عادت الأختان الأمريكيتان جيجي وبيلا حديد ذوات الأصول الفلسطينية،  ليتصدرا تريندات السوشيال ميديا مجددًا، بعدما قررت بيلا الخروج عن صمتها لتكشف موقفها تجاه الأحداث الراهنة في غزة واحتلالها من قبل الجيش الإسرائيلي، الأمر الذي تسبب في تلقيها رسائل تهديد بالقتل من الكيان الصهيوني. 

أنغام آخرهم.. 5 مشاهير حول العالم تحت تهديد إسرائيل| رسائل غامضة تفضح مكائدهم الصهيوينة بيلا حديد تخرج عن صمتها وتُدين إسرائيل ما يحدث من فظائع تجاه الفلسطينيين في غزة

اعتذرت بيلا حديد عن صمتها طيلة الأسابيع الماضية وعدم دعمها شعب فلسطين خلال حربه مع اسرائيل، مشيرة إلى أنها كانت تتلقى مئات التهديدات بالقتل يوميًا من جيش الإحتلال، كما تم اختراق هاتفها الخاص بهدف ترويعها وترويع أسرتها بسبب دعمها الشعب الفلسطيني.

بيلا حديد

كتبت بيلا حديد منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: "سامحوني على صمتي، لم أجد بعد الكلمات المثالية لما حدث في الأسبوعين الماضيين المعقدين والمروعين للغاية، الأسابيع التي حولت انتباه العالم مرة أخرى نحو الوضع الذي أودى بحياة الأبرياء وأثر على العائلات لعقود من الزمن".

بيلا حديد بعد دعمها فلسطين: تلقيت مئات التهديدات بالقتل يومياً وجرى اختراق هاتفي

وأضافت بيلا: "تلقيت مئات التهديدات بالقتل يومياً، وجرى اختراق رقم هاتفي، كما شعرت عائلتي بالخطر، لكن لا أستطيع البقاء صامتةً أكثر، الخوف لم يعد خيارًا، الأطفال والشعب الفلسطيني، وتحديدًا في غزة، لا يستطيعون تحمل صمتنا .. نحن لسنا شجعانًا بل هم".

بيلا حديدبيلا حديد تروي مأساة تهجير والدها محمد حديد وعائلته من فلسطين خلال نكبة 1948

وشددت حديد على أن قلبها ينزف ألمًا على الآثار التي تخلفها الغارات الجوية على قطاع غزة من قتل وصدمة للأجيال الحالية والقادمة، فيما تطرقت لتروي لحظات تهجير والدها محمد حديد، وعائلته بالإضافة إلى أكثر من 750 ألف فلسطيني من أراضيهم خلال النكبة، لافتة أنه كان قد مضى على ولادته 9 أيام فقط.

بيلا وجيجي حديدي مع والدهما محمد حديد

وقالت بيلا: "لقد ولد أبى بنفس العام الذي حصلت فيه النكبة للفلسطينيين 1948، وحملته أمي على ذراعيها وهي تنتقل به من بلد لبلد هرباً من القوات الإسرائيلية حينها".

بيلا حديد عبر انستجرام

وشددت حديد على حاجة الناس للدواء والماء والغذاء، ومولدات الطاقة بشكل مستعجل، بالإضافة إلى حاجة الجرحى للعناية الطبية الفورية، بينما هم محاضرون في غزة، مشيرة إلى أهمية الفهم للوضع الذى يعيشه الفلسطينيون.

بيلا حديد بعد تلقيها تهديدات من اسرائيل لدعمها فلسطين: الحروب لها قوانين ويجب الإلتزام بها مهما حدث

وأردفت بيلا: "من المهم أن نفهم صعوبة أن تكون فلسطينيًا، في عالم ينظر إلينا كما لو كنا لا شيء أكثر من إرهابيين يقاومون السلام .. إن هذا ضار ومخز وغير صحيح على الإطلاق"، كما أدانت قتل المدنيين من أي جانب قائلة: "لقد أدنت ما حصل في الـ 7 من أكتوبر تجاه أي مدني إسرائيلي، ولكن لابد من فهم الوضع جيداً وتاريخه".

بيلا حديد

واختتمت بيلا رسالتها قائلة: "الحروب لها قوانين ويجب الإلتزام بها مهما حدث، علينا الاستمرار في الضغط على رؤسائنا في أي مكان كنا"، وأرفقتها بمقطع فيديو من داخل فلسطين، يوثق آثار العدوان الصهيوني على غزة وضربها بصورة مستمرة من جيش الإحتلال الإسرائيلي.

جيجي حديد تدعم فلسطين: معاملة الحكومة الإسرائيلية لهم لا تتفق مع اليهودية

جاءت رسالة بيلا حديد بعد مرور أيام على أزمة شقيقتها جيجي حديد ذات الأًصول الفلسطينية، مع إسرائيل، حيث تلقت هي الأخرى تهديدات من قبل الكيان الصهيوني بسبب إدانتها جيش الإحتلال ما يحدث في غزة وفلسطين بالإضافة إلى دعمها القضية الفلسطينية.

