حسمت إدارة نادي الاتفاق السعودي في الساعات الماضية، مصير أحد الصفقات الهامة والتي كانت تترقبها الجماهير السعودية، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل.

وكان مسؤولو الاتفاق، قد نجحوا في ضم هذا الثلاثي العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في مقدمتهم جوردان هندرسون لاعب خط وسط ليفربول ومنتخب إنجلترا، وموسى ديمبيلي نجم فريق ليون الفرنسي في صفقة انتقال حر، بجانب الاسكتلندي جاك هيندري لاعب كلوب بروج البلجيكي هو الصفقة الثالثة بعقد يمتد لمدة 3 سنوات.

الاتفاق يوجه الشكر لـ لينجارد

وقررت إدارة الاتفاق مؤخرا، التراجع عن فكرة التعاقد مع الإنجليزي جيسي لينجارد، نجم نادي نوتنجهام فورست السابق ومانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وجاء ذلك بعد موافقة الفريق السعودي على المشاركة في تدريب الفريق بالشهر الماضي، لاستعادة مستواه الفني والبدني بعد انتهاء فترة القيد الصيفي واللاعب لم يوقع لأي فريق.

"حطم أساطير".. موهوب برشلونة ينتظر إنجازا غير مسبوق أمام ريال مدريد في الكلاسيكو "اكتشفه تشافي".. ريال مدريد يُقرب نجم برشلونة من رقم تاريخي في الكلاسيكو

وجاء سبب صرف الاتفاق النظر عن التعاقد مع الجناح الإنجليزي، هو المطالب المادية المبالغ فيها، ليتم توجيه الشكر له عبر بيان رسمي جاء فيه:" الاتفاق يشكر اللاعب لينغارد على الفترة التي قضاها في تدريبات فارس الدهناء، نود أنّ نشكر اللاعب على فترته مع الفريق الأول، ونتمنى له التوفيق في المرحلة المُقبلة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتفاق الاتفاق السعودي جيسي لينجارد الدوري السعودي دوري روشن السعودي كلوب بروج ليون جوردان هندرسون

إقرأ أيضاً:

مدافع إنجلترا يقلل من خطورة وضع الفريق في يورو 2024

قلل مارك جيهي، مدافع المنتخب الإنجليزي، من الأقاويل بأن فريقه حصل على المهمة الأسهل في دور الستة عشر ببطولة كأس أمم أوروبا المقامة في ألمانيا، حيث سيواجه نظيره السلوفاكي.

وقال المدافع جيهي: "أعتقد أن الجميع رأى في هذه البطولة، أنه لا يوجد جانب إيجابي للقرعة".

وأضاف: "كل فريق، وكل منافس سيكون من الصعب مواجهته، أعتقد أنه يجب علينا التحلي بالهدوء ".

وتابع مدافع كريستال بالاس: "وضعنا الضغط على كاهلنا لكننا نتحلى بالهدوء، ولدينا حالة من التركيز ونحتاج لمواصلة التركيز على شيء واحد في الوقت الحالي".

مقالات مشابهة

  • رقم قياسي لنجم منتخب سويسرا بعد هدفه في إيطاليا بـ يورو 2024
  • برشلونة يسعي لحسم صفقة نجم الريال في الميركاتو الصيفي
  • الأهلي يحذر أحمد القندوسي من تصرفات وكيله
  • صفقات برشلونة المحتملة في الميركاتو الصيفي 2024.. يتقدمها الجناح الطائر
  • أرسنال يحسم أولي صفقاته الصيفية
  • ريال مدريد يقترب من ضم مدافع منتخب إيطاليا
  • فوفانا يواجه مصير مجهول مع النصر والاتفاق
  • مدافع إنجلترا يقلل من خطورة وضع الفريق في يورو 2024
  • الاتحاد يقرر بقاء أحمد شراحيلي
  • مواقف وطرائف يورو 2024.. منتخب إنجلترا يصيب المشجعين بالنعاس.. ذكريات الطفولة «سوبر ماريو» و«سلاحف النينجا» حاضرة