يمانيون/ تعز شهدت عدد من مديريات محافظة تعز عقب صلاة الجمعة اليوم وقفات احتجاجية تنديداً بجرائم العدو الصهيوني بحق أطفال ونساء وشيوخ غزة ودعماً لعمليات المقاومة الفلسطينية ضد كيان العدو الغاصب.
وأكد المشاركون في الوقفات، استمرار التضامن ووقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية لمواجهة تصعيد وغطرسة الكيان المحتل وحقه المشروع في الدفاع عن نفسه حتى استعادة وتحرير كامل أراضيه.


واستنكرت بيانات صادرة عن الوقفات، صمت المنظمات والهيئات الدولية المعنية بالدفاع عن حقوق الإنسان وحرياته ومعتقداته، إزاء ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم يندى لها جبين الإنسانية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
ونددت بتواطؤ بعض الأنظمة العربية العميلة والمطبعة مع الكيان الغاصب وخذلانها للقضية والشعب الفلسطيني .. داعية الشعوب العربية إلى التحرك واستمرار الاحتجاجات والضغط على حكوماتهم بدعم المقاومة الفلسطينية بكل الطرق والوسائل.
وطالبت البيانات الأمم المتحدة والمنظمات الدولية والمجتمع الدولي الاضطلاع بواجبهم والتحرك لوقف اعتداءات الكيان الصهيوني على أطفال ونساء غزة وتوفير الحماية الكاملة للشعب الفلسطيني، حاثة أحرار العالم على دعم المقاومة في فلسطين المحتلة.
وأكدت البيانات، أن الخيار الوحيد لمواجهة المخططات الصهيونية، بتكاتف قوى الممانعة والمقاومة لنصرة الشعب الفلسطيني والوقوف صفاً واحداً في وجه مخططات الاستكبار العالمي والتصدي لها بمختلف الوسائل الممكنة. # وقفات احتجاجية#جرائم العدو الصهيوني بحق غزةتعز

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

ميقاتي يؤكد أن الكيان الصهيوني لا يأبه للمساعي الدولية لوقف إطلاق النار

الثورة نت/..

أكد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي، أن العدوان الصهيوني الجديد على الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت يثبت أن الكيان الصهيوني لا يأبه لكل المساعي والنداءات الدولية لوقف إطلاق النار.

وقال ميقاتي في بيان صادر عن الحكومة اللبنانية : “إن العدوان الجديد يثبت أن العدو الصهيوني لا يأبه لكل المساعي والنداءات الدولية لوقف إطلاق النار مما يضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته في ردع هذا العدو ووقف طغيانه وحرب الإبادة التي يشنها على لبنان”.

وقالت الوكالة الوطنية للإعلام أن ميقاتي أجرى اتصالا بقائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون واطلع منه على المعلومات المتوافرة عن هذا العدوان، كما طلب من منسق “اللجنة الوطنية لتنسيق عمليات مواجهة الكوارث والأزمات” وزير البيئة ناصر ياسين واعطاه توجيهات لاستنفار كل الأجهزة المعنية لا سيما في ضوء المعلومات التي تشير إلى وقوع أعداد كبيرة من الضحايا نتيجة هذه الغارات.

وشن الطيران الحربي الصهيوني مساء اليوم غارات عنيفة استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت.

وقالت مصادر لبنانية بأن عددا من الأبنية سويت بالأرض جراء سلسلة الغارات على الضاحية الجنوبية.. فيما لا يزال أفراد الدفاع المدني والمسعفون يعملون على انتشال الضحايا لنقلهم إلى المستشفيات.

مقالات مشابهة

  • مدارس محافظة صنعاء تشهد وقفات طلابية تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف 5 آليات للعدو الصهيوني في كمين شرق خان يونس
  • وقفات طلابية بصنعاء والأمانة تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • لجان المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على اليمن
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • تصعيد العمليات العسكرية.. السبيل لردع الكيان الصهيوني
  • وقفات طلابية غاضبة بأمانة العاصمة تنديداً باغتيال شهيد المقاومة السيد حسن نصرالله
  • غزة والضفة.. إسرائيل تواصل قتل الشعب الفلسطيني
  • حركة المجاهدين الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على لبنان
  • ميقاتي يؤكد أن الكيان الصهيوني لا يأبه للمساعي الدولية لوقف إطلاق النار