حققت النيابات الجزئية والكلية بالقاهرة والجيزة في العديد من الوقائع خلال الـ 24 ساعة الماضية، ولعل أبرزها حبس صاحب شركة عقارات بتهمة النصب علي المواطنين.   لصوص الشيخ زايد   أمرت النيابة العامة بحبس 3 متهمين بسرقة مولد كهربائي من برج شبكة محمول في الشيخ زايد، 4 أيام على ذمة التحقيقات، واعارف المتهمون بسرقة مولد آخر من أحد الأبراج لذات الشركة.

  نصاب العقارات   وفيما قررت النيابة حبس رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات، 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة النصب على المواطنين من خلال إيهامهم بتوظيف أموالهم فى أعمال التجارة، وتحقيق أرباح طائلة في القاهرة.   حبس مندوب شحن   وأمرت جهات التحقيق حبس مندوب شحن لاتهامه بالاستيلاء على مبالغ مالية من الشركة التي يعمل بها جهة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.   لصوص الدراجات   وأمرت النيابة حبس 3 متهمين بسرقة مواطن بالإكراه فى منطقة أوسيم، 4 أيام على ذمة التحقيقات.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حبس لصوص اخبار الحوادث سرقة أیام على ذمة

إقرأ أيضاً:

مدير كهرباء الاحتلال للإسرائيليين: لا تشتروا مولدات.. في الحرب مع حزب الله لن تجدوا وقوداً لتشغيلها

الجديد برس:

نقلت وسائل إعلام إسرائيلية، عن مدير شركة الكهرباء في كيان الاحتلال، مئير شبيغلر، قوله إنه “لا يوصي أحداً بشراء المولدات في حال اندلاع حرب في الشمال، لأنهم لن يجدوا وقوداً لتشغيلها حينها”.

وأضافت أن شبيغلر “يستعد لأي سيناريو، لكنه لم يشترِ مولداً، ولا يوصي أحداً بذلك أيضاً”.

من جانبه، قال مراسل القناة الـ”12″ الإسرائيلية إن “إسرائيل” فشلت، على المستوى الاستراتيجي في الشمال، لأنه “ما زال هناك 60 ألف شخص تم إجلاؤهم من المنازل، بالإضافة إلى 60 ألفاً في خط المواجهة”، وحياتهم في خطر.

وقبل أيام، أكدت وسائل إعلام إسرائيلية ارتفاع الطلب على مولدات الكهرباء المنزلية في الشمال، بصورة كبيرة، بعد تحذير الرئيس التنفيذي لشركة “نوغا” لإدارة أنظمة الكهرباء في “إسرائيل”، شاؤول غولدشتاين، من أنه “بعد 72 ساعة من دون كهرباء (في حال توسع الحرب)، من المستحيل العيش في إسرائيل”.

وقالت مراسلة شؤون الاستهلاك في صحيفة “إسرائيل هيوم”، هيالي يعقوبي، إن عمليات البحث عبر “غوغل”، عن “مولدات” كهرباء في الشمال، ازدادت بصورة هستيرية، حتى قبل تحذيرات المسؤول في شركة “نوغا”، على خلفية التوتر في الجبهة الشمالية، مبينةً أن الطلب في منطقة حيفا تعاظم.

وتحدثت القناة الـ”12″، أيضاً، عن القلق الإسرائيلي من التدخل الإيراني في الحرب الحالية، بعد أن أكدت بعثة إيران لدى الأمم المتحدة أن مشاركة كامل محور المقاومة، في حال العدوان على لبنان، واردة.

وقال باحث من معهد أبحاث “الأمن القومي” الإسرائيلي تعليقاً: “كيف وصلنا إلى هذه الفرضية الإيرانية. اليوم، قالت إيران فجأة: نحن سننتقل إلى الدفاع عنكم. كيف وصلنا إلى هذا الوضع؟”.

وكانت بعثة إيران لدى الأمم المتحدة أكدت، في منصة “أكس”، أنه على الرغم من أن طهران تعد الأخبار، التي يبثها الاحتلال بشأن عزمه شن هجوم واسع على لبنان، ليست أكثر من دعاية وحرب نفسية، فإنها، في الوقت عينه، تؤكد أن “المشاركة الكاملة لمحور المقاومة هي أحد الخيارات المطروحة في حال اندلاع حرب قاسية”.

وتابعت أنه إذا شرعت “إسرائيل” في عدوان عسكري شامل على لبنان فسوف تندلع حرب قاسية.

مقالات مشابهة

  • بعد سقوطه من أعلى عقار.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب ببولاق الدكرور
  • صاحب كيان تعليمى وهمى بالقاهرة: أوهمت الطلاب بشهادات للعمل بشركات كبرى
  • حبس شخصين وسيدة بتهمة سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالقاهرة 4 أيام
  • ضبط 3 أشخاص بتهمة النصب على مالك معرض أدوات منزلية في الجيزة
  • حبس متهم بسرقة محتويات الشقق السكنية فى القطامية 4 أيام
  • مدير كهرباء الاحتلال للإسرائيليين: لا تشتروا مولدات.. في الحرب مع حزب الله لن تجدوا وقوداً لتشغيلها
  • تجديد حبس عاطلين 15 يوما بتهمة حيازة كميات من الحشيش والهيدرو بالقاهرة
  • تزامنا مع خطة تخفيف أحمال الكهرباء.. أسعار مولدات الكهرباء في مصر
  • ضبط مديرة كيان تعليمى وهمى بالجيزة بتهمة النصب على الطلاب
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور