ننشر لكم عبر موقع الفجر الإلكتروني فيديو يدعم الأهالي في فلسطين والقضية الفلسطينة، من جانب جماهير الزمالك، حيث ضدر منهم هتافات قوية تهز المدرجات بالتزامن مع بدء مباراة الزمالك وانبي اليوم الجمعة، لحساب الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري، على استاد المقاولون العرب.

«بالروح بالدم نفديك يا فلسطين»، «شط الزتون شطي.

. والأرض عربية»، وكرر الجماهير الهتافات بحماس شديد، لدعم الأهالي في فلسطين، حيث شهدت مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري دعمًا كبيرًا من قبل جماهير المارد الأبيض للقضية الفلسطينية.

وجاء هذا في خضم الأزمة الحالية التي تمر بها دولة فلسطين أمام هجوم الاحتلال الإسرائيلي، حيث إن جمهور المارد الأبيض منذ الدقيقة الأولى حرصوا في اللقاء على دعم القضية الفلسطينية بهتافات قوية للتنديد بما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي، ومناصرةً لأصحاب الأرض.

شاهد| هتافات قوية من جماهير الزمالك الأن تهز المدرجات دعما للقضية الفلسطينية

"شط الزتون شطي والأرض عربية"❤️???? هتافات مدوية من جمهور الزمالك لفلسطين.. وكلمات خاصة من حاتم بطيشة قبل انطلاق اللقاء pic.twitter.com/AwL7I2Dm5m

— OnTime Sports (@ONTimeSports) October 27، 2023

ويمتلك الزمالك حاليًا 8 نقاط، في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، فيما يتواجد فريق إنبي في المركز الـ11 برصيد 4 نقاط.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة

 

عبر أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مدى احترامه لكيان النادي الأهلي وجماهيره، واعتباره أحد القلاع الرياضية الهامة داخل قارة إفريقيا.

وأكد زيزو خلال تواجده ضيفا مع إبراهيم فايق عبر ام بي سي مصر، عن استمراره داخل القلعة البيضاء، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا عن رحيله إلى أحد الدوريات العربية هذا الصيف.

- زيزو يفاجئ جماهير الأهلي

وتحدث أحمد سيد زيزو في تصريحات عبر شاشة ام بي سي مصر مع ابراهيم فايق:" أنا عائلتي فيها اهلاويه وانا مش بحب المزايدة علشان أبان بحب الزمالك قد أيه".

زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي نجم الزمالك السابق: كان الأفضل انسحاب الأبيض من الدوري.. ولكن

وتابع:" مينفعش أغلط في الأهلي عشان جماهير الزمالك تحبني.. وممكن الإثنين يحبوني عادي، الناس اللي بتهاجمني كل يوم طيب انت بتستفيد ايه؟".

وأشار:" أنا مسامح أى حد بيتكلم عليا لو مستفيد فلوس، لو حد بيعمل فيديوهات انتقاد عليا بتدخلك فلوس ( هكون مبسوط إني سبب في رزقك واعمل كده كل يوم أنا مسامح )".

وأختتم:" كنت أحلم باللعب بجوار محمد أبو تريكة".

مقالات مشابهة

  • عبدالله جورج: جماهير الزمالك أفضل داعم في العالم ومينفعش يسيب فريقه
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة
  • أول تعليق من محمد صبحي بعد إعلان تجديد تعاقده مع الزمالك
  • انزل يا سيسي مرسي مش رئيسي.. إعلامي مصري يثير تفاعلا بمنشور حول هتافات المظاهرات بذكرى 30 يونيو
  • جوميز: أحترم أسباب مقاطعة جماهير الزمالك للقاء سيراميكا
  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا
  • ترتيب جدول وهدافي الدوري المصري بعد فوز الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • الزمالك يتخلص من أزمة جوميز الكبرى.. دفعة قوية