الأسبوع:
2024-10-01@21:55:16 GMT

إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بترعة في المنيا

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بترعة في المنيا

أصيب 4 أشخاص، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق مصر- أسوان الزراعي، بالقرب من قرية السبعين، التابعة لمركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة الابراهيمية أثناء تواجدها خلف زفة أحد الافراح، إثر اصطدامها بعمود إنارة بمركز ملوي، وأسفر عن وقوع إصابات.

وبانتقال رجال الشرطة وسيارات الإسعاف علي الفور الي موقع الحادث، وتبين إصابة 4 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين، وتم نقلهم الي مستشفي ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت التحريات الأولي لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث تهور السائق والسرعة الزائدة، مما أدى لإصطدام سيارة الملاكي بعمود الإنارة بجانب الطريق، وانقلابها داخل ترعة الإبراهيمية، وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إصابة 4 أشخاص تعرض لحادث سير حادث سير حادث سير بالمنيا

إقرأ أيضاً:

إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق العريش القنطرة بالإسماعيلية

أصيب 8 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح، نتيجة انقلاب ميكروباص بالقرب من قرية جلبانة على طريق العريش القنطرة شرق بالإسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم ورعايتهم طبيا.

تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية  إخطارا من مأمور مركز القنطرة شرق يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص 14 راكب بالقرب من قرية جلبانة طريق العريش القنطرة شرق أمام شركة الكهرباء دائرة المركز.

على الفور انتقلت الاجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث الذى أسفر عن إصابة 8 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة الحادث.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم ورعايتهم طبيا، وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.







مقالات مشابهة

  • انقلاب سيارة نقل محملة بالقمح بالطريق الصحراوي في المنيا
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • إصابة 6 أشخاص في حادثين منفصلين بالمنيا
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بزراعي المنيا
  • إصابة شخصين إثر انقلاب سيارة واشتعال النيران بها بصحراوي المنيا
  • إصابة 4 أشخاص في تصادم تروسيكل مع ملاكي على طريق دكرنس بالدقهلية
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق العريش القنطرة بالإسماعيلية
  • إصابة 14 شخصا في انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • إصابة 14 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى