وجهت الشيخة جواهر بنت عبدالله القاسمي، مديرة مهرجان الشارقة السينمائى للأطفال والشباب،رسالة لأطفال الغزة إثر المعاناة التى يعيشون فيها حاليًا من تفاقم القضية الفلسطينية على يد الإحتلال الصهيوني ، فى حفل ختام المهرجان المقام حاليا.

وقالت جواهر:" إحنا بنجتمع فى مهرجان الشارقة لنكرم صناع الأفلام ، وبدأنا المهرجان بحكاية فلسطينية ونفى بوعدنا وذهاب ريع المهرجان بالكامل لأطفال فلسطين الذين علمونا هؤلاء كيف يكون الصبر وكيف تولد الأحلام والإرادة ليتحولوا أبطال مشاهد تتناقلها كل الشاشات".

 

بعد شقيقتها.. بيلا حديد تتلقى تهديدات بالقتل أتمنى المأساة دى تنتهي دلوقتي.. أحمد الفيشاوي يدعم فلسطين| شاهد

وفى بداية حفل الافتتاح كانت طلبت جواهر بنت عبد الله القاسمي مديرة مهرجان الشارقة السينمائي الدولي في دورته العاشرة، الوقوف دقيقة حداد علي ضحايا أطفال غزة تعاطفًا على ما يحدث معهم من أحداث أليمة وعنفًا مستمر.

ويشهد المهرجان فى دورته العاشرة  ،عروضًا لاربع أفلام تقدم لأول مرة على مستوى العالم، بالإضافة لـ 43 فيلماً آخراً يعرض لأول مرة في الشرق الأوسط، كما تستضيف منصة "السجادة الخضراء"، التي تتيح للجمهور فرصة اللقاء والحديث مع صناع الأفلام، عروض أربعة أفلام سينمائية هي: "نزوح"، و"نيكولاس الصغير"، و"هي من كوكب آخر"، و"طريق الوادى".

ومن أبرز الدول المشاركة في الدورة الـ 10 من مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب هى : فرنسا، المملكة العربية السعودية، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، إيران، بلجيكا، سويسرا، الجمهورية التشيكية، اليمن، بجانب مشاركة إستونيا، ألمانيا، كوريا الجنوبية، إسبانيا، المملكة المتحدة، إيطاليا، لوكسمبورج، قطر، فيتنام، بالإضافة إلى سوريا، تايوان، الأرجنتين، الصين، الهند، أيرلندا، الأردن، الكويت، أوزبكستان، مع مشاركة لبنان، المغرب، النرويج، سلطنة عمان، البرتغال، روسيا، جنوب أفريقيا، السويد، توجو، الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مهرجان الشارقة السينمائي القضية الفلسطينية الاحتلال الصهيوني مهرجان الشارقة

إقرأ أيضاً:

مدحت صالح يفتتح أولى فعاليات مهرجان العلمين 2024 في دورته الثانية

مهرجان العلمين 2024.. تحت شعار «العالم علمين»، يشهد الجمهور المصري والعربي انطلاقة أولى فعاليات مهرجان العلمين 2024 في دورته الثانية، اليوم الخميس، والتي يقدمها النجم الكبير مدحت صالح، حيث تجري معه الإعلامية منى الشاذلي، لقاءً ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024.

ومع الإعلان عن بدء فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين 2024، أصبح قطاع كبير من الجمهور مترقب لانطلاقة فعاليات المهرجان الذي يشهد العديد من النشاطات والفعاليات، لذا توفر لكم بوابة «الأسبوع» كل ما تحتاج معرفته عن لقاء مدحت صالح، مع الإعلامية منى الشاذلي، ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024.

مدحت صالح ضيف منى الشاذلي

ويشهد اليوم الأول من فعاليات مهرجان العلمين 2024 في دورته الثانية، حلول مدحت صالح، ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم منى الشاذلي»، الذي يبث من مدينة العلمين، ومن المفترض أن يكشف خلال هذا اللقاء عن الكثير من التفاصيل المثيرة، وكذلك تعليقه على الدورة الثانية من مهرجان العلمين 2024.

كما تتضمن الحلقة باقة مميزة من أشهر أغانى النجم مدحت صالح، إضافة لغنائه مجموعة من الأغانى لنجوم الزمن الجميل، كما ستشهد الحلقة العديد من الأسرار التى يرويها، إضافة إلى تفاعله مع الجمهور بشكل مباشر.

حفل مدحت صالح في مهرجان العلمين 2024

ينطلق المهرجان بلقاء الفنان مدحت صالح، مع الإعلامية منى الشاذلي، اليوم الخميس 11 يوليو 2024، ويقام اللقاء على المسرح الروماني بالمدينة التراثية في العلمين، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلى.

وحددت الشركة المنظمة لـ لقاء مدحت صالح، مع الإعلامية منى الشاذلي، أسعار تذاكر اللقاء والتي تتراوح بين 600 إلى 1500 جنيه للدرجة الأولى.

اقرأ أيضاًخلال ساعات.. مهرجان العلمين يفتتح فعالياته بلقاء مدحت صالح مع منى الشاذلي على المسرح

نفاذ تذاكر فئة الـvip لحلقة مدحت صالح مع منى الشاذلي بـ مهرجان العلمين 2024

غدا.. مدحت صالح ضيف منى الشاذلي في مهرجان العلمين 2024

مقالات مشابهة

  • مدير مهرجان القاهرة السينمائي: "الترفية" جزء أساسي بحياة المواطنين ومن دونه يموت
  • مدحت صالح يفتتح أولى فعاليات مهرجان العلمين 2024 في دورته الثانية
  • بالفيديو|ندى رضا: مهرجان العلمين وُلد كبيرًا وأصبح من أهم المهرجانات بالوطن العربي
  • مشيرة خطاب: دور مصر في القضية الفلسطينية أدى إلى اعتراف 149 دولة بفلسطين
  • مدحت صالح يلتقي جمهوره فى حفلة استثنائية بمهرجان العلمين
  • راعي حملة التضامن مع فلسطين: مركز بريطاني متواطئ مع الأعمال الإسرائيلية
  • مهرجان ثويزا يضرب موعدا جديدا مع عشاق الثقافة الأمازيغية في دورته 18
  • منى عبد الوهاب: مهرجان العلمين يحتوي على فعاليات خاصة بالأطفال
  • حملة تجويع متعمّدة.. خبراء أمميون يقرّون بإبادة الاحتلال الإسرائيلي لأطفال غزة
  • بعد 6 سنوات| كاظم الساهر يعود لمسرح قرطاج.. الموعد والمكان