سيطر التعادل السلبي على لقاء الزمالك وإنبي، بعد مرور ربع ساعة من المباراة المقامة حاليا في إطار الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز. 

بدأ اللقاء، بالوقوف دقيقة؛ حدادا على شهداء غزة، أعقبه انطلاق صافرة البداية، باستحواذ لاعبي الزمالك على الكرة، وحصول أحمد سيد زيزو على رمية تماس.

وحصل مصطفى دويدار لاعب إنبي على ركلة حرة؛ عقب ارتكاب مصطفى شلبي خطأ ضده فى الدقيقة الثانية.

وسدد شيكابالا فى الدقيقة الرابعة، كرة، لتصطدم بجسم مدافع إنبي، وتتحول إلى ضربة ركنية، لتضيع فرصة محققة لفريق الزمالك للتقدم بهدف أول، وسط مطالب من لاعبي الفارس الأبيض باحتساب ركلة جزاء؛ بداعي اصطدام الكرة فى يد لاعب الفريق البترولي . 

وفشل شيكابالا في الدقيقة التاسعة فى السيطرة على احدى الكرات داخل منطقة الجزاء لتضيع فرصة انفراد لصالح الزمالك وتصل الي يد عبدالعزيز البلعوطي حارس انبي.

وغابت الخطورة الهجومية لفريق انبي على مدار عشر دقائق وسط سيطرة من لاعبي الزمالك.

وأعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب نادي الزمالك عن تشكيل الفارس الأبيض أمام انبي في المباراة المقرر اقامتها فى إطار الجولة الخامسة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

يتأهب لمواجهة صنداونز.. الأهلي يضمن مليون و700 ألف دولار من دوري السوبر الإفريقي الأزمات تضرب الزمالك| استهزاء نجم "الأبيض" وقرار عاجل من أوسوريو.. والإطاحة بالمحترفين وجاء تشكيل فريق الزمالك لمواجهة انبي على النحو التالي:

 

محمد عواد فى حراسة المرمي.. أحمد فتوح ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وحمزة المثلوثي ونبيل عماد دونجا وعمر جابر وأحمد سيد زيزو ومحمود عبدالرازق شيكابالا ومصطفي شلبي ويوسف أوباما.

إثارة في الأهلي| قصة "خناقة" مروان عطية.. و"تمرد" نجم الأحمر.. و"ورطة" كولر أمام سيمبا تدهور حالته الصحية.. واستبعاد نجم الأحمر من أمم أفريقيا| سخونة أحداث في الأهلي فيما جاء تشكيل إنبي لمواجهة الزمالك في الدوري المصري على النحو التالي: 

حارس المرمى: عبد العزيز البلعوطي.
الدفاع: مصطفى دويدار – أحمد صبيحة – أحمد كالوشا – محمد حامد.
الوسط: عبد الرحمن عماد – مودي ناصر – زياد كمال – محمد حمدي.
الهجوم: أحمد أوفا – رفيق كابو.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك انبي الدوري أوسوريو شيكابالا زيزو

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري

أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، أنه حال التقى القطبين مجددًا في السوبر المصري فسوف تكون مواجهة قوية للغاية، والأهلي لن يخسر مجددًا، مشيرًا إلى أن الاحمر سبق وتعثر في العديد من البطولات، لكنه يعود بعدها أقوى وأفضل بمراحل.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: "محمد رمضان شخص عادل جدًا، وعلى الرغم من أنه كان سببًا من أسباب رحيلي، لكن شخصية صارمة وسيضبط الأمور مع بعض اللاعبين في ظل تميزه بالصرامة".

وأضاف: "لا بد على ادارة الزمالك أن توفر مبالغ مالية لتجديد عقد زيزو، لأنه بالدولار 1.1 مليون دولار وهو مبلغ ليس كبير، وفي مصر المقاصة منذ سنوات عرضوا رونالدينيو على محمد عبدالسلام مقابل مليون دولار وكان المبلغ وقتها نحو 20 مليون مصري".

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري
  • بالصور.. هاجر أحمد تعلن عن حملها للمرة الثانية
  • نجم الزمالك: ركلة جزاء أكرم توفيق قاسية
  • حمزة المثلوثي يعلق على ركلة جزاء أكرم توفيق في السوبر الأفريقي
  • مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير
  • حسام حسن يعلن قائمة المنتخب استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • أحمد أبومسلم: الأهلي كان في حالة غريبة أمام الزمالك بالسوبر
  • تشكيل النصر لمواجهة الريان في دوري أبطال آسيا
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان