أفادت فضائية "الحياة" في نبأ عاجل لها منذ قليل، بأنه تم انقطاع الاتصالات وخدمات الانترنت بشكل كامل عن قطاع غزة.

عاجل.. جيش الاحتلال ينفذ الآن هجوما على قطاع غزة وأصوات لانفجارت هائلة مظاهرات حاشدة تضامنا مع غزة في مناطق متفرقة حول العالم

يأتي ذلك مع استمرار الهجمات المكثفة من قبل جيش الاحتلال على القطاع، في الوقت الذي خرج فيه ممثل مصر بكلمة هامة أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.

انتهاك الاحتلال لكافة القوانين الدولية 

أكد ممثل مصر خلال هذه الكلمة أن العدوان تعامل بوحشية وانتهك كافة القوانين الدولية والقيم الإنسانية، مكررًا الدعوة لحماية الشعب الفلسطيني وضمان وصول المساعدات الإنسانية إليه.

وأشار إلى أن مصر لقد اختار الخيار الأصعب وهو تكريس الجهد والعمل للخروج بموقف واضح من الجمعية العامة بشان ما تشهده الأراضي الفلسطينية من انتهاكات وجرائم، حتى لا تكون شيطان أخرس سكت عن الحق حسب المثل العربي البليغ في وقت تتعامى فيه العديد من الأصوات عن قول الحق للأسف الشديد، إذ أنه لم يعد الصمت خيارا فقد طفح الكيل على ما يجري لأهل فلسطين. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قطاع الاتصالات فلسطين جيش الاحتلال الشعب الفلسطيني انتهاكات الإنترنت قطاع غزة الجمعية العامة للأمم المتحدة خدمات الإنترنت خدمات الاتصالات القوانين الدولية وصول المساعدات الإنسانية

إقرأ أيضاً:

مراسل القاهرة الإخبارية: أعداد الشهداء في ارتفاع مستمر بقطاع غزة

رصد بشير جبر، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، مستجدات الأوضاع في قطاع غزة والعدوان الإسرائيلي على القطاع، موضحًا أن أعداد الشهداء في قطاع غزة في ارتفاع مستمر جراء الغارات الإسرائيلية المتواصلة على أكثر من منطقة في قطاع غزة.

 

وتابع "جبر" خلال مداخلة لفقرة "جولة المراسلين"، المُذاع على فضائية "القاهرة الإخبارية"، : “نتحدث عن عشرة شهداء وصلوا إلى المستشفى فقط في المحافظة الواسطى”، مؤكدًا أن عائلة بأكملها استشهدت الأم والأب واثنين من أطفالها في مدينة دير البلح في المحافظة الوسطى جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلهم.

 

وشدد على أنه حدث قصف عنيف من قبل الطائرات الحربية الإسرائيلية، منطقة "الحجر" في دير البلح، بالإضافة إلي استهداف مجموعة من المواطنين في مدينة بيت حانون في شمال قطاع غزة، وإصابة اثنين آخرين بجراح متفاوتة الخطورة.

ونوه أن مخيم البريج والذي يتواجد من إطار المنطقة الشرقية للمحافظة الوسطى قصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية قبل قليل مجموعة من المواطنين داخل سوق هذا المخيم الأمر الذي أدى إلى استشهاد فيلسطينية على الفور وإصابة عدد آخر من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • عاجل| شهداء ومصابون في استهداف منزل بخان يونس جنوب قطاع غزة
  • عاجل - إيران تعلن تدمير إسرائيل بشكل كامل في هذه الحالة
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 124 شهيداً ومصاباً في 4 مجازر صهيونية جديدة بقطاع غزة
  • أعداد الشهداء في ارتفاع مستمر بقطاع غزة.. فيديو
  • مراسل القاهرة الإخبارية: أعداد الشهداء في ارتفاع مستمر بقطاع غزة
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 41615 شهيدًا
  • سقوط 4 شهداء وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال بقطاع غزة
  • (الطاقة) ترفض 4 طلبات تتعلق بقطاع النفط ومشتقاته
  • الأوقاف تطلق خدمات إلكترونية جديدة بقطاع الزكاة
  • عودة خدمات الاتصالات والانترنت في مدينة أمدرمان