صحيفة البلاد:
2024-09-08@12:54:27 GMT

الطائي يتغلب على الرياض 2/3

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

الطائي يتغلب على الرياض 2/3

محمود العوضي- جدة تغلب فريق الطائي على نظيره الرياض(3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في حائل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن. سجل صالح العباس، الهدف الأول لصالح الرياض في الدقيقة الثامنة. ورد ماركو دوقانيتش بهدف التعادل لصالح الطائي في الدقيقة 28.

وأضاف ألفا سيميدو الهدف الثاني للطائي في الدقيقة 40. وتابع راكان الشملان بالهدف الثالث للطائي في الدقيقة 45+2. وتمكن بيراما توريه من تقليص الفارق بالهدف الثاني للرياض من ركلة جزاء في الدقيقة 90+2 من عمر المباراة. بتلك النتيجة، رفع الطائي رصيده إلى 10 نقاط؛ ليحتل المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد الرياض عند 11 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الجولة 11 الرياض الطائي دوري روشن فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

النصر يتخطى العروبة في «الدقيقة 98»

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة العين إلى ربع نهائي «كأس أبوظبي الإسلامي» رونالدو يُلهم كين


حول النصر تأخره أمام ضيفه العروبة بهدف حامد الجابري، في الدقيقة 53، إلى فوز صعب 2-1، بفضل «ثنائية» علي مبخوت في الدقيقة 64، والمدافع جلوبير ليما في الدقيقة 98، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد آل مكتوم، في إياب الدور الأول، من كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب على ملعب العروبة، وينتظر «العميد» في «ربع النهائي» المتأهل من مواجهة عجمان وشباب الأهلي.
وغابت الأهداف خلال الشوط الأول للمباراة، قبل أن ترتفع الإثارة في الشوط الثاني الذي شهد إلغاء هدف لـ «العميد» في الدقيقة 48، بداعي التسلل على المهاجم علي مبخوت، بعد العودة إلى تقنية الفيديو، قبل أن ينجح العروبة في افتتاح التسجيل، بهدف «البديل» حامد الجابري في «الدقيقة 53»، من توغل ناجح داخل منطقة «أصحاب الأرض».
وعاد النصر إلى المباراة سريعاً، بعدما نجح علي مبخوت في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 64، مترجماً تمريرة موسى ندياي من الجهة اليمنى، عالجها بصورة مباشرة في مرمى الحارس عبدالله يوسف الذي شارك بديلاً للحارس الأساسي جمال عبدالله «المستبدل» في الدقيقة 63. 
ونجح المدافع جلوبير ليما في تسجيل هدف الفوز الحاسم، من رأسية متقنة، في الدقيقة 97، مستفيداً من ركنية نفذها «البديل» عبدالله توري، وحولها ليما بنجاح داخل المرمى.

مقالات مشابهة

  • هولندا تضرب البوسنة والهرسك بخماسية في دوري الأمم الأوروبية
  • ألمانيا تقسو على المجر بخماسية نظيفة في دوري الأمم الأوروبية
  • نيجيريا تقسو على بنين بثلاثية في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • النصر يتخطى العروبة في «الدقيقة 98»
  • مدرب الغابون: لا نملك المشروع الذي يملكه المغرب في مجال كرة القدم
  • الزمالك يهزم راية بثلاثية وديًا
  • الزمالك يهزم راية بثلاثية وديًا.. وبن تايك يسجل
  • الزمالك يهزم اية ودياً بمعسكر برج العرب
  • «الأبيض الأولمبي» يتغلب على البحرين ودياً
  • بفارق هدفين.. المنتخب السعودي للناشئين يتغلب على نظيره اليمني ويتأهل لنصف نهائي غرب آسيا