موقع 24:
2024-09-19@03:41:28 GMT

بيلينغهام وليفاندوفسكي وجهاً لوجه في الكلاسيكو

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

بيلينغهام وليفاندوفسكي وجهاً لوجه في الكلاسيكو

يلتقي غداً السبت برشلونة مع غريمه التقليدي ريال مدريد في "كلاسيكو الأرض" ضمن الجولة 11 من الدوري الإسباني على إستاد لويس كومبانيس الأولمبي.

وشهدت الحصة التدريبية للفريقين معاً اليوم الجمعة، انضمام الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام إلى صفوف الريال، وعودة البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى كتيبة البرسا.

ويتصدر بيلينغهام صدارة هدافي الدوري الإسباني بـ8 أهداف، بينما يعتلي ليفاندوفسكي صدارة هدافي "البلوغرانا" بخمسة أهداف.

وتغلب بيلينغهام على بعض الآلام العضلية، ليظهر مستعداً للمشاركة في أول مباراة كلاسيكو له، ما أبهج الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب الملكي في اليوم السابق للمواجهة المرتقبة مع برشلونة.

وغاب عن حصة التدريب الأخيرة قبل السفر إلى كتالونيا، والتي أقيمت في المدينة الرياضية لريال مدريد، داني سيبايوس، الذي سيغيب عن الملكي للمباراة الثالثة على التوالي بسبب مشكلة عضلية.

وبذلك، ينضم سيبايوس إلى الغيابات الطويلة لتيبو كورتوا وإيدير ميليتاو، بعد تعرضهما لإصابات خطيرة في الركبة.

وأنهى باقي الفريق التحضير للمباراة المهمة في ظل عودة بيلينغهام، الذي بدا مبتسماً في الدقائق الأولى من الجلسة، حيث أظهر روعة في الأداء أمام الكاميرات.

وحصل الإنجليزي على راحة يوم الأربعاء، بعد أن شعر ببعض الآلام قبلها بيوم في براغا بدوري أبطال أوروبا، وخضع الخميس للعلاج الطبيعي.

سيتمكن خوسيلو ماتو أيضاً من لعب أول مباراة كلاسيكو له، بعدما غاب عن مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء بسبب الأنفلونزا التي تسببت له في حمى، لكنه تدرب بشكل جيد خلال اليومين الماضيين.

في المقابل، تلقى برشلونة شحنة معنوية بعودة هدافه البولندي لتعزيز صفوف الفريق غداً السبت في قمة الجولة 11 من "الليغا".

وقالت صحيفة SER: "ليفاندوفسكي جاهز ليكون أساسي في الكلاسيكو، ولن يحتاج إلى تناول مسكنات الألم من أجل المشاركة".

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ريال مدريد برشلونة كلاسيكو الأرض الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

هوتر : مواجهة دوري الابطال مع برشلونة تختلف عن كأس جامبر

بعد اقل من شهر من مباراتهما في نهائي كأس خوان جامبر السنوية في برشلونة يستضيف مساء الخميس فريق برشلونة الاسباني فريق موناكو الفرنسي في اولى مباريات الفريقين ضمن مباريات الجولة الاولى لدوري ابطال اوربا .

وتلقى مواجهة الفريقين قبل اقل من شهر في نهائي كأس جامبر والتي انتهت بفوز موناكو بثلاثة اهداف مقابل لاشىء بظلالها على مباراة مساء الخميس بدوري الابطال حيث رفض ايدى هوتر المدير الفني لفريق موناكو الفرنسي القياس على مباراة نهائي كأس خوان جامبر لمباراة الغد الرسمية في دوري ابطال اوربا.

 وقال أيدي هوتر المدير الفني لفريق موناكو في في تصريحات لصحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية : لا يمكن اعتبار مباراة كأس خوان جامبر مرجعا لمباراة الغد امام برشلونة فهانز فليك المدير الفني لبرشلونة تمكن من تحسين اشياء كثيرة في الفريق الكاتالوني وراينا البارسا يحقق خمسة انتصارات متتالية في الدوري الاسباني وهو ما يعني جاهزيتهم الكاملة للمباراة لكن في نفس الوقت نحن ايضا جاهزون لتلك المباراة المرتقبة .

واضاف ايدي هوتر : من الصعب مواجهة هجوم فريق برشلونة بكل تأكيد وعلينا الدفاع كفريق متكامل . علينا عدم التركيز على لاعب واحد مثل لامين يامال لنخرجه من المباراة بل علينا ان نركز على كل لاعبي برشلونة مثل ليفاندوفيسكي و رافينيا و فيران توريس وهذا هو مفتاح تفوقنا في المباراة .

 

مقالات مشابهة

  • هوتر : مواجهة دوري الابطال مع برشلونة تختلف عن كأس جامبر
  • قائمة برشلونة لمباراة موناكو بدوري أبطال أوروبا
  • مبابي يكشف طموحه مع النادي الملكي
  • انطلاق اللقاء الأول للملاكمين ضمن أسبوع الملاكمة لنزال “Riyadh Season Card Wembley Edition”
  • الكلاسيكو السعودي.. موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الجولة الرابعة من دوري روشن
  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • محرز وجهاً لوجه أمام قندوز في رابطة أبطال آسيا للنخبة
  • محرز وجها لوجه أمام قندوز في رابطة أبطال آسيا للنخبة
  • كلاسيكو العرب.. مشاهدة مباراة العين الإماراتي والسد القطري عبر البث المباشر بدون تقطيع
  • ليفاندوفسكي يحتفل بمئويته الأولى مع برشلونة