الجمعة, 27 أكتوبر 2023 10:50 م

متابعة/ المركز الخبري الوطني
افتتح محافظ البصرة اسعد العيداني، اليوم الجمعة، مستشفى الحياة الاهلي بسعة سريرية بلغت 45 سريراً و7 صالات عمليات و3 صالات ولادة مجهزة بأخذث الاجهزة.

وقال العيداني لـ/المركز الخبري الوطني/ ان” القطاع الصحي الخاص يمضي بالتوازي مع القطاع العام وعندما يتطور القطاع الخاص فبالتأكيد يعتبر انجاز للمحافظة والعراق بصورة عامة واكثر البلدان تطورت من خلال القطاع الخاص بمختلف مجالاته”.

واضاف ان” البرنامج الحكومي اكد على دعم القطاع الخاص وافتتاح المستشفيات المتطورة في المحافظة امرٌ جيد يحسب لصالح البصرة”.

واشار العيداني الى ان” المحافظة قبل سنة كانت تبحث عن مستشفى معتمد لبطولة خليجي 25 واليوم اصبح هناك عدة مستشفيات في القطاع العام والقطاع الخاص توازي ما تطمح له كل البلدان في دول المنطقة”.

من جانبه قال مدير المستشفى فالح محسن لـ/المركز الخبري الوطني/ ان” المستشفى تعمل على تقديم خدمات صحية جديدة وبأسعار تنافسية تكون في متناول يد المواطن البصري”.

وأوضح ان “المستشفى تقع في قلب محافظة البصرة وتوفر عدة خدمات ولستقطبت كوادر من لبنان وسوريا ودلهي وتم تجهيزها بأحدث اجهزة المفراس والرنين والسونار و7 صالات عمليات و3 صالات ولادة امنة بدون الم وكذلك وحدة خدج”.
e699d5ee-61f6-4eaf-b692-2d6a2b2f918e

المصدر: المركز الخبري الوطني

كلمات دلالية: القطاع الخاص

إقرأ أيضاً:

“زعل وخضرة” تتألق في مهرجان جرش في مسرحية “ترند”

تم تقديم مسرحية “ترند” ضمن عروض مسرح الصوت والضوء في مهرجان جرش 38، وهو عرض يسلط الضوء على علاقة المجتمع المحلي بالأحزاب والانتخابات البرلمانية لفرقة زعل وخضرة (الفنانان حسن سبايلة ود. رانيا إسماعيل).
وحظي العرض بحضور جماهيري كبير وتفاعل مميز، وتناولت المسرحية بأسلوبها الساخر والمباشر التحديات والآمال المرتبطة بالعملية الانتخابية والممارسة الحزبية.
وتميز العرض المسرحي بأداء مميز من قبل الممثلين، وحوار ذكي يمزج بين الفكاهة والرسالة الجادة في إطار الحياة السياسية والحزبية، وأهمية المشاركة الفعالة في الحياة السياسية وضرورة تعزيز الوعي السياسي لدى المجتمع الأردني.

مقالات ذات صلة التهامي يضفي على ليالي جرش قالبا روحانيا مميزا 2024/08/02

مقالات مشابهة

  • “الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة نجران
  • “الأرصاد”: أمطار غزيرة على الباحة ومحافظاتها
  • “زعل وخضرة” تتألق في مهرجان جرش في مسرحية “ترند”
  • “المركز الوطني للأرصاد” : أمطار خفيفة على المهد وبدر ووادي الفرع
  • أكديطال تفتح مؤسستها الصحية 25 بتطوان تزامنا مع احتفالات عيد العرش
  • “A.C.I.T.I”: إنشاء منصة رقمية لدعم واستشارة الفاعلين الإقتصاديين
  • “A.C.LT.I”: إنشاء منصة رقمية لدعم واستشارة الفاعلين الإقتصاديين
  • “التويجري” و “الراجحي” يؤكدان دور منظومة التنمية في دعم قطاع الرياضات الإلكترونية
  • 186 مستشفى داخل الخدمة في مونديال 2034
  • وكيل صحة كفر الشيخ يتابع أعمال تطوير ورفع كفاءة مستشفى الصدر