بوابة الوفد:
2024-09-16@11:04:59 GMT

مفاجآت سارة في تدريبات برشلونة قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

شهد نادي برشلونة، في التدريبات الجماعية الأخيرة صباح اليوم، قبل الكلاسيكو المنتظر، مفاجآت سارة لمشجعي البلوجرانا.

 

يستضيف النادي الكتلوني فريق ريال مدريد، في قمة الجولة الـ 11 بالدوري الإسباني مساء يوم السبت، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

 

وكشفت الصفحة الرسمية لفريق برشلونة، على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، عن مفاجأة بخصوص اللاعبين المصابين.

تدريبات برشلونة

وهي ظهور الرباعي المصاب، روبرت ليفاندوفسكي، جول كوندي، فرينكي دي يونج وبيدري في التدريبات الجماعية، بعد غيابهم لفترة بسبب الإصابة.

 

وفي يوم الخميس، شارك اللاعب البرازيلي رافينها في تدريبات الفريق، استعدادًا لمباراة ريال مدريد.

 

جاء ظهور الخماسي في التدريبات، دون أن يكشف الفريق عن مدى جاهزيتهم، للمشاركة مع الفريق في المباراة القادمة بالكلاسيكو.

 

وأكدت صحيفة إسبانية، إن خماسي النادي الكتالوني العائدون حديثًا لتدريبات الفريق، لديهم فرصة للمشاركة في لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

الكلاسيكو

وتأتي نية المدرب تشافي هيرنانديز، لتأخير الإعلان عن قائمة الفريق حتى صباح غدا السبت، للتحقق بشكل أفضل من حالة اللاعبين المصابين، الذين قد يكونوا متواجدين في المباراة.

 

وغاب سيرجي روبيرتو عن تدريبات برشلونة، ويُعد هو الغائب الوحيد عن التدريبات قبل الكلاسيكو.

 

يتصدر ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة، متقدمًا على جيرونا في المركز الثاني بفارق الأهداف، ثم يأتي خلفهما برشلونة ثالثًا برصيد 24 نقطة، وذلك بعد مرور 10 جولات من الموسم الجاري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة الكلاسيكو ريال مدريد الدوري الإسباني ليفاندوفسكي دي يونج بيدري رافينها كوندي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مكافحة الفساد تحيل الفريق أول خالد بن قرار إلى التقاعد وتغريمه مليون ريال

الرياض

باشرت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد إجراءات التحقيق مع الفريق أول/ خالد بن قرار الحربي وأحالته إلى المحكمة المختصة وفق نظام الإجراءات الجزائية وصدر بحقه حكم نهائي يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه من جريمة الرشوة .

وفي هذا الصدد ، صرح مصدر مسؤول بوزارة الداخلية، بأنه إشارة إلى الأمر الملكي رقم أ / 60 وتاريخ 30 / 1 / 1443هـ القاضي بإنهاء خدمة الفريق أول/ خالد بن قرار الحربي مدير الأمــن العام سابقاً وإحالته إلى التقاعد والتحقيق معه في مخالفات وتجاوزات عديدة بهدف الاستيلاء على المال العام والانتفاع الشخصي وتوجيه التهمة له بارتكاب عدد من الجرائم منها التزويـــر والرشوة واستغلال النفوذ، فقد باشرت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد إجراءات التحقيق معه وإحالته إلى المحكمة المختصة وفق نظام الإجراءات الجزائية وصدر بحقه حكم نهائي يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه من جريمة الرشوة وجريمة التزوير ومعاقبته لقاء ذلك كله بسجنه لمدة (عشر سنوات).

وأضاف المصدر بأنه سيتم تغريمه مبلغاً وقدره (1.000.000) مليون ريال سعودي يودع في الخزينة العامة للدولة، وإدانته بجريمة استغلال نفوذ الوظيفة لمصلحة شخصية وجــريمة استغلال العقود الحكومية وجريمة اختــلاس المال العام ومعاقبته لقــــاء ذلك كلــــه بسجنه لمدة (عشر سنوات)، ومصــــادرة مبالــــغ الرشــوة التي تحصل عليها البالغــــة (10.084.303) عشــــرة ملايين وأربعة وثمانون ألفاً وثلاثمائة وثلاثــة ريالات وإيداعــها في الخــزينة العامة للدولة، وإلزامه بــرد المبالغ المختلسة ومجموعــــها (2.827.000) مليــــونان وثمانمائة وسبــعة وعشرون ألف ريال للخزينة العامة للدولة، ومصادرة الهدايا العينية أو (ما يعادل قيمتها) والمساعــدات الماليــة التي قدمت لأقاربه على سبيل الرشوة والتي بلغت قيمتها الإجماليــــة (175.000) مائــــة وخمسة وسبعــــون ألف ريال وإيداعها فــي الخزينــة العــامة للــدولة، ومصادرة أرضين زراعيتيــــن تحصل عليهمــا من الجريمــــة، وإلزامه برد مبلغ (584,000) خمسمائة وأربعة وثمانون ألف ريال للخزينة العامة للدولة والذي تحصل عليه من الجريمة.

واعلنت الداخلية هذا البيان ، لتؤكد حرص حكومة المملكة على حماية المال العام ومكافحة الفساد بشتى صوره ومظاهره وتحصين المجتمع ضد من يتعدى عليه أو يستغــل الوظيفة لتحقيق مصلحته الشخصــية أو الإضــرار بالمصلحــة العامــة وتطبــيق ما تقضي به الأنظــمة بحق المتجاوزين كائناً من كان.

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد الإسباني ضد شتوتغارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • المغربي إبراهيم دياز يغيب عن ريال مدريد عدة أسابيع
  • مفاجأة سعيدة في تدريبات ريال مدريد
  • موعد عودة كامافينغا إلى تدريبات ريال مدريد بعد التعافي من الإصابة
  • ريال مدريد يحقق فوزا صعبا على سوسيداد
  • إصابة إبراهيم دياز رفقة ريال مدريد تثير قلق وليد الركراكي
  • موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد أنفق 3 أضعاف برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • مكافحة الفساد تحيل الفريق أول خالد بن قرار إلى التقاعد وتغريمه مليون ريال
  • برشلونة يسعى لتجديد عقد لاعب الفريق