عرضت فضائية الحدث، مساء الجمعة، المشاهد الأولى لمحيط مستشفى الشفاء في محيط قطاع غزة بعد انقطاع الاتصالات والإنترنت عن القطاع بعد بدء الهجوم البري الإسرائيلي على القطاع.

"انفعل بلفظ خارج".. خالد أبو بكر يسب إسرائيل على الهواء “الدفاع عن استقلال الصحافة” تطالب وسائل الإعلام بوصف اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي بـ "غزو غزة"

وصرح رئيس الوزراء الفلسطيني، أن ما يجري في غزة تحضير للعملية البرية، وأمام العالم لحظة تاريخية للعمل من أجل وقف العدوان والمذابح، حسبما ذكرت فضائية المحور في نبأ عاجل.

تصريحات للمتحدث باسم جيش الاحتلال

ذكرت وسائل إعلام فلسطينية، أن طواقم الإسعاف لا تستطيع انتشال ضحايا الغارات الإسرائــيلية الأخيرة على قطاع غزة من شدة القصف.

وأفادت فضائية "اكسترا نيوز" في نبأ عاجل لها منذ قليل، بأن هناك قصف مدفعي إسرائيلي عنيف يستهدف شرق خان يونس جنوب القطاع.

وفي ذات السياق قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن القوات البرية توسع عملياتها الليلة في قطاع غزة.

ودعا المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، خلال مؤتمر صحفي نقلته قناة "القاهرة الإخبارية" على الهواء مباشرة، منذ قليل سكان مدينة غزة إلى التحرك جنوبًا.

وأضاف "ملتزمون بالمهمة القومية لإعادة المحتجزين جميعا في قطاع غزة"، ومئات الآلاف من الجنود وقوات الأمن والاحتياط منتشرون في كل حدود (إسرائيل) برًا وبحرًا وجوًا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فضائية الحدث مستشفى الشفاء غزة قطاع غزة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي متواصل على قطاع غزة

غزة - صفا استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، منذ فجر الاثنين، جراء القصف الإسرائيلي على مناطق متفرقة من محافظات قطاع غزة. وأفاد مراسل "صفا"، باستشهاد الشاب سلامة أبو بليمة في قصف مدفعي إسرائيلي شرقي دير البلح وسط قطاع غزة. وأشار إلى وقوع إصابات في قصف طائرات الاحتلال صباح اليوم، منزلًا لعائلة مزهر شمالي مخيم النصيرات وسط القطاع. وأضاف أن المواطن محمد سعدي رزق زعرب استشهد وأصيب 3 آخرين، في قصف طائرات الاحتلال أرض زراعية مجاورة لخيام النازحين في منطقة المواصي غربي مدينة رفح جنوبي القطاع. وفي بيت لاهيا شمالي القطاع، استشهد مواطن فجر اليوم، وأصيب آخرون، جراء قصف طائرات الاحتلال مدرسة أبو جعفر بمنطقة السلاطين في البلدة. وفجر اليوم، استشهدت الإعلامية والناشطة البارزة في مجال نقل الرواية الفلسطينية للإعلام الأجنبي وفاء العديني، وعائلتها في قصف إسرائيلي لمنزلهم في مدينة دير البلح وسط القطاع. وفي السياق، أطلقت آليات الاحتلال نيران رشاشاتها بكثافة في محيط الكلية الجامعية وشارع 8 جنوبي مدينة غزة. كما أطلقت الآليات نيرانها الكثيفة صوب منازل المواطنين غربي مخيم النصيرات وسط القطاع. وتواصل مدفعية الاحتلال إطلاق قذائفها شرقي حي الزيتون جنوب شرقي غزة. ومنذ السابع من تشرين أول/أكتوبر الماضي، تواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد 41595 مواطنًا وإصابة 96251 آخرين، عدا عن تدمير البنية التحتية والمنازل والمنشآت الحكومية والاقتصادية. 

مقالات مشابهة

  • شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي متواصل على قطاع غزة
  • استشهاد أربعة فلسطينيين بقصف للاحتلال الإسرائيلي وسط وجنوب قطاع غزة
  • عودة خدمات الاتصالات والانترنت في مدينة أمدرمان
  • عاجل : المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يعلن رسميا اغتيال حسن نصر الله
  • أربعة شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط قطاع غزة
  • انقطاع الاتصالات مع قيادة حزب الله العليا بعد هجوم إسرائيل على الضاحية الجنوبية ببيروت
  • حزب الله يعلن انقطاع الاتصالات مع القيادة العليا
  • انقطاع الاتصالات مع كبار قادة حزب الله.. وضربات إسرائيلية جديدة وشيكة
  • وكالة تسنيم الإيرانية: من الصعب تأكيد وضع نصرالله بسبب انقطاع الاتصالات بضاحية بيروت
  • غارات إسرائيليّة عنيفة... إليكم المشاهد الأولى للضاحية الجنوبية