النهار أونلاين:
2024-10-04@21:59:00 GMT

جديد إعانات السكن

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

جديد إعانات السكن

صرح وزير العمل والضمان الإجتماعي فيصل بن طالب أمس من قبة البرلمان عن إستقبال الطلبات الخاصة بالإعانات المتعلقة بالسكن عبر منصة رقمية مخصّصة لذلك قريبا.

واوضح بن طالب في رده على اسئلة النواب خلال جلسة علنية بالبرلمان خصّصت لطرح أسئلة شفوية أن الصندوق الوطني لمعادلة الخدمات الاجتماعية سيشرع، قريبا، في استقبال الطلبات الخاصة بالإعانات الخاصة بالسكن عبر منصة رقمية مخصّصة لذلك.

كما اكد الوزير عن “الإمكانيات المالية للصندوق تسمح بتخصيص 24 ألف إعانة سنويا موجّهة لجميع الصيغ السكنية، على غرار السكن الاجتماعي والتساهمي والترقوي، المدعّم”.

وأن هذا الوضع “أدى بالصندوق في 2017 إلى تعليق عملية استقبال الطلبات الجديدة على مستوى جميع الولايات ، نظرا لعدم إمكانية استيعابه للعدد الهام من الطلبات المتعلقة بهذه الإعانة”. يضيف الوزير .

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

نتيجة السكن الجامعي 2024 بالمنيا.. استعلم الآن

يستطع جميع الطلاب الجدد والقدامى الاستعلام عن نتيجة السكن الجامعي 2024 جامعة المنيا من خلال الموقع الذي خصصته إدارة الجامعة للتقديم والاستعلام عن نتيجة القبول بالسكن الجامعي، وفقا للضوابط والإجراءات التي حددتها الجامعة.

رابط الاستعلام عن المدن الجامعية

ومن خلال موقع المدن الجامعية يُمكن الاستعلام عن نتيجة السكن الجامعي 2024 جامعة المنيا بالنسبة لجميع الطلاب الجُدد والقُدامي، الذين أكدوا حجز مكان لهم في المدن الجامعية، وقدموا المستندات المطلوبة للتسجيل وفقا للإجراءات المتبعة وإجراءات التسكين وفقا للجداول.

التسكين بالمدن الجامعية بالمنيا

ونصحت جامعة المنيا في بيان سابق الطلاب بمٌتابعة الموقع الإلكتروني للجامعة بشكل دوري للاطلاع على أي تحديثات أو إرشادات جديدة، حيث تسعى إدارة الجامعة إلى تسهيل عملية التسجيل في المدن الجامعية وتوفير سكن ملائم للطلاب والطالبات، مما يساهم في توفير بيئة دراسية مناسبة وتحقيق أفضل أداء أكاديمي.

وانتظمت الدراسة في جامعة المنيا مطلع الأسبوع الجاري حيث استقبلت كليات الجامعة الـ20 جميع الطلاب من مختلف أنحاء الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • بتعليمات ملكية..الحكومة تقدم إعانات مالية للمتضررين من الفيضانات تتراوح بين 80 و140 ألف درهم
  • ارتفاع طفيف لعدد طلبات إعانة البطالة الأسبوعية بأميركا
  • المدارس الخاصة تتفوق على الحكومية في العربي والرياضيات بالتقييم الوطني
  • مؤشر الأداء وسرعة التوصيل يسهمان في القيادة غير المنضبطة
  • الأكثر مشاهدة عالمياً..عرض "بيتلجوس" على منصة رقمية قريباً
  • محظورات السكن في المدينة الجامعية.. بينها التلفاز والظهور بملابس غير لائقة
  • أوبر توصل الطلبات بطائرات بدون طيار
  • رابط نتيجة السكن الجامعي 2024 في المحافظات.. 4 خطوات بسيطة 
  • نتيجة السكن الجامعي 2024 بالمنيا.. استعلم الآن
  • ولي عهد الشارقة: توفير بيئة رقمية صلبة تواكب التطور التكنولوجي