يمانيون../
شهدت منطقة قانية في مديرية ماهلية بمحافظة مأرب اليوم مسيرة حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة تحت شعار “مسيرة ثأر الأحرار”.

ورفع المشاركون في المسيرة العلم الفلسطيني، والشعارات المنددة بجرائم العدو الصهيوني الأمريكي وما يرتكبه من مجازر وحشية وحرب إبادة جماعية بحق الأطفال والنساء والمدنيين.

وأكد بيان صادر عن المسيرة وقوف الشعب اليمني ودعمه ومساندته للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وكذا دعم حركات الجهاد والمقاومة، إيماناً بحقهم في التصدي لجرائم العدو ومن يقف خلفه من الأنظمة العميلة.

وأدان البيان كل أشكال الدعم الأمريكي والغربي للكيان الصهيوني الذي زرعوه ليشكل رأس حربه لهم في استهداف الأمة ومقدساتها.

واستنكر البيان، الواقع الذي وصل إليه الحكام العرب والأنظمة المطبعة العميلة ودورهم المخزي في خلخلة الأمة وتهيئة الساحة لأعدائها المستكبرين.

ودعا البيان، شعوب الأمة العربية والإسلامية وعلمائها ومفكريها ونخبها ومختلف شرائحها إلى النهوض بمسؤوليتهم الأخلاقية والإنسانية والاستمرار في التحرك الواعي للتعبير عن السخط والرفض لجرائم أعداء البشرية وقتلة الأنبياء ومن يقف وراءهم والإعداد والجهوزية الكاملة للمواجهة ومنها مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

كما أكد أهمية التفاعل الجاد مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى وبما يعبر عن عظمة الشعب اليمني ووعيه وأصالته وعن الإيمان والحكمة اليمانية.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

خلال الـ24 ساعة الماضية.. 264 شهيداً وجريحاً في جرائم صهيونية جديدة بغزة

يمانيون/ متابعات ارتكبت قوات العدو الصهيوني 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 40 شهيدًا و224 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأشارت الصحة الفلسطينية بغزة، في تقريرها اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الصهيوني المستمر على القطاع منذ 267 يوماً، إلى أن عددا من الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وأعلنت الصحة ارتفاع حصيلة العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة المحاصر منذ السابع من أكتوبر الفائت، إلى 37834 شهيدًا و86858 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

#المجاز الصهيوني في غزة#طوفان الأقصى‎#فلسطين المحتلةً#كيان العدو الصهيوني

مقالات مشابهة

  • المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي لقوات العدو الصهيوني بغزة
  • الأونروا: الاستجابة الإنسانية مستحيلة بغزة بسبب قيود العدو الصهيوني على المساعدات
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • وقفات بمدينة ذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • بعمليات نوعية وكمائن محكمة.. المقاومة الفلسطينية بغزة تكبد جيش العدو خسائر جديدة
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 264 شهيداً وجريحاً في جرائم صهيونية جديدة بغزة