موزاييك أف.أم:
2024-07-06@10:55:37 GMT

النادي الصفاقسي يكشف عن موعد جلسته الانتخابية

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

اعلنت الهيئة التسييرية المؤقتة للنادي الرياضي الصفاقسي عن موعد الجلسة العامة الانتخابية للفريق حيث ستنعقد يوم 20 جانفي 2024.

كما اعلنت في بلاغ على صفحة الفريق الرسمية على الفايسبوك ان فتح باب الترشحات لرئاسة وعضوية الهيئة المديرة للفريق للمدة النيابية 2023 ـ 2025 سيكون يوم 20 ديسمبر 2023 في حين ان اخر اجل لقبول الترشحات هو يوم 5 جانفي 2024 وأعلنت الهيئة التسييرية ايضا انه تنطلق ابتداء من اليوم الجمعة 27 اكتوبر 2023 عملية بيع الانخراطات للموسم الرياضي 2023 ـ 2024.

وقالت الهيئة التسييرية المؤقتة للفريق أن تحديد هذه المواعيد جاء عقب اجتماع بصفاقس ضم رئيس اللجنة العليا للدعم ونائبه وعدد من اعضائها مع ممثلين عن الهيئة التسييرية وعن هيكل السوسيوس تم خلاله مراعاة الالتزامات والمواعيد الرياضية للنادي ومنها الكأس الممتازة وفق ذات البلاغ.

تجدر الاشارة الى ان تحديد موعد 20 جانفي 2024  لعقد الجلسة العامة الانتخابية وفق مراقبين لم يراع مقتضيات النظام الاساسي للفريق الذي ينص على انه في حالة حصول فراغ على مستوى عمل الهيئة المديرة يتم تعيين لجنة تسييرية وقتية لتشرف على ادارة شؤون الفريق لمدة اقصاها 3 اشهر ( 90 يوما ) وهذه الهيئة التسييرية الحالية برئاسة جوهر العذار تم التمديد لها لفترة جديدة ( 3 اشهر ) يوم السبت 23 سبتمبر 2023 خلال اجتماع للجنة العليا للدعم بصفاقس افرز تعيين منذر بن عياد رئيسا لهيكل الدعم وبالتالي فان المدة القصوى لعمل الهيئة التسييرية الحالية بحسب مقتضيات القانون الاساسي هو 23 ديسمبر المقبل وبالتالي يتساءل المراقبون عن الوضعية التسييرية الادارية للفريق بعد انتهاء العهدة النيابية للهيئة المؤقتة والى حين موعد الجلسة العامة الانتخابية يوم 20 جانفي 2024 وفي صورة تكليف هيئة تسييرية مؤقتة جديدة او التمديد للحالية اواخر ديسمبر القادم لمدة 3 اشهر جديدة لتجاوز حالة الفراغ فماذا سيحصل في صورة انعقاد الجلسة العامة الانتخابية يوم 20 جانفي 2024 ومجيء هيئة منتخبة ؟
 

فتحي بوجناح

المصدر: موزاييك أف.أم

كلمات دلالية: الجلسة العامة الانتخابیة الهیئة التسییریة

إقرأ أيضاً:

كفاءة إدارية وتنفيذية.. مدبولي يكشف سبب إسناد النقل والصناعة للفريق كامل الوزير

كتب- محمد أبو بكر:

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنَّ التنمية الصناعية من أهم الملفات الحكومة الذي يمثل حياة أو موت للدولة المصرية.

وأضاف "مدبولي"، خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس: تم إسناد هذا الملف للمهندس كامل الوزير بجانب ملف النقل، وتمّ تكليفه وإشغاله حقيبتين وزاريتين والسبب أنه كفاءة إدارية وتنفيذية من الدرجة الأولى.

وتابع: ما أحدثه المهندس كامل الوزير من طفرة في وزارة النقل أعطانا ثقة وطمأنينة على قدرته في تحقيق إنجاز وطفرة في حقيبة الصناعة أيضًا، بدعم من مجلس الوزراء ككل، ولأنه لا تزال هناك مشروعات كبيرة بملف النقل تستدعي تواجده واستمراره في الوزارة للإشراف عليها حمل الحقيبتين.

اقرأ أيضًا:

خاص| بالأسماء.. إلغاء تراخيص 12 شركة سياحية بسبب تأشيرات حج الزيارة - مستند

بعد أزمة حج الزيارة.. وقف إصدار إحدى تأشيرات العمرة

الشركات تخضع للتحقيق.. "السياحة": أرسلنا بالمستندات المتسببين في أزمة تأشيرات الزيارة بالحج للوزارة

بعد إيقاف تأشيرة عمرة الـB2C.. مصير تأشيرة الزيارة وباركود العمرة

مقالات مشابهة

  • قرار مهم من وزير التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة
  • هيئة الرعاية الصحية تحدد موعد سحب كراسات شروط معاهد التمريض بالأقصر
  • ما هي مصادر تمويل الحملات الانتخابية ومجالات استخدام المال المخصص لها؟
  • عاجل.. الأهلي يؤكد دعمه للمنتخب الأولمبي.. ويكشف موعد انضمام لاعبيه
  • الحلبي هنأ بانتهاء الامتحانات الرسمية بسلام.. وقرار حول موعد امتحانات OSCE لاختصاص الصيدلة
  • كفاءة إدارية وتنفيذية.. مدبولي يكشف سبب إسناد النقل والصناعة للفريق كامل الوزير
  • طلبة التوجيهي يواصلون التقدم لامتحان الثانوية العامة
  • مجلس النواب يعقد جلسته العامة الاثنين المقبل
  • أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق
  • مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الحادية والأربعين من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة