • عمرو أديب: رأس الحكمة استثمار واعد يستهدف جذب أكثر من 8 ملايين سائح سنويًا
  • عمرو أديب عن انطلاق رأس الحكمة: أكبر مشروع في تاريخ مصر (فيديو)
  • ماذا يمكن أن يحدث للجسم عندما تكون التمارين الرياضية شديدة للغاية؟
  • إيران توجه رسالة صاروخية لأمريكا وتهدد بتدمير العدو الصهيوني بشكل كامل
  • بايدن: أمريكا تدعم إسرائيل بشكل كامل بعد هجوم صواريخ إيران
  • عاجل - خناقة وغليان داخل الحكومة الإسرائيلية بعد هجوم إيران.. ماذا يحدث الآن؟