أعلنت شركات الاتصالات انقطاع الاتصالات والإنترنت بشكل كامل عن قطاع غزة، وذلك بعد تدمير كل المسارات الدولية للاتصالات مع القطاع، حسبما أفاد به نبأ عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية"، منذ قليل.

غاز الأعصاب

وقالت تقارير إعلامية غربية، اليوم الجمعة، إن إسرائيل ستستخدم غاز الأعصاب أثناء الاحتياج البري لقطاع غزة، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل.

القصف الأعنف على غزة

وأكدت وسائل إعلام فلسطينية، أن القصف الإسرائيلي الذي تتعرض له غزة الآن هو الأعنف منذ بدء العدوان على القطاع.

رشقات صاروخية

فيما انطلقت رشقات صاروخية متتالية من غزة نحو تل أبيب وأسدود وعسقلان بوسط إسرائيل، منذ قليل، حسبما أفاد نبأ عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".

الاجتياح البري لغزة

ويأتي القصف الموجه من غزة نحو تل أبيب والمناطق المحتلة بالتزامن مع قصف عنيف على قطاع غزة، وبدء الاجتياح البري الشامل الإسرائيلي للقطاع.

قطع الاتصالات

وقالت مراسلة "القاهرة الإخبارية" من غزة، منى عوكل، إنه تم قطع الاتصالات والإنترنت بشكل كامل عن قطاع غزة، لافتة إلى أن هناك مداهمات مركزة للاحتلال في الجزء الشرقي من شمال غزة.

عاجل- تقارير غربية: إسرائيل ستستخدم غاز الأعصاب في الاحتياج البري لقطاع غزة عاجل- رشقات صاروخية متتالية من غزة نحو تل أبيب وأسدود وعسقلان بوسط إسرائيل خدعة الهدنة الإنسانية

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء اليوم الجمعة، إنه تم بدء الهجوم البري الشامل على قطاع غزة، وهو الاجتياح الذي جاء بعد إعلان إسرائيل عن قبولها لهدنة إنسانية في القطاع، وهو ما يبدو أنها كانت تصريحات مخادعة من الاحتلال لتنفيذ هجومه البري. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شركات الاتصالات انقطاع الاتصالات والإنترنت غزة غاز الاعصاب القصف الأعنف على غزة رشقات صاروخية الاجتياح البري لغزة قطع الاتصالات القاهرة الإخباریة قطاع غزة من غزة

إقرأ أيضاً:

استهدف تجهيزات عسكرية.. ضربة قوية من حزب الله بعمليتين على إسرائيل (فيديو)

قال أحمد سنجاب، مراسل القاهرة الإخبارية من بيروت، إن حزب الله اللبناني أعلن عن تنفيذ عمليتين منذ صباح اليوم تجاه مواقع عسكرية إسرائيلية.

وأضاف سنجاب، خلال تصريحاته عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن حزب الله أعلن استهداف مجموعة من جنود الاحتلال أثناء أعمال التحصين في موقع حانيتا بالأسلحة الصاروخية، لافتًا إلى أن حزب الله رصد تغيرًا في طبيعة هذا الموقع العسكري، حيث قام باستهدافه بشكل مباشر.

وأشار مراسل القاهرة الإخبارية من بيروت، إلى أن هناك رصد دقيق من قبل حزب الله لجيش الاحتلال، حيث أن كافة المواقع العسكرية الإسرائيلية على طول الحدود اللبنانية الجنوبية تحت مراقبة دقيقة من قبل حزب الله.

وتابع: حزب الله رصد قيام جيش الاحتلال باستحداث موقع داخل مستعمرة المطلة، وقام بتجهيزه بالأجهزة التجسسية وأجهزة المراقبة، ما أدى إلى تدميره هو الآخر، ويبدو أن هناك عمليات رصد كثيفة خاصة في المواقع العسكرية الإسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • مسؤول في حماس: القائد العسكري محمد الضيف بخير بعد محاولة الاحتلال استهدافه أمس
  • مصدر رفيع المستوى لـ"القاهرة الإخبارية": مصر تدعو إسرائيل إلى عدم عرقلة المفاوضات الجارية بشأن التهدئة في غزة
  • إسرائيل ترفع حالة الاستنفار خشية رد حماس وحزب الله بعد هجوم المواصي
  • "القاهرة الإخبارية": الاحتلال كان على علم بحجم الخسائر البشرية لمجزرة المواصي
  • "القاهرة الإخبارية": المستهدف من "مجزرة المواصي" هو القائد العسكري بحماس محمد الضيف
  • عاجل.. نشاط محدود لـ وزير التموين في أسبوع الحكومة الأول.. وعود للمواطن بتحسين الخدمة.. لقاءه مع "المصيلحي".. بروتوكول تعاون وحيد مع الاتصالات
  • استهدف تجهيزات عسكرية.. ضربة قوية من حزب الله بعمليتين على إسرائيل (فيديو)
  • استهدفت تجهيزات عسكرية.. حزب الله يوجه ضربة قوية ضد إسرائيل
  • تعليق وزراء مجموعة السبع على برنامج المستوطنات الإسرائيلية
  • الكرملين: إجراءات الناتو ستتطلب اتخاذ خطوات فعالة من جانب روسيا لمواجهة الحلف