بيلا وجيجي حديد

وأدانت جيجي حديد الجيش الإسرائيلي ما يحدث في غزة حيث صرحت قائلة: "معاملة الحكومة الإسرائيلية لفلسطين لا تتفق مع اليهودية، وإدانة الحكومة الإسرائيلية ليس أمر معادي للسامية ودعم فلسطين لا يساوي دعم حماس"، وذلك خلال منشور عبر حسابها الرسمي على "انستجرام".

جيجي حديدإسرائيل تهاجم جيجي حديد بعد دعمها فلسطين: صمتك يبين موقفك بكل وضوح نحن نراكِ

سرعان ما ردت إسرائيل على جيجي حديد برسالة شديدة اللهجة تحمل تهديدًا واضحًا والتي جاءت كالآتي: "هل كنت نائمة الأسبوع الماضي أم أنك تتجاهلين مقتل الأطفال اليهوديين في بيوتهم؟ .. صمتك يبين موقفك بكل وضوح نحن نراكِ، وقتل حماس للإسرائيليين ليس بعمل بطولي .. وإدانة حماس، لكونها مساوية لداعش، ليس ضد فلسطين، دعم إسرائيل في محاربتهم الإرهابيين هو القرار الصحيح".

رسالة اسرائيل لجيجي حديدرسالة اسرائيل لجيجي حديدجيجي حديد تحت الحراسة المشددة بعد تهديدها بالقتل من الكيان الصهيوني

في الوقت نفسه، رصدت كاميرات المراقبة جيجي حديد وهى تسير برفقة مجموعة من حراس الأمن أثناء ذهابها لبراند الأزياء الخاص بها، حرصًا منها على حماية نفسها بعد تلقيها تهديدات لها هي وأسرتها من الكيان الصهيوني، حسمبا أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

بيلا وجيجي حديد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيلا حديد جيجي حديد إسرائيل فلسطين اخبار جيجي حديد أخبار فلسطين أخبار غزة إنستجرام انستجرام جيجي حديد محمد حديد اخبار هوليوود اخبار الفن اخبار الفنانين الکیان الصهیونی تهدیدات بالقتل بیلا حدید جیجی حدید حدید بعد فی غزة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد ضحايا العدوان الصهيوني على غزة إلى 37 ألفا و925 شهيدا

الوحدة نيوز/  أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المتواصل على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 37 ألفا و925 شهيدا، و87 ألفا و141 مصابا.

وأفادت الوزارة، في بيان لها، بأن قوات العدو ارتكبت ثلاث مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 25 شهيدا و81 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأضاف البيان أن العديد من الشهداء والجرحى لا يزالون تحت الأنقاض وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

ويواصل الكيان الصهيوني عدوانه المكثف والشامل وغير المسبوق على قطاع غزة لليوم 270 على التوالي، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف برا وبحرا، مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين الفلسطينيين، ما خلف عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين، وألحق دمارا هائلا بالبنى التحتية والمرافق الحيوية، فضلا عما سببه من كارثة إنسانية غير مسبوقة في القطاع نتيجة وقف إمدادات الغذاء والماء والدواء والوقود؛ بسبب قيود الاحتلال.

ورغم تحذيرات وكالات الأمم المتحدة من تدهور الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة، فإن الكيان الصهيوني مستمر في حربه على القطاع متجاهلا قرارين من مجلس الأمن الدولي يطالبانه بوقفها فورا، وأوامر من محكمة العدل الدولية بشأن إنهاء اجتياح مدينة رفح جنوبي القطاع، واتخاذ تدابير لمنع وقوع أعمال “إبادة جماعية”.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 37 ألفا و953 منذ بدء العدوان الصهيوني
  • الأمم المتحدة: أمر إخلاء الفلسطينيين هو الأكبر منذ بدء العدوان الصهيوني على غزة
  • بيان لـ12 مسؤولا أمريكيا استقالوا بسبب غزة: هناك تواطؤ بالقتل لا يمكن إنكاره
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الصهيوني على غزة إلى 37 ألفا و925 شهيدا
  • جيجي دوناروما.. حامي عرين منتخب إيطاليا
  • إيران تؤكد دعمها للمقاومة الفلسطينية وتلميحات بعملية “الوعد الصادق 2” ضد “إسرائيل”
  •  تضامن واسع مع نائبة أسترالية علق البرلمان عضويتها لدعمها فلسطين
  • إيران وإسرائيل.. تهديدات تنذر بحرب كبرى
  • شعب يُباد بشتى الطرق.. حصيلة اليوم الـ269 من العدوان الصهيوني على قطاع  غزة
  • وزير خارجية إيران في تحذير إسرائيل: اياكي وارتكاب أي خطأ في لبنان