يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، المقرر إقامتها غدًا السبت، التي تجمع بينهما في قمة الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

ويستضيف فريق برشلونة، غدًا السبت ، غريمه التقليدي ريال مدريد على ملعب مونتجيك، في لقاء يديره تحكيميًا الحكم جيسوس جيل مانزانو.

وتحمل المباراة، أهمية كبيرة للفريقين، إذ يسعى البلوجرانا لخطف صدارة الدوري الإسباني من الريال المتصدر، بينما يأمل الملكي في الحفاظ على تربعه على قمة ترتيب الليجا، وتوسيع الفارق بين ملاحقيه.

ويعاني الفريق الكتالوني من الغيابات في الفترة الأخيرة، بعدما ضربت الإصابات العناصر الأساسية في كتيبة المدرب تشافي هيرنانديز، أبرزها بيدري جونزاليس وجول كوندي وسيرجي روبيرتو.

بينما يفقد الميرينجي الثلاثي، تيبو كورتوا، إيدير ميليتاو، وأردا جولر، وداني سيبايوس، وذلك بسبب الإصابة.

موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

 

حددت رابطة الدوري الإسباني، موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، على أن تنطلق في الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث مباريات الدوري الإسباني لموسم 2023/2024 في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وتذاع مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة عبر قناة beIN SPORTS HD 1، كما أسندت مهمة التعليق على كلاسيكو الأرض للمعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الكلاسيكو موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد برشلونة وريال مدريد برشلونة ريال مدريد موعد مباراة الکلاسیکو بین برشلونة وریال مدرید الدوری الإسبانی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع نظيره بورتو البرتغالي مساء اليوم الخميس 3-10-2024، ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

ويحتضن ملعب "الدراجاو"، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي مانشستر يونايتد وبورتو اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات باليورباليج.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي

تبدأ أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

مدرب مانشستر يونايتد يعلن موقفه من الرحيل ويكشف سر تراجع مستوي الفريق تن هاج يحث لاعبي مانشستر يونايتد على التحلي بالثقة للعودة للانتصارات القنوات الناقلة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي

يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو مساء اليوم الخميس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق اليمني حسن العيدروس.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة توتنهام وفرينكفاروزي في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة