انتفضت قرية 34 الدرافيل بمركز الستاموني فى محافظة الدقهلية أمس الخميس بحثًا عن الطفلة شيرين رضا طه ذات الـ 4 سنوات ، وكأن الأرض قد انشقت وابتلعتها فيما انتابت الأم حالة من القلق والخوف على ابنتها وظل الأب محاولا التماسك مخفيا دموعها وهو يبحث عن طفلته.

وفى صباح اليوم الجمعة ومع مواصلة الأهالي البحث عن الطفلة"شيرين"  لاحظ أحد الأهالي سيدة تقود عربة كارو محملة بالقش وبعض المخلفات فقرر أن يتبعها وعندما وجدها مرتبكة سألها عما تحمله على العربة فأخبرته أنه مخلفات ومتوجهه ارميها على شاطى الترعه خارج القرية  إلا أنه قرر أن يتبعها هو وعدد من الأهالى بعدما لاحظ الارتباك عليها .

وعندما وصلت السيدة بالعربة الكارو إلى قرية البنزينة شاهدو عليها الارتباك عندما وقفت بجوار منطقه خالية فقرروا التوجه إليها وعندما اوقفوها مره اخرى وبتفتيش المخلفات على العربه الكارو وجدوا الطفلة "شيرين" داخل شيكاره ومكتوفة الأيدى والارجل وعندمت انشغلو فى الجثة حاولت المتهمة الهرب إلى أحد المنازل إلا أنهم تمكنوا من اللحاق بها والقبض عليها.

البداية كانت بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية اخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني بالعثور على طفلة مقتولة خنقًا والإمساك بسيدة تلقيها وسط المخلفات وتقود عربة كارو.

وبانتقال ضباط مباحث مركز شرطة الستاموني بقيادة المقدم أحمد عوض، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الطفلة المتوفاة تدعى "شيرين رضا طه، 4 أعوام وامساك الأهالي بسيدة تدعى "سمر محمد صابر"، 30 عاما، من قرية العايقة التابعة لمركز بيلا فى محافظة كفر الشيخ وتقيم حاليا بالقرية محل الواقعة.

فيما توصلت تحريات المباحث الى ان خلافات سابقة بين المتهمة ووالدة المجني عليها دفعتها لارتكاب جريمتها واستدراج الطفلة والتخلص منها خنقًا.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى وإنتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية الستامونى محافظة الدقهلية مستشفى المنصورة الدولي

إقرأ أيضاً:

الجنايات تتسلم غدا تقرير مستشفى العباسية عن قاتل الطفلة السودانية جانيت

تتسلم محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة فى التجمع الخامس، غدا السبت، تقرير مستشفى العباسية عن صحة وقوة عقل المتهم بقتل الطفلة الرضيعة السودانية المعروفة إعلاميا بقضية "الطفلة جانيت" فى مدينة نصر، لتحديد مصيره خلال محاكمته، ويوضح "اليوم السابع" فى النقاط التالية أبرز الاتهامات التى وجهت للمتهم قبل محاكمته.

- خطف الطفلة السودانية "جانيت".

- هتك عرض الطفلة.

- قتل الطفلة السودانية بعد كتم أنفاسها.

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جانيت ج. ب.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.







مقالات مشابهة

  • محكمة الجنايات تحدد اليوم مصير قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • سقوط سيارة فى المياه أثناء حفل زفاف بالدقهلية ووجود مصابين
  • محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت غدا
  • إصابة طفلة بنيران حوثية في مأرب
  • الجنايات تنظر محاكمة قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • الإعدام لعامل خطف واغتصب طفلة من ذوى الاحتياجات الخاصة بأكتوبر
  • انطلاق قافلة طبية في قرية النزهة بالدقهلية لمدة يومين
  • الجنايات تتسلم غدا تقرير مستشفى العباسية عن قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • عنصر حوثي يغتصب طفلة جنوبي صنعاء
  • في العاصمة صنعاء .. القبض على متهم باغتصاب طفلة ” تفاصيل ”