بوابة الوفد:
2024-06-27@09:17:06 GMT

أوسوريو يعلق على خسارة الزمالك من إنبي

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه سيطر بشكل كبير على مجريات الأمور في مباراة إنبي اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي عقب المباراة :" الزمالك استحوذ على الكرة وخسر بكرة ثابتة بالرغم من وجود 7 لاعبين من الزمالك في منطقة جزاء الفريق مقابل 4 لاعبين من المنافس، وكان هناك خطأ في التمركز وسيشرح هذا الأمر في التدريبات".

واعترف المدير الفني بخطئه بسبب عدم اللعب بمهاجم صريح، مضيفا أنه بعد التأخر بهدفين كان يجب أن يلعب بثنائي هجومي صريح لتعويض التأخر.

وأضاف أوسوريو قائلا :" المباراة السابقة لعبت بثلاثة لاعبين في الدفاع وحققنا الفوز بخماسية، واليوم اعتمدت على 4 لاعبين في الدفاع وخسرت بهدفين".

وتعرض فريق  الزمالك للخسارة أمام إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت باستاد المقاولون العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 8 نقاط يحتل بهم المركز الرابع في حين رفع الفريق البترولي رصيده إلى 7 نقاط يحتل بهم المركز السادس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك إنبي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي بعد انسحاب الزمالك من القمة

يستأنف الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي استعداداته لاستكمال مشواره في مسابقة الدوري المصري بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة.

وانسحب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي بعد عدم تنفيذ مطالبه التي حددها لاتحاد الكرة بسبب عدم تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة في الدوري الممتاز، ما دفع رابطة الأندية لاعتبار الأهلي فائزا في المباراة بهدفين دون رد.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة من 18 مباراة، ويتبقى له 7 مباريات مؤجلة بينما يتصدر بيراميدز ترتيب المسابقة بفارق 20 نقطة.

موعد مباراة الأهلي وفاركو..

ويواجه النادي الأهلي فريق فاركو في السابعة مساء يوم الجمعة القادم، على إستاد القاهرة، لحساب منافسات الجولة الـ 28 من الدوري العام، وتعد هذه هي أولى مباريات المارد الأحمر بعد الفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف.

 يحتل فاركو  المركز الـ 15 برصيد 25 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري كان الأهلي قد تغلب على فاركو بهدفين مقابل هدف قبل عدة أيام على إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 11 من الدوري العام.

مقالات مشابهة

  • منتخب سورية للشباب بكرة القدم يفوز على نظيره الفلسطيني في بطولة غرب آسيا
  • دعوى قضائية لإلغاء خسارة نادي الزمالك أمام الأهلي
  • ساوثجيت يطالب مشجعي منتخب انجلترا بمساندة لاعبي منتخب الاسود الثلاث
  • رئيس نادي إنبي يدعو إلى إعادة هيكلة المنظومة الرياضية ويطالب برحيل المسؤولين الحاليين بلا رجعة
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدرب آينتراخت فرانكفورت
  • موعد مباراة الأهلي بعد انسحاب الزمالك من القمة
  • اليوم.. انطلاق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 عامًا بالطائف
  • هل يعود حمزة الدردور للمنتخب بعد رحيل عموتة؟
  • جوميز يصعد 5 لاعبين للمشاركة في مران الزمالك
  • بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 عامًا تنطلق بالطائف غدًا