صدى البلد:
2024-10-06@11:36:54 GMT

محاضرة لكولر مع لاعبي الأهلي ببريتوريا

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين داخل ملعب جامعة بريتوريا قبل انطلاق المران الأول في جنوب إفريقيا.

وخاض الأهلي مرانه الأول اليوم في جنوب إفريقيا، استعدادًا لمباراة صن داونز المقرر لها مساء بعد غد الأحد على استاد لوفتوس، في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

وعقد كولر اجتماعًا مطولًا مع جهازه المعاون عقب الوصول إلى فندق الإقامة بمدينة بريتوريا في جنوب إفريقيا، للتحضير للمباراة.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الأولى داخل القارة، بعد تخطي سيمبا التنزاني في ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابًا و1-1 في مباراة العودة باستاد القاهرة.

وصعد صن داونز بعد فوزه على بيرو أتليتكو الأنجولي في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، وانتهت مباراة الإياب في جنوب إفريقيا بالتعادل السلبي.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مارسيل كولر جنوب افريقيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأهلى فی جنوب إفریقیا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. محمد رمضان يخطر كولر بـ3 قرارات جديدة لإدارة الأهلي (خاص)

يعقد محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، اجتماعًا مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد وصول المدرب للقاهرة فجر اليوم.

وعلم «الوطن سبورت» أن هناك 3 ملفات سيقوم محمد رمضان بمناقشتها مع مارسيل كولر، وذلك بحكم تكليفه بمهمته الجديدة مديرًا رياضيًا للنادي، بصلاحيات مدير الكرة.

تفاصيل اجتماع محمد رمضان وكولر في الأهلي

وقال مصدر داخل لجنة تخطيط الكرة في الأهلي: «الملف الأول هو ملف الصفقات إذ يقوم محمد رمضان بإبلاغ كولر بالتعاقد مع ثنائي محلي جديد لدعم صفوف الفريق رغم قرارات مارسيل كولر في وقت سابق برفضه ضم صفقات محلية جديدة».

وأضاف: «الملف الثاني هو إبلاغ المدرب بتعديل لوائح المكافآت والعقوبات الخاصة باللاعبين، بينما يتم مناقشة الملف الثالث وهو اختصاصات محمد رمضان كمدير للكرة من حيث حضور تدريبات الفريق والجلوس على الدكة خلال مباريات الفريق الرسمية، بجانب مرافقته للفريق في معسكراته قبل المباريات».

حقيقة رحيل كولر عن الأهلي بعد تعيين محمد رمضانوعن اعتراض كولر وتهديده بالرحيل عن الأهلي بعد تعيين محمد رمضان، أتم المصدر تصريحاته: «لا صحة لتلك الأنباء، والمدرب تم إبلاغه بقرار الإدارة قبل الإعلان الرسمي ولكن سيتم مناقشة الاختصاصات خلال الاجتماع بين المدير الفني للفريق والمدير الرياضي محمد رمضان».

مقالات مشابهة

  • محمد الليثي: الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري رغم رفض كولر
  • محمد رمضان يفتح ملف صفقات الأهلي مع كولر
  • ملخص أهداف مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي
  • عاجل.. محمد رمضان يخطر كولر بـ3 قرارات جديدة لإدارة الأهلي (خاص)
  • مدرب جنوب إفريقيا ينصح بيرسي تاو بالرحيل عن الأهلي
  • 14 دقيقة من الإثارة.. ملخص وأهداف مباراة الأهلي والزمالك في الكرة النسائية «فيديو»
  • كولر يعود إلى القاهرة لقيادة الأهلي بعد إجازة قصيرة
  • مونديال الأندية لليد.. عبد الرحمن طه أفضل لاعب في مباراة الأهلي وبرشلونة
  • حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي
  • «مشكلة شخصية وأحميه من الانتقادات».. مدرب جنوب إفريقيا يثير الجدل بعد استبعاد بيرسي تاو