أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية، أن القصف الإسرائيلي دمر جميع المسارات الدولية المتبقية التي تصل غزة بالعالم الخارجي، حسبما ورد خلال خبر عاجل على فضائية "اكسترا نيوز".

عاجل- الاحتلال: السفن الحربية تشارك في قصف غزة الآن.. وإصابة مستوطن مصطفى بكري: أكثر من 100 طائرة إسرائيلية تقصف غزة الآن الأعنف منذ بدء العدوان 

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية، أن القصف الإسرائـيلي الذي يتعرض له القطاع الآن هو الأعنف منذ بدء العـدوان، في الوقت الذي أشارت فيه وكالة الأنباء الفلسطينية إلى أن هناك قصف إسرائـيلي عنيف وغير مسبوق على القطاع وانقطاع الاتصالات.

وأعلن مرصد نت بلوكس الدولي، أن هناك انهيار في منظومة الاتصالات في القطاع، مع بدء الاجتياح البري والغارات المكثفة التي لم يسبق لها مثيل منذ بدء العدوان والذي خلف ورائه سقوط شهداء ومصابين من جراء هذالغارات والهجمات المكثفة لجيش الاحتلال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جيش الاحتلال قطاع الاتصالات فلسطين غزة خبر عاجل شركة الاتصالات أعلام فلسطين انقطاع الإتصالات وكالة الأنباء الفلسطينية القصف الاسرائيلى قصف اسرائيل

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. استمرار القصف الإسرائيلي ومحاولات التسلل بلبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من جنوب لبنان، إنّ القصف الإسرائيلي مستمر ومتواصل حتى الآن في مناطق متفرقة من القطاع الشرقي بالجنوب اللبناني، موضحًا أنّ قوات الاحتلال تستهدف مجددًا بلدات الخيام وسهل مرجعيون ومنطقة العديسة التي حاول جيش الاحتلال التسلل منها برًا بالأمس، لكن المقاومة الإسلامية في لبنان أفشلت هذه المحاولة.

وأضاف «سنجاب»، خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد عيد، أنّ هناك محاولة خامسة للتسلل برًا نحو الأراضي اللبناني عبر بلدة عيترون من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي على مدار أمس، لافتًا إلى أنّ هذه البلدة يقابلها موقع المنارة العسكري الإسرائيلي، كما أنّه كانت هناك اشتباكات ضارية طوال ساعات الليل، بالتالي فشل جيش الاحتلال في الدخول إلى بلدة عيترون.

وواصل، أنّ محاولة التسلل عبر بلدة عيترون تعد المحاولة الخامسة لجيش الاحتلال الإسرائيلي على الحدود الجنوبية اللبنانية من أجل الدخول إلى الأراضي اللبنانية، لافتًا إلى أنّ المحاولة الأولى كانت عبر بلدة العديسة في القطاع الشرقي للجنوب اللبناني، والثانية من بلدة يارون، ولكن فشلت هذه المحاولة أيضًا وسقط عددًا من جنود جيش الاحتلال بين قتيل وجريح.

مقالات مشابهة

  • الفصائل الفلسطينية: استهدفنا تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محور نيتساريم
  • عاجل.. حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي بسبب القصف الإسرائيلي على لبنان
  • المسارات المحتملة للحرب الإسرائيلية على لبنان
  • بدر بن حمد: إنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين يمكن المنطقة والعالم من استعادة السلام
  • «القاهرة الإخبارية»: القصف الإسرائيلي المدفعي لم يتوقف تجاه رفح الفلسطينية
  • تجدد القصف الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • 8 مجازر بغزة خلال يوم والاحتلال يكثف القصف على النصيرات
  • وزارة الصحة الفلسطينية :ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال المتواصل لليوم الـ363 على القطاع إلى 41788 شهيداً و96794 جريحاً
  • بالفيديو.. استمرار القصف الإسرائيلي ومحاولات التسلل بلبنان
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41689 شهيدا