أدانت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» ما يحدث في غزة بعد بدء عمليات الاجتياح البري والقصف العنيف من قبل قوان العدوان الإسرائيلي خلال الساعات القليلة الماضية.

وقالت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»: «الاتصال انقطع مع المراسلين بشكل عام، يعني في حملة إبادة بتحصل حالا ومحدش عارف حاجة عنها، يارب ثبت أقدامهم واربط على قلوبهم، وهيئ من لدنك سلطانا نصيرا يا أرحم الراحمين».

غزة وفلسطينعمليات الاجتياح البري في غزة

أفادت القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل لها، أن إسرائيل ستستخدم غاز الأعصاب خلال الاجتياح البري لقطاع غزة.

ونقلت القاهرة الإخبارية عن وسائل إعلام عبرية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، بدأ عملية الاجتياح البري، بالتزامن مع قصف هو الأعنف منذ بدء الحرب في قطاع غزة.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس الخميس، أن خبراء أمريكيين لهم تجربة في حرب العراق، وصلوا إلى تل أبيب لنقل خبراتهم، قبل هجوم بري وشيك على قطاع غزة.

ونشرت الولايات المتحدة، مؤخرًا، قوة بحرية كبيرة في الشرق الأوسط، تضمنت حاملتي طائرات وسفنا مرافقة لهما، ونحو 2000 من قوات مشاة البحرية الأمريكية "المارينز"، في سياق دعم الاحتلال الإسرائيلي في العدوان على غزة، وردع انخراط قوى أخرى في الحرب.

وكشفت شبكة "سي. إن. إن" الإخبارية الأمريكية، أن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن أرسلت جنرالًا من مشاة البحرية" المارينز"، لتقديم المشورة لجيش الاحتلال بشأن التخطيط لاجتياح قطاع غزة. وهو القائد السابق لقيادة العمليات الخاصة للقوات البحرية الجنرال "جيمس إف جلين"، الذي يتمتع بخبرة كبيرة في حرب المدن في العراق، خاصة في الفلوجة.

اقرأ أيضاًبشرى بعد الاجتياح البري الإسرائيلي لـ غزة: مات الكلام

مراسلة «القاهرة الإخبارية»: توقف مناحي الحياة في قطاع غزة.. والمستشفيات معرضة للاستهداف

مصطفى بكري يحبس دموعه على الهواء: أنقذوا غزة (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي الجيش الإسرائيلي الجيش المصري الاحتلال الاسرائيلي الإعلام الإسرائيلي الإسرائيلي الجيش الاسرائيلي الطيران الإسرائيلي الشرطة الاسرائيلية الحرب البرية الاجتياح البري الاجتياح البري لغزة الاجتياح البري المحتمل الاجتياح البري لقطاع غزة عيد العرش اليهودي الاهتمام الإسرائيلي الاجتیاح البری قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

عضو المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر: تدمير قدرات حماس في قطاع غزة لا يزال هدفًا بعيد المنال

أفاد آفي ديختر، عضو المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر، اليوم الخميس، أن تدمير قدرات حركة حماس في قطاع غزة لا يزال هدفًا بعيد المنال، وفقًا لقناة «القاهرة الإخبارية».

وذكرت صحيفة «واشنطن بوست» نقلاً عن مسؤول أمريكي كبير، أن الولايات المتحدة الأمريكية قدمت مساعدات أمنية إلى إسرائيل بقيمة 6.5 مليار دولار منذ 7 أكتوبر، وفقًا لقناة «القاهرة الإخبارية».

يذكر أن، حركة حماس بدأت عملياتها العسكرية «طوفان الأقصى» ضد الاحتلال الإسرائيلي، يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، وجاء ذلك كرد فعل على كافة الأعمال الإجرامية والمجازر المتنافية للقوانين الدولية التي ترتكب ضد المدنيين الفلسطينيين.

وفي منتصف تلك الأحداث نفذت هدنة بين طرفي الصراع لمدة 7 أيام تقريبًا، وتم ذلك بوساطة جهود مصرية قطرية أمريكية، وشملت هذه الهدنة وقف إطلاق النار داخل قطاع غزة والحفاظ على أرواح الأطفال والمدنيين، بالإضافة إلى تبادل الأسرى الإسرائيليين والفلسطينيين المتواجدين في أيدي المقاومة والاحتلال الصهيوني.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ265 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 35 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًالأونروا: مستويات كارثية من انعدام الأمن الغذائي فى قطاع غزة

الصين تطالب إسرائيل بوقف عقابها الجماعي ضد أهل غزة

أونروا: استشهاد 508 نازحين ممن يقيمون في ملاجئ الوكالة منذ بدء الحرب على قطاع غزة

مقالات مشابهة

  • القاهرة الإخبارية: جيش الاحتلال الإسرائيلي يهدد بمواصلة عمليات الاجتياح في غزة
  • عضو المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر: تدمير قدرات حماس في قطاع غزة لا يزال هدفًا بعيد المنال
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي ينسف مربعا سكنيا وسط رفح الفلسطينية
  • القاهرة الإخبارية: دوي انفجار كبير في هضبة الجولان المحتلة بسوريا
  • مسؤولون في غزة: 17 ألف طفل فقدوا أحد والديهم أو كليهما جراء عدوان الاحتلال
  • «القاهرة الإخبارية»: حماس تطالب المجتمع الدولي بمنع إسرائيل هدم منازل غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: طيران الاحتلال الإسرائيلي يطلق النيران جنوب غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: الحصول على الطعام والشراب أقصى طموحات الفلسطينيين في غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: أطفال غزة يعانون سوء التغذية والمرض بسبب استمرار الحرب
  • مسؤولون فلسطينيون: الرصيف العائم لم يقدم شيئًا لأهالي قطاع غزة