الوطن| رصد

أقيمت مراسم توقيع عقد مشروع صيانة صالة الطعام بالمجمع الصناعي، اليوم الخميس، بالمجمع الصناعي، بين رئيس مجلس إدارة شركة راس لانوف لتصنيع النفط والغاز إدريس الستاوية، ورئيس شركة تليد عبد الفتاح علي، المتخصصة في الانشاءات والاعمال الهندسية

هذا ويهدف المشروع، الذي ستشرف عليه إدارة المشروعات بالشركة، إلى تنفيذ صيانة شاملة لمبنى الصالة وملحقاته من الداخل والخارج، ويشمل ذلك صيانة صالة المطبخ الرئيسي، وصالة خدمة المستخدمين، وقسم تخزين المواد والثلاجات، ونظام التكييف بالصالة، بالإضافة إلىتجهيز الصالة بالمعدات الحديثة اللازمة لإعداد مختلف أنواع الوجبات،

كما يهدف المشروع أيضًا إلى تقديم أفضل خدمات التموين للمستخدمين في الوقت المحدد، دون تأخير، وفقًا للاشتراطات الصحية والمواصفات المطلوبة في مثل هذه الخدمات.

وحضر التوقيع عضو مجلس الادارة عبد الله الساعدي، ومدير عام المشروعات ومدير عام ادارة الخدمات والنقل ومدير ادارة المشروعات،ورئيس وأعضاء لجنة العطاءات الرئيسية ومشرف السلامة بشركة تليد.

الوسومشركة تليد شركة راس لانوف لتصنيع النفط والغاز ليبيا مشروع صيانة صالة الطعام

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: ليبيا

إقرأ أيضاً:

أمينة بنخضرة توقع مع شركة "ESSO" عقدي استكشاف عن النفط قبالة سواحل آسفي وأكادير -سيدي إفني

وقع المكتب الوطني للهيدروكربورات والمعادن وشركة « ESSO Exploration International Limited »، أمس الثلاثاء بالرباط، على عقدين للاستكشاف، في إطار استراتيجية تعزيز الإمكانيات الهيدروكربونية لباطن الأرض بالمغرب، التي طورها المكتب.

وأفاد بلاغ للمكتب، بأن هذين العقدين، اللذين وقعتهما المديرة العامة للمكتب الوطني للهيدروكربورات والمعادن، أمينة بنخضرة، ورئيس شركة « ESSO »، تشارلز ديفيد توتفيست، يهمان المنطقتين البحريتين آسفي-الصويرة وأكادير-إفني، الواقعتين قبالة سواحل آسفي، الصويرة، أكادير وسيدي إفني.

ويمثل هذا التوقيع دخولا جديدا لشركة « ExxonMobil Corporation » إلى المغرب، وهي الشركة الأم لـ « ESSO »، وواحدة من أكبر الشركات الطاقية والبيتروكيماوية المدرجة في البورصة في العالم، منذ اندماج شركتي « إكسون » و »موبيل » في سنة 1999.

من جهة أخرى، ذكر المكتب بتعاونه القائم مع 14 شركة في إطار 19 اتفاقا نفطيا وعقد استكشاف واحد.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة « ExxonMobil Corporation » لها مساهمات في مشاريع استكشاف وإنتاج الهيدروكربورات في عشرين بلدا، بالإضافة إلى أنشطتها في مجال البتروكيماويات وتكرير النفط وتوزيع المنتجات البترولية في جميع أنحاء العالم.

 

 

 

 

كلمات دلالية أمينة بنخضرة البحث عن النفط التنقيب النفط الغاز

مقالات مشابهة

  • خدمات “مُصلَّح” أصبحت متوافرة على مدار الـ 24 ساعة في محافظة مسقط
  • «بن داود القابضة» توقع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع "المجموعة الإقليمية" في قطر لافتتاح 8 فروع جديدة
  • مشروعات تدعمها مبادرة «ابدأ».. من الطلبة حتى المستثمر الصناعي
  •  «شركة الخليج للنفط» تعلن عودة بئر في «حقل السرير» للإنتاج
  • أمينة بنخضرة توقع مع شركة "ESSO" عقدي استكشاف عن النفط قبالة سواحل آسفي وأكادير -سيدي إفني
  • «أسمنت الجوف» توقع عقد بيع منتجات مع شركة سليمان بن صالح المهيلب بـ70 مليون ريال
  • «الهلال الأحمر» توقع ثلاث مذكرات تعاون
  • مشروع ابنتي الغالية يستعرض أنشطته بقرية أصفون بالأقصر (صور)
  • الهلال الأحمر توقع مذكرات تعاون لدعم مبادرة التدريب من أجل التمكين
  • «شركة دله الصحية» توقع مذكرة تفاهم لإنشاء مشروع استثماري متعدد الاستخدام