عاجل - "في عيد ميلادها الـ 51".. إليسا تتضامن مع غزة بهذة الطريقة، تصدرت المطربة اللبنانية إليسا مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

أقرأ أيضًا.. في عيد ميلادها.. تعرف على سبع صفات تبرز شخصية إليسا

وذلك بمناسبة إحتفال إليسا بعيد ميلادها الـ 51، ويبحث عدد كبير من جماهير وعشاق الفن عن أخبار إليسا وآخر ما يتم تداوله عنها في محركات البحث جوجل، في ظل تضامن المطربة مع الأحداث القائمة في غزة.

عاجل - "في عيد ميلادها الـ 51".. إليسا تتضامن مع غزة بهذة الطريقة

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وفي هذه السياق ترصد بوابة الفجر كافة التفاصيل والمعلومات عن المطربة إليسا وكيف تضامنت مع الأحداث القائمة حاليًا في قطاع غزة.

عاجل - "في عيد ميلادها الـ 51".. إليسا تتضامن مع غزة بهذة الطريقةإليسا تحتفل بعيد ميلادها الـ 51

واحتفلت المطربة اللبنانية إليسا بعيد ميلادها الـ 50 الذي يحل اليوم الجمعة 27 أكتوبر الجاري، وتفاجئت باحتفالية خاصة أثناء تواجدها في شركة روتانا الصوتية بالمملكة العربية السعودية بمناسبة عيد ميلادها، في إطار زيارتها لمدينة الرياض لإحياء حفل الرياض.

إليسا تأجل طرح ألبومها الجديد تعاطفًا مع غزة

وأعلنت الفنانة إليسا عن تأجيل ألبومها الغنائي الجديد المقرر أن يتم طرحه في شتاء عام 2023، وجاء ذلك بناءً على تضامنها مع الأحداث الفلسطينية الإسرائيلية وأهل قطاع غزة.

كيف احتفلت إليسا بعيد ميلادها ؟ ريهام سعيد منتقدة استمرار حفلات إليسا: "4000 طفل في أسبوع يستاهلوا نتنازل عن الرقص والغناء" إليسا ترد على منتقدي إحياءها حفلات في ظل أحداث غزة: "شغلنا ورزقنا مش هيوقف ومحدش يزايد على وطنيتي"

وتحدث إليسا خلال لقائها مع روتانا في المملكة العربية السعودية وقالت: "من الصعب في هذا التوقيت طرح ألبومي الجديد، وسط ما يحدث في قطاع غزة، يجب احترام هذا شغلنا نكمله لأن هذا رزقنا، ولازم نشتغل".

وتابعت: "لكن الألبوم؟، أشعر أنه يجب أن ننتظر لنرى الوضع سيصل إلى أين في تلك الأوضاع القائمة".

عاجل - "في عيد ميلادها الـ 51".. إليسا تتضامن مع غزة بهذة الطريقةإليسا تعلق على هجوم الجماهير عليها

وعلقت الفنانة إليسا على الهجوم الذي تلقته من الجماهير بسبب شغلها وغنائها في الحفلات، وسط وجود تلك الأحداث الناشبة بين فلسطين وإسرائيل.

ونشرت إليسا عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي "إكس" تويتر سابقًا، وكتبت: "يعني إذا المهندس بيوقف الورشة، والمحامي بيوقف مرافعة، وصاحب المطعم بيوقف خدمة، والمصرفي بيوقف تداولات.. ساعتها منوقّف شغلنا كلنا".

