قال الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن فريقه سيطر بشكل كبير على مجريات الأمور في مباراة إنبي اليوم في مسابقة " دوري نايل".

وأضاف المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" الزمالك استحوذ على الكرة وخسر بكرة ثابتة بالرغم من وجود 7 لاعبين من الزمالك في منطقة جزاء الفريق مقابل 4 لاعبين من المنافس، وكان هناك خطأ في التمركز وسيشرح هذا الأمر في التدريبات".

واعترف المدير الفني بالخطأ الذي ارتكبه بسبب عدم اللعب بمهاجم صريح، مضيفا أنه بعد التأخر بهدفين كان يجب أن يلعب بثنائي هجومي صريح لتعويض التأخر.

وأضاف أوسوريو قائلا:" المباراة السابقة لعبت بثلاثة لاعبين في الدفاع وحققنا الفوز بخماسية، واليوم اعتمدت على 4 لاعبين في الدفاع وخسرت بهدفين".

وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت باستاد المقاولون العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 8 نقاط يحتل بهم المركز الرابع في حين رفع الفريق البترولي رصيده إلى 7 نقاط يحتل بهم المركز السادس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم اهداف الزمالك اخبار الزمالك اليوم الزمالك وانبي اهداف الزمالك وانبي مباراة الزمالك وانبي الزمالك وإنبي الزمالك وانبي اليوم موعد مباراة الزمالك وانبي الزمالك وانبي مباشر انبي والزمالك

إقرأ أيضاً:

جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي

طلب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رحيل 4 لاعيبن من صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، وعدم استمرارهم ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم الحاجة لهم خلال الموسم الجديد.

جوميز يطالب برحيل 4 لاعبين من الزمالك

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« أن جوميز طلب خروج الرباعي، سامسون أكينيولا، بالإضافة إلى محمد عاطف، ومهاب ياسر، وسيد عبدالله نيمار، وذلك لعدم الحاجة لجهودهم في الموسم المقبل، في ظل التعاقدات التي أبرمها الفريق خلال الفترة الأخيرة، وسيكون من الصعب الاعتماد عليهم».

سامسون أكينيولا لاعب نادي الزمالك 

وتابع:« مجلس إدارة نادي الزمالك، يعمل في الوقت الحالي على تسويق الرباعي، حيث طلبت عدد من أندية الدوري، ضم الثلاثي المحلي، حيث اقترب سيد عبدالله نيمار لاعب الفريق من الانتقال إلى البنك الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري بصورة رسمية، والأمور تسير بشكل جيد في المفاوضات لحسم الصفقة خلال الفترة الحالية».

وحصد نادي الزمالك، لقب مسابقة كأس السوبر الأفريقي خلال الفترة الأخيرة، بالفوز على حساب النادي الأهلي، بركلات الجزاء الترجيحية، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المملكة أرينا.

مقالات مشابهة

  • إنبي يخوض مواجهة ودية أمام بايونيرز استعدادًا للموسم الجديد
  • استدعاء 5 لاعبين من الزمالك لمنتخبات الشباب والناشئين
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في ديربي الكرة النسائية بالدوري المصري
  • الركراكي: أفضل الاعتماد على لاعبين أؤمن بقدراتهم وعلى لاعبي البطولة مواصلة العمل ووزياس مصاب
  • جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • شباب الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين
  • حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل مباراة السوبر الإفريقي
  • إنبي: الزمالك سدد 100 ألف دولار وننتظر 50 من السوبر الإفريقي