قال الدكتور مصطفى ثابت، رئيس تحرير بوابة الفجر الإلكترونية، إن قطاع غزة يتعرض الآن لقصف إسرائيلي هو الأعنف منذ 7 أكتوبر، مشيرًا إلى أن هناك قطع كامل للاتصالات عن قطاع غزة، حيث أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني انقطاع اتصاله عن غرفة العمليات.

مصطفى ثابت: عملية 7 أكتوبر كانت مفاجأة للعالم.. والجيش المصري قوة ردع ولا تعتدي مصطفى ثابت: ما فعله باسم يوسف و"صلاح" صحح نظرة الشعوب الغربية للقضية الفلسطينية الهجوم البري على قطاع غزة

وأشار ثابت، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي محمد موسى ببرنامج "خط أحمر" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الجمعة، إلى ان بعض الصواريخ انطلقت من القطاع إلى تل أبيب، مضيفا أن قطاع غزة يتعرض لليلة عنيفة، معلقا: "نتمنى تكون بردا وسلاما على القطاع".

وأكد أنه إذا حدث اجتياح بري لقوات الاحتلال الإسرائيلي للقطاع، فأن غزة ستكون مقبرة للقوات الإسرائيلية، معتبرا أن ما تفعله إسرائيل هو محاولة للإجهاز على المقاومة الفلسطينية، حيث يتعرض القطاع لحرب إبادة، وكارثة تمر بالشرق الأوسط، لافتا إلى أن إسرائيل تضرب بالقوانين والمواثيق الدولية عرض الحائط. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى ثابت بوابة الفجر الإلكترونية قطاع غزة الهلال الأحمر الفلسطيني مصطفى ثابت

إقرأ أيضاً:

موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. مدفوعة الأجر للعاملين في الدولة

بالتزامن مع قرب انتهاء شهر سبتمبر، يرغب العديد من المواطنين في معرفة موعد إجازة 6 أكتوبر للعاملين في الدولة لكونها إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في القطاع العام بالوزارات والإدارت المختلفة.

موعد إجازة 6 أكتوبر

ووفقًا للتقويم يصادف موعد إجازة 6 أكتوبر يوم الأحد من شهر أكتوبر، لذلك من المنتظر أن يُصدر رئيس مجلس الوزراء قرارًا باعتباره إجازة رسمية مدفوعة الأجر أو ترحيله إلى يوم الخميس الموافق 10 أكتوبر.

آخر إجازة رسمية في 2024

وتكون إجازة 6 أكتوبر آخر الإجازات الرسمية في العام الجاري 2024، مدفوعة الأجر للعاملين في القطاع العام في الإدارات والوزارات المختلفة، وأيضًا عطلة رسمية لطلاب المدارس والجامعات.

وتأتي إجازة 6 أكتوبر احتفالًا بالذكري  الـ51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، فضلًا عن الإجازات والعطلات الأسبوعية يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

مقالات مشابهة

  • مسؤول أمريكي يكشف لـCNN طبيعة الهجوم البري الإسرائيلي المتوقع على لبنان
  • استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر
  • مصطفى بكري يكشف عن مخطط جديد في المنطقة (فيديو)
  • صحة غزة تعلن حصيلة جديدة لضحايا الحرب الإسرائيلية على القطاع
  • وزير الصحة اللبناني: 1640 ضحية جراء الهجوم الإسرائيلي منذ 8 أكتوبر 2023
  • خاص لـ "الفجر السياسي".. مصطفى بكري يكشف عواقب اغتيال حسن نصر الله
  • مصطفى حسني يكشف أسباب الإلحاد وانهيار الإيمان بالله.. ماذا قال؟
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. مدفوعة الأجر للعاملين في الدولة
  • عاجل - هيئة البث الإسرائيلية: حسن نصر الله كان في المقر المستهدف لكن لا دليل قطعيا حتى الآن يؤكد مقتله
  • نتنياهو يعلق على مصير نصر الله.. ومسؤول يكشف سبب محاولة اغتياله