صراحة نيوز- نفذ حزب ارادة اليوم وقفة تضامنية في محافظة البلقاء أمام مسجد السلط الكبير دعما لأهل قطاع غزة في مواجهة الحرب البربرية آلتي تشنها ضدهم قوات الاحتلال الصهيوني.
وشارك فيها إلى جانب قيادات وكوادر الحزب عدد كبير من أبناء المحافظة.

وأطلق الحزب خلال الوقفة مجموعة من الرسائل التي تدعم صمود أهل غزة
– العار  على من يدّعي أنّه الوصي على حقوق الإنسان وهو يدعم أعـ،ـداء البشرية.


– الخـ،ـزي على من غيرت القنابل ذاتها منذ عقود  ملامح وجينات أطفالهم ، و اليوم يرون أطفال غزة ويشدّون على يد مـ،ـجـ،ـرم الحــرب نتـ،ـنيـ،ـاهو  وزمرته”.
– الجبهة الداخلية يجب أن تبقى قوية وهي كذلك ، الأردنيون جميعًا مشاريع شـ،ـهـ،ـداء من أجل الأردن وفلسطين خلف جيشنا العربي المصطفوي وقيادتنا الشريفة والمُشّرِفة والتي لم تتعامل بلغة الصفقات والأرقام على حساب الـ،ـدم الفلـ،ـسـ،ـطيني.
– اذا إستمر المشروع المخطط له فسينال من العرب جميعًا خاصة نحن في دول الطوق المجاورة لفلسطين” .
– يجب أن يعي باقي العرب أن الموضوع ليس فقط غـ،ـزة وانهم ضمن المخططين الصـ،ـهـ،ـ،يوني والـ،ـفارسي ووقتها لا ينفع قول أكلت يوم أكل الثور الأبيض.
– ألم يسأم أشقاؤنا من أن يكونوا حطب، ووقود لحروب الوكالة للدول العظمى؟
– يجب أن يعوا أن المخطط له هو تدويل ما يحدث بـ،ـغـ،ـزة، ومحاولات لإستخدام الدّم الفلسطيني لخوض معارك بين معسكري الشرق و الغرب ورقعة المعركة سوف تتسع.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة تعليم و جامعات في الصميم ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي تعليم و جامعات منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا زين الأردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

نائب الأمين العام لحزب الله: "سنختار أمينا عامًا في أقرب فرصة وبحسب الآلية المعتمدة".. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال نعيم قاسم، نائب الأمين العام لحزب الله، إنه إذا اعتقدت إسرائيل أن تصميمها على جرائمها يحقق لها أهدافها فهي واهمة، مشددا على أن الحزب سيواصل عملياته في الميدان بعد اغتيال نصر الله، قائلًا: "مستمرون بهيكلة منظمة وخطط بديلة، كما سيواصل مواجهة الاحتلال الإسرائيلي مساندة لغزة وفلسطين ودفاعا عن لبنان وشعبه وردا على الاغتيالات وقتل المدنيين".

وأضاف "قاسم" خلال كلمة نقلتها "القاهرة الإخبارية"، اليوم الاثنين، أن ما يقوم به الحزب هو الحد الأدنى كجزء من المعركة والخطط الموضوعة، والقتال قد يكون طويلا والخيارات مفتوحة أمامنا، موضحًا: "سنختار أمينا عاما للحزب في أقرب فرصة وبحسب الآلية المعتمدة للاختيار وسنختار القيادات والمراكز بشكل ثابت".

وأكد أنه بعد اغتيال حسن نصر الله تم قصف معاليه أدوميم وحيفا ومواقع إسرائيلية أخرى، مؤكدا أن عمليات الحزب مستمرة بالوتيرة نفسها، كما تم قصف أهداف إسرائيلية على مسافة 150 كيلومترا داخل إسرائيل. 

مقالات مشابهة

  • نائب الأمين العام لحزب الله: "سنختار أمينا عامًا في أقرب فرصة وبحسب الآلية المعتمدة".. فيديو
  • حزب الله: لن نتزحزح عن موقفنا في مواجهة إسرائيل مناصرة لغزة وردًا على الاغتيالات
  • نعيم قاسم : لن نتزحزح عن موقفنا في مواجهة إسرائيل مناصرة لغزة وردًا على الاغتيالات
  • جيش الاحتلال: هاجمنا اليوم عشرات الأهداف لحزب الله في جميع أنحاء لبنان
  • إستهداف الضاحية الجنوبية مرّة جديدة... ماذا قصف العدوّ؟ (فيديو وصور)
  • ما يحدث في لبنان مشهد متكرر لغزة(فيديو)
  • الدمار كبير... الضاحية الجنوبية تستفيق على هول الضربات الإسرائيلية (فيديو وصور)
  • القادسية يتغلب على الأهلي بهدف .. فيديو وصور
  • تظاهرة حاشدة في عمان إسناداً لغزة ولبنان / فيديو
  • 72 مسيرة في مدن محافظة إب دعما لغزة ولبنان