أيمن بهجت قمر: "صنعت التاريخ مع إليسا وأنا وحماقي عشرة عمر وأي علاقة فيها خلافات" بالأبيض.. إليسا تتألق في أحدث ظهور لها (صور) ريهام سعيد منتقدة استمرار حفلات إليسا: "4000 طفل في أسبوع يستاهلوا نتنازل عن الرقص والغناء"

وأضافت: "بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين، لأن هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا وما رح نوقّف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي! ما بقى حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا! نقطة عاالسطر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المطربة اللبنانية إليسا أخبار إليسا غزة بوابة الفجر الإلكترونية المطربة إليسا المطربة اللبنانية إليسا الفنانة إليسا إليسا الفنانة إليسا إليسا عاجل أحدث ظهور لـ إليسا ألبوم إليسا الجديد اليسا البوم اليسا فلسطين وإسرائيل فلسطين اسرائيل أحداث فلسطين أحداث إسرائيل احداث غزة اخبار فلسطين أخبار فلسطين وإسرائيل اخبار غزة بعید میلادها

إقرأ أيضاً:

عاجل- هل تحققت نبوءة ليلى عبد اللطيف؟ وفاة أحمد رفعت تثير الجدل حول صحة التنبؤات

تصدرت خبيرة الأبراج اللبنانية، ليلى عبد اللطيف، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعد تداول رواد الإنترنت لفيديو لها تتوقع فيه وفاة لاعب رياضي مشهور.

وتعود الواقعة إلى حلقة سابقة لـ عبد اللطيف مع الإعلامي نيشان، حيث قالت ليلى عبد اللطيف في الفيديو، «لاعب رياضي شهير يتعرض لأزمة صحية تؤدي إلى وفاته، ويسبب أحداث كبيرة من البلبلة بين الجماهير».

وبالفعل، أصابت وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت، صبيحة يوم السبت الماضي، عن عمر يناهز 31 عامًا، بعد صراع مع مضاعفات أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة في الدوري المصري قبل 4 أشهر، صدمة كبيرة في أوساط الرياضة والجمهور، ما أثار تساؤلات حول صحة تنبؤات عبد اللطيف.

حيث ربط العديد من رواد التواصل الاجتماعي بين توقعاتها ووفاة رفعت، مؤكدين صحة ما قالته، بينما اعتبر البعض الآخر أنها مصادفة أو تفسيرات فضفاضة قابلة للتأويل.

جدل حول التنبؤات

يُشار إلى أن عبد اللطيف سبق وتوقعت حدوث العديد من الأحداث، بعضها تحقق والبعض الآخر لم يتحقق.

ويرى مؤيدو عبد اللطيف أن تنبؤاتها تدل على قدراتها الاستباقية، وربطوا بين نجاحها في توقع بعض الأحداث ووفاة رفعت، معتبرين ذلك دليلًا على صحة توقعاتها.

بينما يرى معارضوها أنها مجرد مصادفات أو تفسيرات فضفاضة قابلة للتأويل، وأنها تستغل الأحداث الجارية وتُصوغ تنبؤاتها بطريقة مبهمة تُمكنها من الادعاء بالصحة بعد وقوعها.

وفي النهاية، تبقى صحة تنبؤات ليلى عبد اللطيف مسألة إيمان وقناعة شخصية، لا يمكن إثباتها أو نفيها بشكل قاطع.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل | وزير الثقافة الإسرائيلي: بعد 9 أشهر من الأحداث في جبهات عدة علينا القول إن إسرائيل فقدت القدرة على الردع
  • بهذه الطريقة.. رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلاد أسماء أبو اليزيد
  • بإطلالة ملفتة.. أسماء أبو اليزيد تحتفل بعيد ميلادها
  • "عيد ميلاد سعيد يا ملكة".. بهذه الكلمات سلمى أبو ضيف تهنئ غادة عبدالرازق بعيد ميلادها
  • إليسا تروج لاستضافتها في برنامج بيت السعد بهذه الطريقة (صورة)
  • ببساطة وشباب غادة عبدالرازق تحتفل بعيد ميلادها
  • بتورتة من 5 أدوار وبلالين بيضاء.. غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلادها
  • بهذه الطريقة.. غادة عبدالرازق تحتفل بعيد ميلادها
  • بهذه الطريقة.. لقاء الخميسي تحتفل بعيد زواجها الـ 20
  • عاجل- هل تحققت نبوءة ليلى عبد اللطيف؟ وفاة أحمد رفعت تثير الجدل حول صحة التنبؤات