لحج (عدن الغد) خاص

قام صباح اليوم الجمعة الموافق 27 اكتوبر 2023 الاستاذ أنيس علي سالم المغربي بالنيابة عن مدير عام مديرية الملاح بردفان بمحافظة لحج الأستاذ عنتر علي سالم المغربي بتسليم بعض من إحتياجات نادي شباب القشعة الرياضي الثقافي من كرات وشطرنج وفرش سجاد كدفعة أولى

وأشار الاستاذ أنيس المغربي في سياق حديثه مع إدارة النادي حرص المدير العام على تلبية بعض الإحتياجات الأخرى لاحقاً والتي لم تتوفر حالياً وبحسب الإمكانيات المتاحة

تأتي هذة اللفتة الكريمة من المدير العام المغربي حرصاً منة على النهوض وإعادة النشاط الرياضي والشبابي في النادي والمنطقة والذي يُعد من أبرز الأندية في رباعيات ردفان ومحافظة لحج.

من جانبها تقدمت إدارة النادي بالشكر والتقدير للاستاذ عنتر المغربي على جهودة ودعمة للنادي وإهتمامه بالجانب الرياضي وحرصه على إنتشال الشباب وتوجيه بوصلتهم نحو النشاط الرياضي بعيداً عن الطرق السلبية ولتمثيل المديرية خير تمثيل في أي إستحقاق رياضي.

رافق الأستاذ أنيس المغربي الشيخ عوض الشوبلي مدير مكتب الزراعة والري بالمديرية حيث كان في إستقبالهم إدارة النادي ممثلة بالأخ غسان الداعري الأمين العام والكابتن باسل جمع المسؤول المالي بالنادي والشيخ جميل عبدالله صالح والشيخ عباس منصور والأستاذ عبدالباسط صالح محسن.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى شباب أبرشية مدريد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه قداسة البابا فرنسيس بابا الفاتيكان صباح اليوم الأحد، رسالة إلى شباب أبرشية مدريد بمناسبة لقاء" Madrid Live Meeting 2024" ، حيث عُقد مساء أمس السبت الخامس من أكتوبر ، وذلك في ضوء الاستعداد للاحتفال بيوبيل ٢٠٢٥. 

وتمحور اللقاء حول شعار "كونوا في الرجاء فرحين" وقد استهل البابا فرنسيس رسالته إلى شباب أبرشية مدريد معبّرا عن قربه منهم ودعاهم إلى التحلي بالشجاعة والمضي قدمًا، وإلى الحوار مع المسنين وذكّر في هذا الصدد بأن المسنين هم حكمة شعب.

وتابع رسالته حاثا الشباب على الاصغاء إلى المسنين والتمسك بالجذور، وقال تحلّوا بالشجاعة ولا تفقدوا الفرح.

وفي ختام رسالته الموجهة إلى شباب أبرشية مدريد بمناسبة لقاء عُقد في ضوء الاستعداد للاحتفال بيوبيل ٢٠٢٥، طلب قداسة البابا فرنسيس ألا ينسوا أن يصلّوا من أجله.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مانويل جوزيه يوجه رسالة خاصة إلى جماهير النادي الأهلي
  • بعد مشاهدتها له.. هنا شيحة توجه رسالة شكر لصناع فيلم مقسوم لـ ليلى علوي
  • البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى شباب أبرشية مدريد
  • مصادر فلسطينية: طيران العدو يستهدف نادي “خدمات جباليا” الرياضي والمنازل المجاورة له وسط مخيم جباليا شمال قطاع غزة
  • من أقرب جبهات المواجهة.. إيران توجه رسالة جديدة ومباشرة للإحتلال الإسرائيلي
  • الشنيف: نادي الرياض مدرسة الوسطى وفريق يحترم..فيديو
  • فريق سيدات نادي ابوظبي الرياضي يخطف أضواء وهان
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • إدارة نادي السد تحدد فترة غياب عطال عن الميادين
  • مصر توجه رسالة جديدة إلى لبنان بعد اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي