الوطن:
2024-09-07@09:16:13 GMT

كارول سماحة: الاحتلال الإسرائيلي أسوأ من النازيين

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

كارول سماحة: الاحتلال الإسرائيلي أسوأ من النازيين

اعربت الفنانة كارول سماحة عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة «إكس» عن حزنها الشديد من الهجوم الذي يحدث حاليا من الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة الفلسطيني.

وكتبت كارول سماحة: «غزة‬⁩ والجرائم اللي عم ترتكب بحق الشعب الفلسطيني من سنين أثبتت للعالم كله إن الإسرائيليين أسوأ بكتير من النازيين.. وأحداث 7 أكتوبر أسقطت أقنعة المنظمات الإنسانية المتصهينة اللي بتدعي حماية حقوق الإنسان تحت أعين الجميع وللأبد».

مجازر #غزة والجرائم اللي عم ترتكب بحق الشعب الفلسطيني من سنين أثبتت للعالم كله إن الإسرائيليين أسوأ بكتير من النازيين.. وأحداث ٧ أكتوبر أسقطت أقنعة المنظمات الإنسانية المتصهينة اللي بتدعي حماية حقوق الإنسان.. تحت أعين الجميع وللأبد #غزة_تستغيث

— Carole Samaha (@CAROLE_SAMAHA) October 27, 2023 كارول سماحة تدعم فلسطين

وحرصت سماحة منذ بداية العدوان الإسرائيلي بدعم غزة حيث كتبت منذ أيام عبر موقع التدوينات القصيرة إكس: «هذا أمر خطير جميع مستخدمي X من غزة غير متصلين بالإنترنت، لا يوجد رد على الواتس اب توقفت قنوات التلجرام، المكالمات الدولية لا تعمل، ‏لا يوجد إنترنت في غزة لقد قطعوا الإنترنت والاتصالات الخلوية، إسرائيل ترتكب جريمة إبادة جماعية في غزة».

تحرص كارول سماحة بشكل يومي علي نشر منشورات تدعم غزة وأطفال فلسطين ضحايا العدوان الإسرائيلي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كارول سماحة الفنانة كارول سماحة القضية الفلسطينية قطاع غزة الحرب في غزة الحرب علي غزة العدوان الاسرائيلي حرب اسرائيل علي غزة حرب غزة حرب غزة 2023 کارول سماحة

إقرأ أيضاً:

«حماس»: عندما يتوقف العدوان الإسرائيلي يعود الأسرى أحياء

أفادت حركة «حماس»، اليوم الأربعاء: «عندما يتوقف العدوان الإسرائيلي يعود الأسرى أحياءً، وكل يوم يستمر فيه نتنياهو بالحكم قد يعني تابوتا جديداً، القرار لكم».

وطالبت حركة المقاومة الإسلامية «حماس»، المنظمات الدولية بالوقوف عند مسؤولياتها إزاء ما يتعرض له الأسرى الفلسطينيون داخل سجون الاحتلال الإسرائيلية.

وأفادت حماس: «الحكومة الإسرائيلية تنتهج سياسة القتل المتعمد بحق الأسرى وهي سياسة لا يمكن السكوت عليها وعلى الاحتلال تحمل عواقبها»، متابعة: «تفشي الأمراض المعدية داخل سجون الاحتلال دليل جديد على حجم الظروف الكارثية التي يعيشها الأسرى الفلسطينيون».

يذكر أن، حركة حماس قالت، يوم الأحد الموافق 1 سبتمبر 2024، إنها تحمل بنيامين نتنياهو، رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، والإدارة الأمريكية، مسئولية تعثر مفاوضات وقف العدوان الإسرائيلي وإطلاق سراح المحتجزين.

وأضافت حماس: «أن محاولات تضليل الرأي العام التي يقودها نتنياهو لن تعفيه من تحمل كامل المسئولية بسبب استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، كما نحمل نتنياهو كامل المسؤولية عن حياة المحتجزين الذين قتلوا برصاص جيشه».

اقرأ أيضاًحماس: الحكومة الإسرائيلية تنتهج سياسة القتل المتعمد بحق الأسرى

فاينانشيال تايمز: مقتل المحتجزين يزيد الضغوط على نتنياهو من أجل التوصل لاتفاق مع حماس

حماس تكشف مراوغة نتنياهو لمحاولة إفشال خطوة التطعيم ضد شلل الأطفال

مقالات مشابهة

  • الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني: نتنياهو يرفض الهدنة والاحتلال يدمر القطاع الصحي بغزة
  • الاحتلال الإسرائيلي ينسحب من جنين ومخيمها بعد 10 أيام من العدوان
  • 13 شهيدًا في غزة مع استمرار العدوان الإسرائيلي
  • ارتفاع عدد شهداء غزة جراء العدوان الإسرائيلي إلى 40878 و94454 مصابًا
  • مكتب إعلام الأسرى: 195 معتقلًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على مدن الضفة
  • 8 شهداء.. استمرار سقوط ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة
  • ميمي جمال عن نجاح مسلسل عمر أفندي: ربنا هو اللي بيهيأ الظروف
  • ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 40861
  • ارتفاع عدد ضحاي العدوان الإسرائيلي لـ 40861 شهيدًا 94398 مصابًا
  • «حماس»: عندما يتوقف العدوان الإسرائيلي يعود الأسرى أحياء