أعلنت الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل، عن وفاة نزيل «22 عاما» محكوم في قضية سرقة.
وأشارت إلى أن غرفة المراقبة بمركز إصلاح وتأهيل النزلاء في «جو» رصدت وقوع مشاجرة بين عدد من النزلاء في الساعة 12:39 ظهر اليوم الجمعة 27 أكتوبر 2023 وعلى الفور تم التدخل والسيطرة على الوضع فيما نجم عن المشاجرة وفاة نزيل في ذات المبنى.


وأوضحت أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة بالواقعة، كما تم إخطار الأمانة العامة للتظلمات والمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان. وشددت الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل على التزامها بإنفاذ القانون وتطبيقه على الجميع.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

ضبط 12 مخالفة تموينية بمخابز قرى مركز بني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل الإدارات والأجهزة المعنية بمحافظة بني سويف حملاتها ومرورها الميداني التي تستهدف الرقابة على مستوى وجودة الخدمات الحيوية، وذلك تحت إشراف مباشر من المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، والذي يشدد على استمرار الرقابة والمتابعة الميدانية على مدار اليوم (صباحًا ومساءً)، لانتظام الخدمة وتقديمها بالجودة المطلوبة، وتلافي السلبيات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كافة المخالفات وأوجه التقصير.

في هذا السياق قامت الإدارة العامة للمتابعة بديوان عام المحافظة بتنظيم حملة تفتيشية "بدأت منذ الساعات الأولي من الصباح" على 11 مخبزًا بقريتي إهوة وباروط مركز بني سويف، والتي أسفرت عن تحرير 12 محضرًا لمخالفات تموينية رصدتها لجان المتابعة، وتمثلت في :نقص وزن الرغيف ، عدم نظافة أدوات العجين، إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، تجميع 150كجم دقيق مدعم بغرض التربح غير المشروع، حيث تم تحرير تلك المحاضر والتنسيق مع التموين للسير في اتخاذ الإجراء القانوني المتبع في هذا الصدد.

تأتي تلك الإجراءات المكثفة بهدف ضبط مستوى وجودة الخدمة المقدمة في قطاع التموين، خاصة المخابز البلدية، والتي تقدم سلعة مدعمة للمواطنين، وفي إطارالخطة المحكمة التي تنفذها محافظة بني سويف لتحقيق الانضباط في الأسواق ومنافذ تقديم الخدمات والسلع المدعمة لإيصال الدعم لمستحقيه، وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئاسة مجلس الوزراء في هذا الشأن.

يذكر أن تلك اللجان التي كلف بتوجيهها المحافظ، تتم تحت اشراف ومتابعة من مدير الإدارة العامة للمتابعة د. أشرف حماد، حيث يتم تنفيذ توجيهات المحافظ من خلال تشكيل فرق متابعة ميدانية من رؤساء الأقسام وموظفي الإدارة العامة بديوان عام المحافظة

مقالات مشابهة

  • ضبط 12 مخالفة تموينية بمخابز قرى مركز بني سويف
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
  • بمناسبة الإحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد.. زيارة إستثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • قرار عاجل من «الداخلية» لـ النزلاء بمناسبة ذكرى نصر 6 أكتوبر
  • الزراعة تطلق 7 منافذ متنقلة لبيع منتجاتها بأسعار مخفضة في القاهرة
  • بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.. زيارة استثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • زيارة استثنائية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • احتفالًا بذكرى نصر أكتوبر.. زيارة استثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • بعد وفاة المتهم.. 13 قتيلا ومصابا في مجزرة ساحل سليم| التفاصيل الكاملة
  • ضبط مخالفًا لنظام البيئة في جازان