تقاسم منتخبا كوريا الجنوبية وإسبانيا صدارة الترتيب العام في ختام منافسات الجولة الثالثة من بطولة العالم للغولف للهواة للسيدات "كأس إسبيريتو سانتو"، والمقامة حالياً في نادي أبوظبي للغولف بنسختها الـ30، وتختتم الأحد المقبل.

وتقام منافسات البطولة للمرة الأولى في أبوظبي والشرق الأوسط بمشاركة 36 فريقاً، وينظمها اتحاد الإمارات للغولف، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، وشريك الحدث، دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي.

ونجح المنتخب الكوري في التقدم من المركز الرابع إلى الأول بعد أداء قوي بالجولة الثالثة بتحقيقه 6 ضربات تحت المعدل بمجموع 138 ضربة، ليصبح مجموعه العام 17 ضربة تحت المعدل برصيد 415 ضربة، فيما حافظ المنتخب الإسباني على موقعه في صدارة الترتيب للجولة الثالثة على التوالي، بعدما حقق 4 ضربات تحت المعدل في الجولة الثالثة، ليصبح مجموعه العام 17 ضربة تحت المعدل أيضاً.

وتلاشى طموح الفريق السويدي للاحتفاظ باللقب بعد تراجعه للمركز الرابع عشر برصيد إجمالي 5 ضربات تحت المعدل، فيما يتواجد المنتخب المغربي في المركز 22 في ختام الجولة الثالثة برصيد ضربتين فوق المعدل.

وحقق الفريق الإماراتي الذي يشارك للمرة الأولى، أفضل نتيجة له في الجولة الثالثة بتسجيل ضربة واحدة فوق المعدل بمجموع 145 ضربة، ليكون رصيد الفريق الإجمالي 16 ضربة فوق المعدل.

وعلى صعيد الفردي تشاركت التايلاندية نافابورن سونتريياباس والتايوانية هوان-شين هسو في صدارة الترتيب برصيد 10 ضربات تحت المعدل، بعدما بقيت اللاعبة التايلاندية في الصدارة للجولة الثانية على التوالي، فيما تألقت اللاعبة التايوانية التي سجلت 6 ضربات تحت المعدل لتتقدم نحو الصدارة.

وحققت جيمي كاميرو أفضل النتائج الإماراتية في الجولة الثالثة، بتسجيلها ضربة واحدة تحت المعدل، لتتساوى رفقة زميلتيها في الفريق إنتصار ريتش، ولار الشايب برصيد 10 ضربات فوق المعدل لكل منهن.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أبوظبي ضربات تحت المعدل الجولة الثالثة فوق المعدل

إقرأ أيضاً:

شاهد..كولومبيا تفرض التعادل على البرازيل بكوبا أميركا

أكمل منتخب البرازيل عقد المتأهلين لدور لثمانية ببطولة كوبا أميركا 2024 المقامة حاليا في الولايات المتحدة بعد تعادله مع كولومبيا 1-1 في الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات.

وبقي منتخب كولومبيا في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، ليضرب موعدا في دور الثمانية مع منتخب بنما، صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2(1-1) نتيجة وملخص مباراة البرازيل ضد كولومبيا بكوبا أميركاlist 2 of 2المنتخبات المتأهلة لربع نهائي كوبا أميركا 2024end of list

في المقابل، تواجد منتخب البرازيل في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ليخوض مواجهة من العيار الثقيل في دور الثمانية مع منتخب أوروغواي، الذي تصدر ترتيب المجموعة الثالثة.

وبادر رافينيا بالتسجيل للبرازيل في الدقيقة 12 الذي سدد تصويبة رائعة من ركلة حرة مباشرة، واضعا الكرة على يسار فارغاس، الذي حاول التصدي لها دون جدوى لتعانق شباكه.

خياااااااااااااالي يا رافينيا ????????????????????
pic.twitter.com/v3CIo2hIKP

— عمرو (@bt3) July 3, 2024

وحملت الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع صدمة للجماهير البرازيلية، بعدما سجل مونوز هدف التعادل لكولومبيا.

وتلقى مونوز تمريرة بينية رائعة من جون كوردوبا، انفرد على اثرها بالمرمى، ليسدد من داخل المنطقة، واضعا الكرة على يسار أليسون، الذي خرج من مرماه لملاقاته، وتعانق الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

????????????????????????????????????????????????

هدف التعادل، كولومبيا تسجل التعادل

كولومبيا في صدارة المجموعة الآن

???????? كولومبيا 1-1 البرازيل ????????
pic.twitter.com/CQwRwEf5b8

— عمرو (@bt3) July 3, 2024

خروج كوستاريكا

وخرج المنتخب الكوستاريكي من المسابقة رغم فوزه 2 – 1 على منتخب باراغواي مساء أمس الثلاثاء.

وتقدم منتخب كوستاريكا بهدفين مبكرين حملا توقيع فرانشيسكو كالفو وغوزيمار ألكوسير في الدقيقتين الثالثة والسابعة على الترتيب، فيما جاء هدف منتخب باراغواي الوحيد عن طريق رامون سوسا في الدقيقة 55.

في المقابل، خسر منتخب باراغواي 1-2 أمام كولومبيا في الجولة الافتتاحية، قبل أن ينال هزيمة مدوية 1 – 4 أمام البرازيل في الجولة الثانية.

مقالات مشابهة

  • الجولة 29 .. شوط أول سلبي بين الإسماعيلي وسيراميكا بالدوري
  • البرازيل تتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا ناريا ضد أوروجواي
  • شاهد..كولومبيا تفرض التعادل على البرازيل بكوبا أميركا
  • «أبيض الشباب» يطارد نهائي «غرب آسيا» أمام الأردن
  • المغربى كميل والمصرية تاليا على اعتاب التتويج بلقب بطولة مصر الدولية لناشئى وناشئات الجولف 2024
  • المنتخب الوطني المغربي ذكورا للتايكوندو ينتزع الرتبة الثالثة خلال منافسات كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية
  • مع ارتفاع درجات الحرارة.. طرق الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري
  • الأحمر يطير إلى إسبانيا تحضيرا للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم
  • «أبيض الشباب» يضرب موعداً مع الأردن في «غرب آسيا»
  • دي بروين يتقدم في «السباق إلى دبي» للجولف