المناطق_متابعات

شن طيران الاحتلال الإسرائيلي في الساعة الأخيرة، غارات عنيفة وغير مسبوقة على قطاع غزة، بالتزامن مع قصف من مدفعية الاحتلال وزوارقه الحربية، ما أدى إلى انقطاع شبكات الاتصالات والانترنت بشكل كامل.

 

أخبار قد تهمك «العربية للطيران» تحتفي بمسيرتها الرائدة.. 150 مليون مسافر في 20 عاما 27 أكتوبر 2023 - 8:14 مساءً وفد من قوات التحالف المشتركة لدعم الشرعية في اليمن يزور محافظة حجة ويجتمع مع مسؤولين محليين 27 أكتوبر 2023 - 7:54 مساءً

وتحولت عدد من القنوات التلفزيونية التي تنقل تطورات الأحداث إلى الاعتماد على الأقمار الصناعية لنقل الصورة والتواصل مع مراسليها، في ظل توقف الاتصالات العادية أو المعتمدة على الانترنت.

 

وتعرضت أنحاء مختلفة في قطاع غزة لقصف إسرائيلي عنيف ومستمر، من الجو والبر والبحر، استهدف تحديدا مدينة غزة ومخيم الشاطئ ومناطق شمال قطاع غزة كافة.

 

وأعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية عن انقطاع كامل لخدمات الاتصالات والانترنت كافة مع قطاع غزة، في ظل العدوان الإسرائيلي المتواصل.

 

وأشارت إلى أن القصف الشديد في الساعة الأخيرة تسبب بتدمير جميع المسارات الدولية المتبقية التي تصل غزة بالعالم الخارجي، بالإضافة للمسارات المدمرة سابقا خلال العدوان، ما أدى إلى انقطاع لكامل خدمات شركات الاتصالات عن قطاع غزة.

 

وأعلنت منظمة “نت بلوكس” التي تراقب الانترنت في مختلف دول العالم، بأن بيانات الشبكة الحية تظهر انهيار الاتصالات في قطاع غزة، مع تأثير كبير على شركة الاتصالات الفلسطينية “بالتل”، وسط تقارير عن قصف إسرائيلي عنيف.

27 أكتوبر 2023 - 8:52 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي دولي27 أكتوبر 2023 - 7:30 مساءًجمعية المصدرين المصريين تنظم معرض جلاس شو الدولي في القاهرة أبرز المواد27 أكتوبر 2023 - 7:17 مساءًالمملكة تفوز بمقعد نائب رئيس مؤتمر اليونسكو لمكافحة المنشطات حتى عام 2025م أبرز المواد27 أكتوبر 2023 - 6:18 مساءًالهيئة العامة للطرق توصي بالتقيد بتعليمات السلامة أثناء القيادة في الأمطار أبرز المواد27 أكتوبر 2023 - 5:52 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يدشن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في مدينة بورتسودان أبرز المواد27 أكتوبر 2023 - 5:43 مساءًالتخصصات الصحية تشارك في مؤتمر المستشفيات العالمي الـ 46 بلشبونة27 أكتوبر 2023 - 7:30 مساءًجمعية المصدرين المصريين تنظم معرض جلاس شو الدولي في القاهرة27 أكتوبر 2023 - 7:17 مساءًالمملكة تفوز بمقعد نائب رئيس مؤتمر اليونسكو لمكافحة المنشطات حتى عام 2025م27 أكتوبر 2023 - 6:18 مساءًالهيئة العامة للطرق توصي بالتقيد بتعليمات السلامة أثناء القيادة في الأمطار27 أكتوبر 2023 - 5:52 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يدشن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في مدينة بورتسودان27 أكتوبر 2023 - 5:43 مساءًالتخصصات الصحية تشارك في مؤتمر المستشفيات العالمي الـ 46 بلشبونة «العربية للطيران» تحتفي بمسيرتها الرائدة.. 150 مليون مسافر في 20 عاما تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد27 أکتوبر 2023 قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

حبس المتهمين بسرقة بطاريات من أحد أبراج الاتصالات في أكتوبر

أمرت نيابة أكتوبر، بحبس المتهمين بسرقة ٣ بطاريات ليثيوم من أحد أبراج الاتصالات في أكتوبر

تباشر نيابة أكتوبر، التحقيق مع المتهمين بسرقة ٣ بطاريات ليثيوم من أحد أبراج الاتصالات في أكتوبر

القبض على المتهمين

تم ضبط (سائق، عاملَين- مقيمون بمحافظة القليوبية) لقيامهم بارتكاب واقعة سرقة (٣ بطاريات ليثيوم) من أحد أبراج الاتصالات “كائن بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر”.. وبحوزتهم (السيارتين المُستخدمتين فى ارتكاب الواقعة، مبلغ مالى من قيمة بيع البطاريات) وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وتصريف المسروقات لدى عميلين سيئا النية "تم ضبطهما" اعترفا ببيع المسروقات وكذا (4 بطاريات ليثيوم آخرين قاموا بالاستيلاء عليها من برج  آخر) لعميل سيىء النية (عامل- مقيم بالجيزة) ضُبط وبحوزته متحصلات واقعتى السرقة. 
 

مقالات مشابهة

  • هجوم كبير وغير مسبوق للقسام على مقر قيادة للاحتلال برفح
  • استشهاد خمسة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • وزير الاتصالات يختتم زيارته لواشنطن باجتماعات هادفة تعزز الشراكة في مجالات الابتكار والاقتصاد الرقمي وريادة الأعمال وتطوير قطاع الفضاء السعودي
  • قصف إسرائيلي عنيف لشقة سكنية وسط مدينة غزة
  • حبس المتهمين بسرقة بطاريات من أحد أبراج الاتصالات في أكتوبر
  • الأونروا: الوضع الصحي في غزة يشهد تدهورًا حادًا وغير مسبوق
  • «القاهرة الإخبارية»: قصف إسرائيلي عنيف على محيط مجمع ناصر الطبي في خان يونس
  • الأونروا: الأوضاع الصحية تتدهور بشكل خطير وغير مسبوق في قطاع غزة
  • "الأونروا": الأوضاع الصحية تتدهور بشكل خطير وغير مسبوق في قطاع غزة
  • عائدات الأسفار من العملة الصعبة تسجل رقم قياسيا غير مسبوق في تاريخ الاقتصاد المغربي